ابحث عن شقتك

شقق رخيصة للبيع في بورصة تركيا 2022

أفضل عروض شقق رخيصة للبيع في بورصة توفرها امتلاك العقارية ضمن أفضل المناطق وبأروع الإطلالات. شاهد عروضنا ولا تتردد بالتواصل معنا لمزيد من الاستفسارات.

303 إعجاب

عدد العقارات: 2
decor

شقق رخيصة للبيع في بورصة تركيا 2022

10/2023
مساكن بايلون  IMT - 1060
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مساكن بايلون IMT - 1060
الدفع نقداً

شقق للبيع في نيلوفر بورصة، في مجمع استثماري واعد، ومناسب للحصول على الجنسية التركية، مع امكانية الدف...

يبدأ من

110,000 $

12/2023
بريستيج بورصا IMT - 1059
الدفع نقداً

شقق للبيع في بورصا التركية ضمن مجمع فاخر الخدمات والتشطيبات، بأسعار رخيصة، في منطقة استثمارية واعدة....

يبدأ من

119,000 $

هل شقق مدينة بورصا أرخص من إسطنبول؟ وما متوسط أسعار العقارات في بورصا؟ وكيف يمكن الحصول على شقق رخيصة للبيع في بورصة ؟

نحاول في هذا المقال سدَّ فجوة معرفية حول هذا الموضوع مع توضيح ذلك بعدد من الأمثلة الحيَّة من مشاريع شركة امتلاك العقارية.

مميزات التملك وشراء شقة في بورصة

تقابل ولاية بورصا التركية إسطنبولَ في موقعها، وتُشاطرها بحر مرمرة من جهته الجنوبية، وترتبط المدينتان بخطوط نقل بحرية، بالإضافة لطرق المواصلات البرية عبوراً بكوجايلي.

حجزت بورصا مكانة مهمة بين أبرز المدن التركية، بحكم موقعها الجغرافي المركزي ما بين أنقرة وإسطنبول، وتنوع بيئتها وجمال طبيعتها، بالإضافة لطابعها السكني المريح، وتطورها الصناعي المعتمد على كثافتها السكانية العالية مقارنةً بغيرها من المدن التركية، وهي التي ينوف عدد سكانها بتاريخ كتابة هذه السطور من عام 2022 عن 3 ملايين و147 ألف نسمة.

ما هي أرخص أسعار الشقق في بورصة؟

حازت بورصا حظاً وافراً من الإقبال السياحي إلى معالمها الطبيعة الفاتنة والتاريخية العريقة، فلم يتردد كثير من المستثمرين أو الراغبين بالتملك في عقارات تركيا عن بحث خياراتها الوفيرة ذات المواصفات العالية والأسعار المقبولة إذا ما قورنت بجارتها إسطنبول.

فعلى الرغم من تقارب متوسط أسعار العقارات ما بين مدينتَي بورصا وأنقرة، إلا أن تفاوت الأسعار مع إسطنبول بحدود 51 بالمئة كان داعياً مهماً لزيادة الإقبال على التملك في فرص عقاراتها الفاخرة بأسعار مقبولة للغاية.

وفي ذات الإطار من المفيد الإشارة إلى أن متوسط سعر المتر المربع في بورصا ضمن جميع أنواع عقاراتها المبنية (القديمة منها والحديثة) بتاريخ كتابة هذا المقال يبلغ 4858 ليرة تركية، وهو ما يعادل 327.5 دولاراً تقريباً، وهو الرقم ذاته في العاصمة التركية أنقرة بفارق أقل من ليرتين فقط.

بينما يبلغ متوسط سعر المتر المربع الواحد في إسطنبول 9954 ليرة تركية، والذي يعادل حوالي 670 دولاراً، وذلك بحسب موقع زنغات المتخصص بالشأن العقاري.

شقق رخيصة للبيع في بورصة

للحديث عن أرخص شقق للبيع في بورصة ضمن مجمعات سكنية حديثة، نتناول هنا بعض المشاريع التي تسوّقها شركة امتلاك العقارية في المدينة، مع تناول أشهر مناطقها التي تشهد اليوم إقبالاً كبيراً على التملك العقاري فيها:

شقق رخيصة للبيع في بورصة مودانيا

من فرصنا الاستثمارية والمناسبة للتملك بسعر مقبول في منطقة مودانيا بمدينة بورصا: مشروع يشيل بورصا السكني الفاخر.

شقق رخيصة للبيع في بورصة

يقع المشروع في منطقة مودانيا المصنفة بين أجمل مناطق بورصة على بحر مرمرة، والمتميزة بعمارتها الملونة وأزقّتها الجميلة المزدانة بالمنازل التقليدية ذات السقوف القرميدية التي يعود تاريخ بعضها إلى العهد العثماني، والتي تتجمل أيضاً بشواطئها الخلابة وهوائها العليل.

وهو مجمع سكني كبير، بعدد شقق محدود، حيث تبلغ مساحة أرض المشروع: 15,559 متراً مربعاً، وتبلغ مساحة الحدائق منه 3,000 متر مربع، ويضم المشروع 140 شقة واسعة موزعة على 11 بناءً.

يتربع المشروع على بُعد كيلو متر واحد من شاطئ البحر، ويضم في جنباته كثيراً من الخدمات الترفيهية الممتعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، كالملاعب المتنوعة والمسابح والحدائق، ونادٍ رياضي، وحماية أمنية على مدار الساعة، وروضة أطفال...

تبدأ مساحات الشقق من 150 متراً مربعاً لشقة من نمط 3+1، وبسعر 102000 دولار أمريكي فقط، وهي في الواقع شقة كبيرة ورخيصة نسبياً بالمقارنة مع سعرها وميزاتها الكثيرة.

شقق رخيصة للبيع في بورصة نيلوفر

يقع مشروع مجمع كايبا ضمن منطقة نيلوفر، وهي إحدى مناطق التوسع متصاعدة النمو في مدينة بورصا الخضراء.

شقق رخيصة في بورصة

يقدم المشروع شققاً سكنية واسعة بأسعار مقبولة، ضمن ثلاثة أنماط مختلفة (2+1 و3+1 و4+1 دوبلكس)، وبخيارات متعددة من حيث المساحة.

تبلغ مساحة أرض المشروع: 3500 متر مربع، ويضم 6 أبنية، كل منها بارتفاع 7 طوابق، وعدد شقق سكنية هو 71 شقة.

يحتوي المشروع على عدد من المرافق الخدمية المتنوعة، تضم مسبحاً ونادياً رياضياً، وغرف هوايات وساحات للعب الأطفال في الحديقة.

تبدأ مساحات الشقق في هذا المشروع من 94 متراً مربعاً لشقة من نوع 2+1، وبسعر يبدأ من 61000 دولار أمريكي.

شقق رخيصة للبيع في بورصة عثمان غازي

ومن أرخص المشاريع العقارية الحديثة في منطقة عثمان غازي ببورصا هو مشروع بريستيج بورصا الأنيق، والذي يتربع على مساحة أرض تبلغ 15.000 متر مربع، ويضم المشروع 7 أبنية و 504 شقق سكنية.

شقق رخيصة في بورصة

كما يحتوي المشروع على مرافق خدمات متكاملة كالمسابح ومركز رياضي، بالإضافة لغرفة ساونا ومساج...

تبدأ مساحات الشقق في هذا المشروع من 105 أمتار مربعة لشقة من نوع 3+1، وبسعر يبدأ من 75000 دولار أمريكي.

شقق رخيصة للبيع في بورصة يلدرم

ومن مشاريع شركة امتلاك العقارية الرخيصة في منطقة يلدرم: مشروع مجمع فيتا السكني.

أرخص الشقق في بورصة

يتميز موقع المشروع بتمركزه وسط أجمل وأهم وأكبر المناطق المركزية المتربعة على سفوح جبل أولوداغ في بورصة الخضراء، والتي استمدت اسمها من اسم السلطان العثماني بايازيد يلدرم.

كما يميز المشروع قربه من العديد من المعالم الأثرية ونقاط الجذب السياحي في بورصا، مثل حديقة أولوداغ الوطنية، والجامع الكبير التاريخي، وتلفريك بورصا الشهير...

تبلغ مساحة أرض المشروع: 8000 متر مربع، ويضم 4 أبنية سكنية تحوي 176 شقة من النمط 3+1 و4+1. وتبدأ أسعار الشقق من نوع 3+1 من 104000 دولار أمريكي لشقة بمساحة 138 متراً مربعاً.

كيف تساعدك امتلاك العقارية في شراء شقة رخيصة في بورصة؟

تنتشر مكاتب شركة امتلاك العقارية في أهم المدن التركية، لتغطي أكبر قدر ممكن من أنشط الأماكن العقارية في البلاد. ولذا فإن تواصلكم المباشر مع امتلاك العقارية أو عبر فرعنا في بورصا التركية سيتيح لكم فرصة التعرف على عشرات النماذج والعروض العقارية المناسبة لكم.

تلبي امتلاك العقارية طموحكم للتملك في كافة أصناف عقارات بورصة الخضراء، عبر عروضها الواسعة التي تناسب الشرائح المتنوعة وأصحاب الإمكانيات المختلفة ضمن أرخص الشقق في بورصة ، مع خدمات احترافية كاملة تبدأ من لحظة وصولكم تركيا ولغاية الحصول على العقار المطلوب، بالإضافة لخدمات ما بعد البيع المتميزة التي تضم خدمات الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري، والديكور، إعادة البيع، وإدارة الأملاك...

تحرير: امتلاك العقارية ©

تقرير منطقة بورصة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها