ابحث عن شقتك

شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي 2020

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول القسم الاسيوي مع امتلاك العقارية، مناسبة للتملك والعيش والاستثمار والجنسية التركية. تواصل الآن

301 إعجاب

عدد العقارات: 3
30/2/2020
مشروع إكسلانس IMT - 404
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول القسم الآسيوي ضمن مشروع اكسلانس بالتقسيط وبافضل الاسعار من امتلاك العقا...

يبدأ من

213,000 $

جاهز
شقق اسطنبول الآسيوية - مجمع اسطنبول IMT - 413
الدفع نقداً

شقق للبيع في بوستانجي كاديكوي الجانب الآسيوي ضمن مجمع اسطنبول الذي يقع بالقرب من نفق أوراسيا. أفضل ا...

يبدأ من

123,000 $

جاهز
مجمع جنة الأناضول IMT - 412
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في كاديكوي إسطنبول الجانب الآسيوي، مناسبة للجنسية التركية، ضمن مجمع جنة الأناضول القريب من...

يبدأ من

191,000 $

تعدُّ منطقة كاديكوي من أجمل مناطق إسطنبول الآسيوية، وأحد أشهر أحيائها الراقية، وهو ما أكسبها شهرة خاصة واهتماماً متزايداً من المستثمرين والباحثين عن فرصة التملك في فللها الفخمة أو الراغبين بتملك شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول بهدف الإقامة أو الاستثمار.

نتعرف في السطور التالية على أهم معالم كاديكوي، ومميزاتها العقارية، والعديد من المعلومات المهمة عنها.



شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي

مميزات شراء شقة في كاديكوي اسطنبول

اكتسبت منطقة كاديكوي في إسطنبول الآسيوية شهرتها بين أكثر المناطق الصاعدة بمجمعاتها السكنية الراقية، وفرصها الاستثمارية الناجحة، حيث تتصف بجمعها بين التاريخ والحداثة في آن واحد، وهو ما جعل منها إحدى خيارات المستثمرين والسائحين المفضلة.

كما تمتاز منطقة كاديكوي بسهولة الوصول إليها، لتمتعها بمختلف وسائل المواصلات البرية والجوية والبحرية، حيث تبعد عن مطار صبيحة الدولي مسافة 20 كم فقط، وتقع فيها محطة حيدر باشا للقطارات، كما يوجد فيها ميناء للعبّارات البحرية القادمة من منطقة أمينونو.

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول

إن موقع كاديكوي المميز متوسطة مدينة اسطنبول، وجمالها إشرافها البحري على بحر مرمرة، وغناها بالمرافق والأسواق والمعالم التاريخية، ومرافق الجذب السياحي الكثيرة، جعل منها اسماً لامعاً بين أهم مناطق اسطنبول الآسيوية، وجعل من خيار البحث شقة في كاديكوي اسطنبول خياراً يُدرس بجديّة من كل مهتم بتملك شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاسيوي من المدينة

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول – المواصفات والأسعار

تزدحم خيارات الباحثين عن فرصتهم الاستثمارية المثمرة في التملك العقاري الرابح في اسطنبول الرائعة، وتأتي منطقة كاديكوي على رأس قائمة المناطق العقارية الناجحة.

وعند الحديث عن أسعار شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول يوضع في الحسبان ولا شك مواصفات العقار وميزاته، وواجهته البحرية، أو إطلالاته المميزة، كما أن لموقعه القريب أو البعيد من الأسواق والمولات التجارية قيمة إضافية أخرى.

أسعار الشقق في اسطنبول

لا شك أن أسعار الشقق في اسطنبول في المجمعات السكنية الفارهة، ذات المرافق الاجتماعية والخدمية العديدة وأنظمة الحماية الأمنية المتكاملة تختلف عنه في الأبنة العادية الأخرى.

وللاطلاع على أهم العروض المتوفرة للتملك في شقق اسطنبول كاديكوي يمكنكم التواصل مع فريقنا الاستشاري المتخصص في شركة امتلاك العقارية، مع إمكانية تأمين جولات عقارية ضمن كافة مناطق اسطنبول ومجمعاتها السكنية الفاخرة.

شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي بالتقسيط

توفر شركة امتلاك العقارية العديد من الخيارات الرابحة للتملك العقاري ضمن شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول نقداً أو بالتقسيط، والتي تتناسب مع طموحكم وإمكانياتكم.

ويمكن للراغبين بالاطلاع على فرص الاستثمار أو التملك في شقق للبيع في اسطنبول مع امتلاك العقارية نقداً أو بالتقسيط الاطلاع على أهم عروضنا المتاحة على موقعنا الالكتروني، مع بيان طريقة التقسيط ومدَّته، كما يمكن لمستشارنا العقاري اختصار الجهد عليكم عبر تواصلكم المباشر مع أحد أعضاء فريقنا الرائد في هذا المجال.

شقق للبيع في اسطنبول كاديكوي بالتقسيط

خدمات وعروض امتلاك العقارية

برعت شركة امتلاك خلال تاريخها العريق بتقديم أفضل الخدمات العقارية على التراب التركي، وذلك من خلال تقديم خدمة الاستشارة المجانية، والجولات العقارية، وخدمات ما بعد البيع، وإدارة الأملاك.

وبكادر عملها الاحترافي وخبراتها الواسعة نالت ثقة عملائها على الدوام، وخصوصاً من خلال خدماتها المميزة لما بعد البيع، والتي تشمل متابعة ملفات الجنسية التركية لمن يشتري عقاراً بقيمة 250 ألف دولار أمريكي.

بادر بالتواصل مع فريقنا الاستشاري، وتعرَّف على أفضل العروض والفرص للتملك في اسطنبول، واترك لنا مهمة البحث عن خيارك الأنسب.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة كاديكوي

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها