ابحث عن شقتك

فلل للبيع في بودروم تركيا 2021

شاهد أفضل فلل للبيع في بودروم تركيا ضمن أفضل المناطق وبأجمل الإطلالات وبأعلى مستويات الرفاهية، تواصل مع امتلاك العقارية.

300 إعجاب

عدد العقارات: 1
9/2021
حياة كانتري بودروم IMT - 850
الدفع نقداً

فلل للبيع في بودروم على البحر بمواصفات وخدمات ممتازة ضمن مجمع حياة كانتري الفاخر في منطقة حيوية بإطل...

يبدأ من

276,000 $

ترنو أبصار الباحثين عن التملك العقاري لأن يجمع العقار الذي ينوون الحصول عليه بين السعة، والاستقلالية، وفخامة الإنشاء والبناء، وأن يكون كل ذلك متوّجاً بموقع جميل، ومناظر خلابة، ومصحوباً بهدوء يُؤمن السكينة والاسترخاء، بعيداً عن صخب وضجيج معامل وشوارع المدن الكبيرة ذات الازدحام والاكتظاظ الكبيرين.

ولأننا في شركة امتلاك العقارية نسعى لتقديم كل ما يلبي رغبات رواد الشركة الكرام من شتى أنواع وأصناف التملك العقاري، فقد اخترنا لكم جواباً على التمهيد الذي قدمناه بين أيديكم، عرضاً عن فلل للبيع في بودروم، آملين أن يحظى ذلك برضاكم، ويلامس أهم متطلباتكم في مجال الاستثمار العقاري.

ما هي مميزات شراء فيلا في بودروم التركية؟

على ساحل الفيروز الريفيرا في الجزء الجنوبي من بحر إيجة تستلقي مدينة بودروم التابعة لولاية موغلا، والتي تشكل مع ولايتي آيدين ودينيزلي مايعرف في تركيا بــ (Aydın alt bölgesi) أي: منطقة آيدين الفرعية.

وقد جمعت بودروم جوانب الجمال من أطرافه  الرئيسية الثلاث: (البحر والغابات والآثار)، حيث أخذت شطآنها الجميلة على ساحل الفيروز من اسمه نصيباً وافراً، فتَشَكَّل اللون الفيروزي الأخاذ الناشئ من التناغم المبهر بين زرقة البحر، مع خضرة الغابات بأشجارها ذات الظلال الوارفة؛ ومعززة ذلك بإرث حضاري ضارب جذوره بقوة في القدم، وبشواهد شاخصة للدلالة على مدينة هاليكارناسوس الإغريقية (بودروم حالياً)، حيث تشمخ قلعة بودروم  كأكمل قلعة موجودة حتى عصرنا الحالي في شرق البحر الأبيض  المتوسط، ولتحتضن القلعة حديثاً ثاني أكبر متحف للآثار تحت الماء على مستوى العالم، عدا عن موقعها المثالي، إذ إنها على مقربة من جزيرة كوس اليونانية، التي لا يفصلها عنها سوى50  دقيقة، عبر رحلة لا تُفوَت عن طريق القوارب البحرية، والتي تتاح بسهولة عبر 3  مشغلين على الأقل يومياً.

إن كل أبعاد الجمال التي أشرنا إليها في بودروم، لهي كفيلة أن تحض المتعطشين للاستمتاع بمزيج من ألوان الجمال آنفة الذكر، من خلال شراء واحدة من فلل تركيا بمواصفاتها ذائعة الصيت، وأسعارها المنافسة عالمياً، وإذا ما أردنا أن نتكلم عن مميزات اقتناء فيلا في بودروم فإننا سنركز على الآتي:

  • يتيح شراء فيلا في مدينة بودروم فرصة مناسبة للراغبين في الحصول على الجنسية التركية، وذلك لكون اسعار الفلل في بودروم تركيا تحقق شروط منح الجنسية التركية مقابل تملك عقار في تركيا.
  • بالنظر لطابع المدينة السياحي، والذي يستلزم توفر أمكنة فاخرة صالحة لقضاء العطل، أو للإقامة بهناء فيها، فقد احتوت المنطقة على الفلل الفخمة المهيأة سواء للاستثمار المؤقت، أو للإقامة الدائمة.
  • توصف بودروم بأنها في مقدمة المناطق التي تقدم خيارات استثنائية للباحثين عن فلل للبيع في تركيا، ويعود ذلك لكونها مشتهرة بشواطئها الممتدة، ومنتجعاتها الجميلة، ومساحاتها الواسعة والمخصصة لبناء الفلل.

فلل للبيع في بودروم مع إطلالة بحرية

 بين كل ما يُعرض من فلل للبيع في تركيا، تحوز فلل بودروم على مرتبة متقدمة في هذا المجال، ذلك أن طبيعة بودروم الخلابة، وإطلالتها الرائعة على بحرين في آن واحد (البحر الأبيض المتوسط، وبحر إيجة)، واتجاه أنظار المستثمرين، وأصحاب الأعمال إلى إنشاء مشاريع سياحية، وعقارية فيها؛ لكونها بعيدة عن ضجيج المدن الكبرى، الأمر الذي يجعلها قبلة مفضلة لدى السياح والباحثين عن الأجواء الهادئة، والمفعمة بالجمال.

 كل ما سبق ساهم في وجود خيارات متنوعة في المواصفات، وجودة الخدمات، ونوعية البناء، وفي كون الأسعار مناسبة للخيارات المعروضة.

 وكمثال على ذلك تقدم شركة امتلاك العقارية فللاً على البحر، متميزة بمواصفاتها، وخدماتها في منطقة ميلاس الحيوية، والساحرة في ريف بودروم، والمعروفة بطبيعتها الجذابة، وغناها الزاخر بالأماكن الأثرية، التي تعود إلى أعرق الحضارات.

ما هي أسعار الفلل في بودروم تركيا؟

من المعلوم ذكره أن اسعار الفلل في تركيا يمكن وصفها بالمنافسة لأسعار الفلل في دول أوروبا وغيرها من الدول، إلا أن أسعار فلل بودروم يمكن القول بأنها تلبي احتياجات فئات كثيرة من الراغبين في امتلاك فيلا بإطلالة رائعة على البحر، وبأسعار أرخص من تلك الفلل التي في إسطنبول، والمدن الكبرى، وإذا ما أردنا أن نأخذ مثالاً على أسعار الفلل في بودروم  فلابد لنا من أن نلقي نظرة على مجمع حياة كانتري، حيث يقدم هذا المجمع المتميز فللاً توصف بأنها  تلائم طبيعة ريف بودروم الساحرة، مع حرص على الالتزام بالمعايير الصحية في بناء هذه الفلل، ومجاراة أعلى مقاييس الفخامة في  التصميم، ومحافظة على الخصوصية لكل فيلا، حيث  تنفرد كل فيلا في المجمع بحديقة، ومسبح مستقلين، ومدخل خاص بكل فيلا، مع العلم بأن مساحة أصغر فيلا تبلغ 145متراً مربعاً.

كل هذه المواصفات لفيلا مريحة توفر المكان المناسب لالتقاء الأهل والأصدقاء في أجواء رائعة، يمكن شراؤها بــ 278 ألف دولار فقط،  ليتسنى بذلك لصاحب هذه الفيلا  الظفر بفرصة الحصول على الجنسية التركية، والتي يُشترط لها شراء عقار لا يقل ثمنه عن 250 ألف دولار.

مميزات التملك والاستثمار العقاري في بودروم تركيا

مما تقدم يتبين لنا جدارة مدينة بودروم الوادعة، والهادئة لأن تكون موطناً للاستثمارات بشكل عام، ولاسيما العقارية منها بشكل خاص، ومما يعزز من أهليتها لذلك، المميزات الآتية:

  • يُعتبر الاستثمار في القطاع السياحي في بودروم من الاستثمارات الناجحة، وذلك يعود لكون الاستثمار السياحي مرتبطاً بموقع المدينة وطبيعتها، وبودروم، وكما أسلفنا تتربع على موقع سياحي مميز.
  • ترتبط الاستثمارات العقارية بشكل عام، بإمكانية كون المشاريع العقارية تحظى بإطلالات خلابة وجميلة، وهذا مما تتميز به مدينة بودروم، فهي التي تجمع بين خضرة الشجر، وزرقة البحر.
  • استقطاب مدينة بودروم للاستثمارات المحلية، والأجنبية، والزيادة الملحوظة في ذلك، الأمر الذي مكنها من تبوّء مكانة متقدمة على قائمة أكثر المدن التركية جذباً للاستثمار.

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء فلل في بودروم

في إطار سعيها الحثيث لتقديم أفضل العروض من عقارات تركيا، فإن شركة امتلاك العقارية توفر من خلال مجمع حياة كانتريMTI-850، فللاً فخمة بين أحضان الطبيعة الغَنّاء، ومخدمة بالمرافق اللازمة لشتى أنواع الاحتياجات العامة، والخاصة، كما أنها متماشية، ومتطلبات الحياة العصرية.

ويتميز المشروع بإمكانية الوصول إليه عبر جميع أنواع المواصلات البحرية، والجوية، والبرية، كما ويحظى المجمع بموقع قريب من الطرق الموصلة إلى إسطنبول، وإزمير، وأيدن، وغيرها من المدن.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

        هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة بودروم

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها