ابحث عن شقتك

شقق للبيع في أنقرة تركيا بالتقسيط 2022

فرص شقق للبيع في أنقرة بالتقسيط 2022 توفرها امتلاك العقارية، ضمن أفضل المناطق وبأفضل الأسعار وبدون فوائد ربوية، شاهد عروضنا وتواصل معنا.

300 إعجاب

عدد العقارات: 3
10/2023
مشروع أوران  IMT - 1616
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مشروع أوران IMT - 1616
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في أنقرة بمنطقة تشانكايا مناسبة للحصول على الجنسية التركية، وبتصاميم فاخرة، مع توفر إمكاني...

يبدأ من

197,000 $

12/2022
مشروع كورتز  IMT - 1614
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مشروع كورتز IMT - 1614
الدفع نقداً

شقق رخيصة للبيع في انقرة ضمن منطقة تشانكايا، بأسعار مناسبة، مع توفر خيار التقسيط، وفرصة استثمارية وا...

يبدأ من

105,000 $

جاهز
مساكن أنقرة  IMT - 1603
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مساكن أنقرة IMT - 1603
الدفع نقداً

شقق فاخرة للبيع في انقرة تركيا مناسبة للحصول على الجنسية التركية والإقامة العائلية، وذات جودة عالية...

يبدأ من

284,000 $

توفر امتلاك العقارية عروضاً لشقق للبيع بالأقساط في أنقرة ضمن مجمعات فاخرة، وغنية بالمرافق الترفيهية والخدمية، تابعوا معنا التفاصيل.

هل يمكن شراء شقة بالتقسيط في أنقرة تركيا؟

حسب القوانين التركية فإن الشروط والضوابط المطلوبة من الأجانب عند شراء شقة في تركيا تنطبق حرفياً عند شراء شقة بالتقسيط في أنقرة، حيث يقوم العميل باختيار العقار المناسب، ثم يمكنه الشراء بالتقسيط عبر طريقتين:

  • الطريقة الأولى: شراء الشقق بشكل مباشر من الشركات الإنشائية أو من شركات الوساطة العقارية الموثوقة، وهذه الطريقة هي المفضلة عند كثير من العملاء لخلوها من الفوائد، حيث يتم الاتفاق بين العميل والشركة على عقد بيع رسمي، تحدد فيه قيمة الدفعات وآلية تسديد الأقساط.
  • الطريقة الثانية: الحصول على واحدة من فرص شقق للبيع في أنقرة بالتقسيط من خلال قرض بنكي، إذ يشتري البنك العقار، ويضع رهناً عليه حتى تسدد الأقساط كلها.

شقق للبيع في أنقرة بالتقسيط

هل يعد شراء الشقق بالتقسيط مجدياً من الناحية الاستثمارية؟

هناك أمور عديدة يستفيد منها العملاء عند شراء شقق بالتقسيط من الناحية الاستثمارية، لأن دفع قيمة العقار من خلال التقسيط حسب الميزانية المتاحة يوفر لك الوقت في تملك العقار، فقد لا تمتلك ثمن العقار كاملاً في الوقت الراهن، لذا يمكن استلام العقار قبل سداد قيمته بشكل كامل، وبالتالي هناك إمكانية الاستفادة منه للسكن أو الاستثمار العقاري في تركيا، فيما إذا قارنت ذلك بالانتظار حتى تحصل على كامل ثمن العقار ومن ثم شراءه.

كذلك يمكن الحصول على عقار عبر التقسيط بدفعات مريحة بفترة زمنية قد تطول وقد تقصر وفقاً لمقدرتك المالية، وللاتفاق المبرم بينك وبين البائع، سواء كان المصرف أو شركة البناء المسؤولة عن المشروع السكني.

علاوة على كل ما سبق فإن شركة امتلاك العقارية الرائدة في سوق العقارات التركية في مبيعات الأجانب تقدم عروضاً مميزة عند شراء شقق بالتقسيط في أنقرة، لا سيما عند تسديد الدفعة الأولى والتي تكون قيمتها أكبر من المعتاد، بالإضافة إلى حسومات أخرى عند تسديد الأقساط المتبقية دفعة واحدة.

شقق للبيع بالتقسيط في أنقرة تركيا 2022

شقق للبيع بالتقسيط في أنقرة تشانكايا

تعد منطقة تشانكايا واحدة من المناطق المرموقة في العاصمة التركية أنقرة، تشغل موقعاً مركزياً في وسط الولاية، وهي من أكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان في تركيا، ولها مكانة استراتيجية مميزة في أنقرة من حيث إنها تحضن معظم قنصليات وسفارات دول العالم، وكثيراً من الوزارات ومؤسسات الدولة.

من جهة أخرى فإن الاستفادة من عروض شقق للبيع بالتقسيط في أنقرة تشانكايا يضمن لكم التمتع بحياة مرموقة في نخبة المجمعات السكنية التي من أشهرها ما يلي:

  1. مشروع أوران الذي يتيح إمكانية التقسيط في واحد من أضخم المشاريع السكنية على مستوى تركيا عامة، نظراً لمساحة حدائقه العملاقة، ولكونه يمتاز بطراز معماري جميل ومساحات خضراء شاسعة، ويقدم شققاً سكنية من نمط 2+1 و3+1 بطراز معماري فاخر يناسب الحياة العائلية الهانئة، ويتوفر في المشروع مرافق اجتماعية وترفيهية تلبي متطلبات الحياة العصرية، بالإضافة إلى ذلك فإن الشقق في هذا المشروع مناسبة للحصول على الجنسية التركية.
  2. مشروع ماري أنقرة الذي يكتسب قيمة استثمارية عالية من خلال مجاورته لمشروع قناة أنقرة، ويتميز بقربه من القنصليات والسفارات الأجنبية في مركز العاصمة، وتحيط به كافة الخدمات التسويقية والتعليمية والصحية والدوائر الحكومية ومراكز العمل والتجارة، وهناك خيارات عديدة من المساحات والأنماط، تبدأ من 1+1 حتى 4,5 +1، وتتمتع شقق المشروع بمزايا المنزل الذكي، كما يتوفر في هذا المشروع خيار التقسيط لمدة 24 شهراً، وإمكانية الحصول على الجنسية التركية.

شقق للبيع في أنقرة

شقق للبيع بالتقسيط في أنقرة يني محله

تصنف منطقة يني محله أو كما تترجم إلى اللغة العربية بالحي الجديد بين المناطق السكنية والحضرية سريعة النمو في العاصمة التركية، وتضم مجموعة من المراكز الحكومية والمؤسسات العامة، وغير ذلك من المولات التجارية الضخمة، والمعالم السياحية المتنوعة.

توفر امتلاك العقارية في منطقة يني محله طيفاً واسعاً من خيارات تملك العقارات ضمن المجمعات السكنية الراقية، التي تضمن للساكنين كل مقومات العيش الهانئ والحياة المرموقة، لمزيد من التفاصيل حول شراء عقار بالتقسيط في منطقة يني محله، يمكن التواصل مع مكتب امتلاك العقارية في أنقرة.

فريق امتلاك العقارية يقدم لكم دليلا مفصلا عن المعيشة في أنقرة ومميزاتها وتكاليفها

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء شقة بالتقسيط في أنقرة

امتلاك العقارية عبر مكتبها الجديد في أنقرة توفر للعملاء الكرام خدمات شقق للبيع في تركيا بالتقسيط أو بالنقد، والحصول على الجنسية التركية من خلال الاستفادة من قوانين الاستثمار والتملك العقاري للأجانب في تركيا.

لذلك يمكن للراغبين بشراء عقار التواصل مع مكتب امتلاك العقارية في أنقرة، التي تقدم نخبة من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة التركية، وتوفر خيارات تقسيط خالية من الفوائد.

وتتواصل خدماتنا في امتلاك العقارية من خلال الخدمات المجانية فيما يتعلق بحل معاملات الطابو والسير في ملف الجنسية حتى لحظة استلام الجواز التركي.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة أنقرة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها