ابحث عن شقتك

شقق للبيع في إسطنبول بيرم باشا 2020

توفر امتلاك العقارية أهم فرص التملك في شقق للبيع في بيرم باشا إسطنبول، المنطقة الحيوية النابضة بالحياة، ضمن عقارات مناسبة للاستثمار والجنسية التركية.

300 إعجاب

عدد العقارات: 3
جاهز
شقق للبيع في اسطنبول بيرم باشا - مجمع غلبارك IMT-196
الدفع نقداً

مشروع مميز ضمن منطقة حيوية ومركزية. شاهد عرض امتلاك حيث شقق للبيع في اسطنبول بيرم باشا ضمن مجمع غلبا...

يبدأ من

165,000 $

جاهز
شقق بيرم باشا اسطنبول - مجمع باشادور IMT - 232
الدفع نقداً

شقق للبيع في بيرم باشا اسطنبول الجانب الأوروبي في مركز المدينة وبالقرب من محطة مترو وباطلالة على بحر...

0 $

جاهز
أبراج الحياة تبه IMT - 215 - عقارات اسطنبول بيرم باشا
الدفع نقداً

شقق للبيع في بيرم باشا اسطنبول قريبة من محطة مترو وقريبة من مرطز المدينة. أسعارنا منافسة وخدماتنا مج...

0 $

تمتاز المناطق القريبة من مركز مدينة إسطنبول بإقبال مميز من المستثمرين والراغبين بالإقامة فيها على حدٍّ سواء، ولذا يزداد الإقبال بشكل مستمر على تملك شقق للبيع في بيرم باشا إسطنبول، والتي تعدُّ من أقرب المناطق إلى منطقة الفاتح، وميدان تقسيم الحيوي.

نتعرف هنا على منطقة بيرم باشا الحيوية في إسطنبول، ومميزات الإقامة والسكن فيها، وبعض معالمها الرئيسة وأسواقها العصرية، والعديد من المعلومات المهمة الأخرى.

شقق للبيع في بيرم باشا اسطنبول

 

مميزات شراء شقة في بيرم باشا إسطنبول

تعدُّ منطقة بيرم باشا واحدة من المناطق الحيوية والمركزية في مدينة إسطنبول، حيث يحدُّها من الشرق منطقة «أيوب»، ومن الغرب منطقة «أسنلر»، ومنطقة «زيتون بورنو» جنوباً، و «غازي عثمان باشا» من جهة الشمال الشرقي.

كانت منطقة بيرم باشا حيّاً تابعاً لبلدية أيوب سلطان، ثم استقلت عنها عام 1990.

عُرفت المنطقة تاريخياً في عهد الدولة العثمانية بمنطقة «ساغماجلار»، حيث هاجر كثير من مسلمي دول البلقان إلى مناطق الأناضول واتخذوا من هذه المنطقة موطناً لهم على أبواب مدينة إسطنبول التاريخية، وتبع ذلك هجرات أخرى من مقدونيا ويوغسلافيا في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، فباتت المنطقة متمازجة الأجناس والثقافات، حيث أسهم المهاجرون بشكل واضح في تطور المنطقة في كافة مناحي الحياة.

جرى تغيير اسم المنطقة في عام 1971 من «ساغماجلار» إلى «بيرم باشا»، وهو وزير السلطان العثماني مراد الرابع، الذي كانت له مزرعة ضمن أراضي تلك المنطقة.

بعد عام 1970 بدأت تشهد المنطقة حركة صناعية وتجارية كثيفة، فاشتهرت بنشاطها الاقتصادي الكبير، فتحولت بذلك من طابعها الزراعي إلى الطابع التجاري والصناعي أولاً بأول، حتى باتت تتميز اليوم بصناعاتها الخفيفة العديدة، وصناعة الألبسة.

بعد عام 1994، بدأت البلدية - وفق خطة ممنهجة - بأعمال غيَّرت وجه منطقة بايرام باشا إلى نمط جديد من الحداثة، فشرعت بتطوير بنيتها التحتية، وإنشاء العديد من المشاريع في مجال الصحة والرياضة والتعليم والثقافة والفنون، إضافة إلى ما يزيد عن 70 حديقة عامة، وهو ما دفع بفئة كبيرة من المستثمرين والراغبين بفرصة العيش في إسطنبول أو إلى جوار أسوار مدينة إسطنبول التاريخية، وعلى مقربة من مركز المدينة الحيوي، للتفكير باتخاذها موطناً جديداً لهم والبحث عن شقق للبيع في بيرم باشا إسطنبول.

مميزات شراء شقة في بيرم باشا اسطنبول

ولعل من أبرز مميزات شراء شقة في بيرم باشا إسطنبول:

  • تعتبر منطقة بيرم باشا، من أقدم المناطق السكنية في إسطنبول، كما أنها تجمع بين أنماط العمارة الحديثة والجميلة، وبين المعالم التاريخية المهمة.
  • منطقة بيرم باشا اليوم من أكثر المناطق حيوية في قلب الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول، بأسواقها الغنية ومعالمها الحضارية، وهو مما زاد من أهمية التملك في شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي ضمن منطقة بيرم باشا الحيوية أو في محيطها القريب.
  • تقع على مقربة من المناطق السياحية المهمة في مدينة إسطنبول، وتقع في مكان استراتيجي بالنسبة لأغلب مناطق المدينة المشهورة.
  • تتميز بيرم باشا ببنية تحتية قوية، والعديد من وسائل النقل المهمة، كالمترو والمتروبوس، الذي يمرُّ فيها، ويصِلها بجميع مناطق إسطنبول، إضافة إلى خطوط حافلات النقل العام، والعديد من خطوط حافلات ( الدولمش ).
  • تقع فيها محطة أوتوكار إسطنبول الرئيسة «اوتوكار إسطنبول الكبير»، وهو أكبر نقطة مواصلات بين إسطنبول وباقي المدن التركية، ويشهد حركة ما يقارب 15 ألف حافلة يومياً، وبجانبه محطة لانطلاق حافلات مطار إسطنبول الجديد.
  • تحوي المنطقة العديد من المرافق الحيوية المهمة من مدارس، ومستشفيات، وجامعات، ومراكز تسوق، كما ساهم افتتاح مجموعة من المجمعات التجارية، مثل مركز «باو هاوس»، و«كارفور»، و«فورم إسطنبول»، و«أكسس إسطنبول»، إضافة إلى شارع «دمير كابي» الذي يعتبر مركز بايرام باشا التجاري الرئيس، في إنعاش الوضع الاقتصادي للمنطقة.
  • وغطَّت بلدية بيرم باشا كامل أحياء المنطقة بكاميرات مراقبة، لتسهم في إحلال الأمن من خلالها.

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي

شقق للبيع في بيرم باشا إسطنبول – المواصفات والأسعار

تتراوح أسعار العقارات في بيرم باشا بحسب موقعها وأهميته وقرب العقار وبعده عن الطرق الرئيسة (الطريقان E5 و E80 السريعان).

كما أن لنوعية العقار وإطلالاته وتشطيباته وحداثة بنائه ومرافقه اعتبارات أخرى توضع بالحسبان.

وبتواصلكم مع كادر عملنا الاحترافي في شركة امتلاك العقارية يمكنكم الاطلاع على أحدث الأسعار وأهم التفاصيل عن شقق للبيع في بيرم باشا اسطنبول وكافة أسعار الشقق في إسطنبول الأوروبية والآسيوية.

ويمكن أيضاً متابعة آخر تحديثات أسعار مشاريعنا العقارية المعروضة للبيع ضمن مسمى شقق للبيع في إسطنبول في موقع امتلاك العقارية، رائدة التسويق العقاري في تركيا.

شقق للبيع في إسطنبول بيرم باشا بالتقسيط

في منطقة بأهمية هذه المنطقة الحيويّة وذات الحضور السكاني الجيد، تتوفر العديد من فرص التملك في شقق للبيع في إسطنبول بيرم باشا بالتقسيط أو نقداً.

ولميزة هذه المنطقة الأهم، والتي تتمثل في قُربها من مركز المدينة، ولواقعها الاقتصادي الناجح، يزداد الطلب على هذا النوع من العقارات لرشاقته من حيث الطلب المستمر عليه، ما يجعل المستثمر مطمئناً إلى إمكانية بيع عقاره في الوقت الذي يريد عند الحاجة لذلك.

شقق للبيع في اسطنبول بيرم باشا بالتقسيط

تواكب شركة امتلاك العقارية السوق العقاري في تركيا أولاً بأول، وتضع بين يدي عملائها أفضل خيارات التملك في شقق للبيع في بيرم باشا إسطنبول أو غيرها من المناطق المهمة، وضمن المجمعات السكنية ذات البُنية العمرانية الحديثة، والتي تم إنشاؤها بإشراف أهم شركات الإنشاء وأوثقها في تركيا.

خدمات وعروض امتلاك العقارية

أخذت شركة امتلاك العقارية على عاتقها أن توفر لعملائها أهم عروض التملك في إسطنبول وعدد من المدن التركية المهمة، بأسلس طريقة تملك ممكنة، عبر تهيئة الظروف الكاملة للتعرف على العقارات وتأدية أهم الخدمات السابقة لعملية البيع واللاحقة بها، وخدمات متابعة ملفات الجنسية التركية، وإدارة الأملاك، والعديد من الخدمات العقارية المهمة، بهدف كسر الحواجز التي تواجه المستثمر الأجنبي أو الراغب بالتملك في تركيا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة بيرم باشا

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها