فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ابحث عن شقتك

فلل للبيع في اسطنبول اسكودار 2020

فلل للبيع في اسكودار اسطنبول الجانب الاسيوي مطلة على البحر والبسفور المناطق الخضراء بأفضل الأسعار مع امكانية التقسيط، تواصل معنا.

303 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( فلل للبيع في اسكودار اسطنبول | امتلاك العقارية )

على حافة القارة الآسيوية ضمن مدينة إسطنبول، وعلى رصيفها المحاذي لبحر مرمرة ومضيق البوسفور الشهير، تقع منطقة أسكودار، لتروي قصص تاريخ المدينة بمعالمها وآثارها ومساجدها وأسواقها وحوانيتها التاريخية، وحدائقها وجبالها الخضراء البهية.

يزدحم الجمال حتى في أدق تفاصيلها؛ بل وحتى في أصغر أروقتها، وهو ما جعل الكثيرين يطمحون إليها باحثين عن فلل للبيع في اسطنبول اسكودار تلبي طموحهم للإقامة الراقية، في عقارات اسطنبول، مدينة القارتين الجميلة.

مميزات شراء فيلا في اسكودار اسطنبول

تقع بلدية اسكودار في اسطنبول الآسيوية ضمن وادٍ تحيط به بالتلال من جهة، والبحر ومضيق البوسفور من جهة أخرى.

تحيط باسكودار كل من منطقة عمرانية وبيكوز وقاضي كوي، وتنحدر أرضها وتلالها من الشمال إلى الجنوب باتجاه مضيق البوسفور.

يقع مسجد تشاملجا (أكبر مسجد في تركيا) والذي تم افتتاحه مؤخراً في منطقة أسكودار، على تلَّة صفا بيوك تشاملجا (بارتفاع 268 متراً عن سطح البحر)، والذي بات سريعاً من أبرز المراكز السياحية على مستوى إسطنبول وتركيا عامةً.

وأما شريطها الساحلي، فهو من أغنى مناطق المدينة بالمعالم التاريخية العثمانية، ويظهر ذلك جلياً بالقرب من ميناء أوسكودار ذي الطابع التاريخي المهم.

وأما مناخ أسكودار فهو معتدل في أغلب فصول السنة إلى حارّ لطيف نسبياً في الصيف، مع شتاء ماطر يحمل في بعض الأحيان الرياح الباردة القادمة من منطقة البلقان.

يُعرف ساحل اسكودار والمنطقة الشاطئية فيها بكونها ضيِّقة نسبياً، ويتوزع شاطئ اسكودار ما بين مناطق مفتوحة للعامة، وأخرى مغلقة تعود لمنشآت سياحية.

فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي

تعدُّ اسكودار من مناطق مدينة إسطنبول الغنية بالمساحات الخضراء، يتوزع فيها 33 حياً، و2501 طريقاً وزقاقاً.

وتحفل أسكودار ببيئة تعليمية قوية، حيث يبلغ عدد مدارس اسكودار 86 مدرسة حكومية ابتدائية، و22 مدرسة ابتدائية خاصة، و168 مدرسة حكومية للتعليم المتوسط بالإضافة لـ 10 مدارس خاصة، و26 ثانوية حكومية، و23 ثانوية خاصة، و14 معهداً خاصاً للتدريب، و12 معهداً خاصاً للتدريس، وجامعتين إحداهما حكومية وأخرى خاصة.

وأما عدد سكان أسكودار فينوف على 531 ألف نسمة بحسب آخر إحصائية مسجلة في الشهر 6 من عام 2020.

للميزات السابقة، وللأهمية التاريخية للمنطقة، بالإضافة إلى موقعها الحيوي في وسط المدينة، يزداد إقبال الباحثين عن فلل للبيع في اسطنبول اسكودار بشكل دائم رافعاً من قيمة المنطقة الاستثمارية، بين خيارات التملك في فلل للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي أو الجانب الأوروبي.

فلل للبيع في اسطنبول اسكودار

بعد أن تعرفنا على مزايا التملك العقاري في فلل للبيع في اسكودار، نتطرق للحديث عن أسعار الفلل، وعروض التقسيط التي توفرها شركة امتلاك العقارية.

اسعار الفلل في اسكودار اسطنبول

توفر شركة امتلاك العقارية أفضل فرص التملك العقاري في اسكودار اسطنبول، وفي فللها العصرية الفاخرة، وضمن العديد من الخيارات التي تناسب ميزانياتكم.

تتراوح اسعار الفلل في اسطنبول الاسيوية عامة، وأسعار الفلل في اسكودار اسطنبول خاصة، بحسب مميزاتها ومواصفاتها وموقعها تراوحاً كبيراً، فقد يصل سعر الفيلا في هذه المنطقة الراقية حتى 14 مليون دولار، وفي أدنى سعر قد يصل سعر الفيلا قرابة 500 ألف دولار أمريكي.

وبتواصلكم مع مندوبنا في شركة امتلاك العقارية يمكنكم التعرف على أفضل الفرص المتاحة ضمن كافة أحياء اسكودار أو غيرها من المناطق في طرفي المدينة.

فلل للبيع في اسكودار بالتقسيط

وللباحثين عن فرصة مثالية للتملك العقاري بالتقسيط ضمن فلل للبيع في اسطنبول اسكودار، نضع بين أيديكم خياراتنا الكاملة والمناسبة لإمكانياتكم وتطلعاتكم، ولن ندخر جهداً في امتلاك العقارية لتحقيق أحلامكم بالتملك العقاري الآمن.

اسعار الفلل في اسطنبول

باتصالكم مع فريقنا الاستشاري الخبير بالسوق العقاري التركي، يضع مستشارنا العقاري الخيارات كلها بين أيديكم نقداً وبالتقسيط، ونطوي لكم المسافات، كما نكسر الحواجز والعقبات، مقدمين لكم أهم النصائح حول هذا الأمر، ودون أي مقابل مادي.

فلل للبيع في اسكودار على البحر

إن للتملك العقاري على شاطئ البحر ميزة لا تخفى، ولمنطقة اسكودار ميزة إضافية على بقية المناطق، بحكم قربها من مركز المدينة، وتوفر شبكة مواصلات قوية تربطها بباقي المناطق الأخرى، ومن أهمها:

  1. العبارات البحرية التي تربطها بالطرف الأوروبي من المدينة والعديد من المحطات الأخرى.
  2. مترو مرمرة، الذي يمر تحت البوسوفور.
  3. نفق أوراسيا الواصل بين القارتين تحت البحر.
  4. جسر السلطان البوسفور (جسر شهداء 15 تموز).
  5. شبكة متكاملة من المواصلات البرية التابعة للبلدية.

أضف إلى ذلك ميزات المنطقة الجمالية، وقيمتها التاريخية، وصفاتها المناخية، وهو ما سبق وأشرنا إليه آنفاً.

فلل للبيع في اسكودار على البسفور

يمتد شاطئ أسكودار لمسافة طويلة، على بحر مرمرة ومضيق البوسفور الرائع تحفة المدينة المبهجة، والتي اتخذها سلاطين بني عثمان مقرّاً لإقامتهم وقصورهم.

تتناثر الفلل الراقية على ضفاف المضيق مباشرةً، وعلى المرتفعات المطلة عليه، في بيئة تمتزج فيها لوحة الجمال بين زرقة البحر والجبال الخضراء النضرة، ويزين هذه اللوحة تلك السفن والعبّارات والقوارب التي تعبر البوسفور جيئةً وذهاباً.

إن لجمال المشهد النادر وسحره الآسر ألقٌ لا يستطيع مقاومته إنسان، ولهذا فإن تملك فلل في اسكودار على البحر أو بإطلالة على البوسفور يحظى بإقبال دائم ومتزايد، وهو ما يرفع من القيمة الاستثمارية لهذا النوع من العقارات من فلل للبيع في اسطنبول اسكودار، ويمنح المستثمرين فيها فرصة للربح إن تمت دراسة هذا الاستثمار كما ينبغي.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة أسكودار

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها