ابحث عن شقتك

فلل للبيع في إسطنبول بهجة شهير

فلل للبيع في بهجة شهير إسطنبول المنطقة المميزة والحديثة والمخدمة من حيث البنية التحتية والقريبة من أهم المشاريع العملاقة مثل قناة إسطنبول ومطار إسطنبول. فرصة استثمارية واعدة وبأفضل الأسعار مع امتلاك العقارية.

300 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( عروض فلل للبيع في اسطنبول بهجة شهير || امتلاك العقارية )

فرص استثمارية واعدة بأنسب الأسعار الممكنة توفرها امتلاك العقارية للراغبين بشراء الفلل في بهجة شهير.

مميزات التملك والعيش في إسطنبول بهجة شهير

تضم منطقة بهجة شهير في إسطنبول العديد من المجمعات السكنية الفاخرة، المزودة بأعلى تجهيزات الراحة والأمان، وهي من المناطق الغنية بخدماتها المتنوعة، والحديثة في طرازها المعماري، وتكثر فيها الحدائق والمساحات الخضراء، وذلك من أبرز مميزات تملك العقارات في منطقة بهجة شهير إسطنبول.

بالإضافة إلى ذلك فإن منطقة بهجة شهير تشكل مركزاً مهماً لجذب المستثمرين من أجل تملك العقارات فيها والعيش بين ربوعها، لا سيما بالتطور العمراني الهائل والبنية التحتية القوية التي تشهدها، والموقع الجغرافي القريب من المشاريع العملاقة التي تقيمها الحكومة التركية مثل قناة إسطنبول ومطار إسطنبول.

مميزات شراء فيلا في إسطنبول بهجة شهير

الارتفاع الكبير في القيمة التسويقية للعقارات في بهجة شهير إسطنبول، ووجود المقومات الاستثمارية الصالحة لإنشاء المشاريع العقارية في هذه المنطقة، والقرب من المشاريع العملاقة ترفع بشكل كبير من قيمة الاستثمارات العقارية في هذه المنطقة، وهذا من أبرز مميزات شراء فيلا في إسطنبول بهجة شهير.  

من جهة أخرى تتصف منطقة بهجة شهير بهدوئها وسكينة العيش فيها وبعدها على كل مسببات الصخب والازدحام المروري، وهذه من أفضل المزايا في موضوع شراء فيلا في بهجة شهير إسطنبول.

كما يوجد أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا في منطقة بهجة شهير وهي بحيرة بهجة شهير Bahçeşehir Göleti وتمتد على مساحة 300 ألف متر مربع، وتحيط بالبحيرة سلسلة واسعة من المطاعم والمقاهي والنوادي والمرافق الاجتماعية الأخرى.

إسطنبول بهجة شهير

عروض فلل للبيع في إسطنبول بهجة شهير

 فلل للبيع في بهجة شهير بالتقسيط

يمكن الحصول على فرص شراء فلل للبيع في بهجة شهير من خلال عروض التقسيط التي توفرها امتلاك العقارية لأصحاب الدخل المحدود من المستثمرين ورجال الأعمال، للتعرف على الفرص المتاحة للتقسيط يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في شركة امتلاك.

 فلل للبيع في بهجة شهير قريبة من قناة إسطنبول

توفر امتلاك العقارية مجموعة من الفلل والشقق ضمن مشاريع سكنية في بهجة شهير في مناطق قريبة من قناة إسطنبول المائية، التي تشكل واحدة من أبرز المقومات الاستثمارية التي من شأنها أن ترفع قيمة العقارات في المنطقة عموماً. 

فكرة عن أسعار الفلل في منطقة بهجة شهير إسطنبول

فلل للبيع بمساحات واسعة وتشطيبات رائعة ومناطق خضراء، ضمن أماكن حيوية ونقاط قريبة من المشاريع الاستثمارية العملاقة في منطقة بهجة شهير إسطنبول، للراغبين بالاطلاع على أسعار الفلل في إسطنبول بهجة شهير والعقارات المتاحة ضمن المشاريع السكنية فيها يمكن الاتصال معنا في امتلاك العقارية.

خدمات وعروض امتلاك للراغبين بشراء فلل في بهجة شهير

تبذل شركة امتلاك العقارية كل ما بوسعها، وتسخر لذلك كافة الإمكانيات المادية والبشرية من أجل تقديم أفضل الخدمات، ومساعدة الراغبين بشراء فلل في منطقة بهجة شهير في إسطنبول، والحصول على أفضل الخيارات وأنسبها.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة باشاك شهير

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها