ابحث عن شقتك

شقق للبيع في إيتمسغوت أنقرة

شقق للبيع في إيتمسغوت أنقرة، حيث الطراز المعماري الفاخر والفرصة الاستثمارية الواعدة. فريق امتلاك العقارية يتشرف بالإجابة على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وتقديم أفضل النصائح بخصوص العقار في تركيا.

300 إعجاب

عدد العقارات: 1
08/2022
باشبينار IMT - 1622
الدفع نقداً

شقق للبيع في أنقرة غوكسو ضمن مجمع سكني فاخر وطراز معماري مميز، وفرصة استثمارية واعدة بالقرب من مركز...

يبدأ من

144,000 $

مشاريع عقارية وسكنية متعددة بمواصفات معمارية رائعة تقدمها امتلاك العقارية في منطقة إيتمسغوت في العاصمة التركية أنقرة، تواصلوا معنا.

ما الذي يميز منطقة إيتمسغوت في أنقرة؟

تمتد منطقة منطقة إيتمسغوت على مساحة جغرافية كبيرة في العاصمة التركية، تبلغ مساحتها الإجمالية 10300 هكتار في غرب أنقرة، وتقع على مقربة من مناطق تشانكايا ويني محلة المشهورتين في أنقرة.

الإرث التاريخي الذي تتمتع به منطقة إيتمسغوت في أنقرة تستقطب السياح من كل مكان حول العالم، والموقع الجغرافي القريب من المناطق المركزية من النقاط المهمة التي تميز هذه المنطقة في أنقرة.

تمتلك منطقة إيتمسغوت في العاصمة التركية بنية تحتية قوية من حيث الموصلات والمؤسسات الخدمية، ففيها تتركز عديد المحطات لخطوط المترو، وتتوزع في أرجائها مجموعة من المولات التسويقية، والجامعات الخاصة، والمؤسسات الحكومية.

هل تُعتبر منطقة إيتمسغوت في أنقرة مميزة للتملك والاستثمار؟

تعد منطقة إيتمسغوت أنقرة من المناطق المتمدنة عمرانياً والحديثة عقارياً، فهي تضم باقة من أفضل المشاريع السكنية التي تتميز بالحداثة العمرانية والمناسبة للتملك العقاري، كما أن المقومات الغنية سياحياً وعقارياً في منطقة إيتمسغوت تمهد الطريق لإنشاء عديد المشاريع الاستثمارية في قطاعات متنوعة.

بالإضافة إلى الحداثة العمرانية هناك المساحات الخضراء الشاسعة، التي تطل عليها الشقق السكنية والحدائق المزدهرة، والبحيرات التي تتوسط هذه الحدائق، الأمر الذي يجعل من السكن في هذه المنطقة أمراً مميزاً لمحبي الطبيعة.

عروض شقق للبيع في إيتمسغوت أنقرة

تواصل مع امتلاك العقارية التي تتيح لكم شقق للبيع في إيتمسغوت أنقرة ضمن مجمعات سكنية فاخرة وطراز معماري مميز، حيث يمكنك من خلال شراء شقة في هذه المنطقة الحصول على عديد الفرص الاستثمارية الواعدة، بالقرب من مركز العاصمة التركية، وبخدمات ومرافق اجتماعية متكاملة.

متوسط أسعار الشقق في إيتمسغوت أنقرة

بالنظر إلى سوق العقارات في هذه المنطقة من العاصمة نلاحظ وجود زيادة في أسعار الشقق في إيتمسغوت أنقرة بنسبة 4.78% في شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الحالي، فيما بلغ متوسط سعر المتر المربع السكني في هذه المنطقة 10 آلاف ليرة تركية تقريباً وفقاً لمعطيات بعض المواقع المتخصصة في سوق العقارات التركية.

خدمات امتلاك العقارية من المطار حتى استلام العقار

امتلاك العقارية بخدماتها المميزة التي تقدمها من الألف إلى الياء في عالم العقارات التركية، تقدم أفضل الفرص الاستثمارية للراغبين بالتملك العقاري في تركيا، حيث نضع بين أيديكم نخبة من أفضل المشاريع العقارية ذات الطراز المعماري الأنيق والأسلوب الهندسي البديع.

نتيح لكم فرصة التملك العقاري في أنقرة مع باقة من الخدمات المتكاملة مثل الاستقبال في المطار والجولات الميدانية والاستشارات العقارية وتقديم الدراسات حول العقار ومتابعة ملفات الطابو والجنسية وإدارة الأملاك العقارية.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة ايتمسغوت

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها