مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

ابحث عن شقتك

شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة 2020

بإطلالات مميزة على البحر والبحيرة وفي مناطق مميزة، توفر امتلاك العقارية شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة. خدماتنا مجانية بالكامل، تواصل الآن.

305 إعجاب

عدد العقارات: 4
جاهز
مشروع بوليفار IMT-190

مشروع مميز من مشاريع امتلاك ضمن شقق للبيع في اسطنبول هالكالي. تجول داخل مشروع بوليفار حيث التصاميم ا...

يبدأ من

162,000 $

جاهز
مساكن هالكالي IMT-175

ضمن شقق للبيع في اسطنبول هالكالي تقدم امتلاك العقارية مشروع مساكن هالكالي ذو المواصفات الراقية واطلا...

يبدأ من

76,000 $

جاهز
الإسكان النوعي IMT-139

شاهد عرض امتلاك العقارية ضمن شقق للبيع في اسطنبول هالكالي "مشروع الاسكان النوعي". منطقة حيوية وتشطيب...

يبدأ من

86,000 $

جاهز
شقق اسطنبول الجانب الاوروبي - مشروع نيفو إكسبريس IMT-87

شقق فندقية وبيوت ذكية مناسبة للاستثمار للبيع في اسطنبول باسن اكسبرس الطريق الأكثر قيمة استثمارية. شا...

يبدأ من

146,000 $

على رأس قائمة المناطق العقارية التي تشهد نهضة عمرانية سريعة، تتألق عقارات منطقة كوتشوك شكمجة بين عقارات اسطنبول بأبنيتها العالية، ومجمعاتها السكنية الفاخرة، وبإطلالات تسحر الأبصار.

 نتعرف في السطور التالية على هذه المنطقة المهمة ومميزات الإقامة فيها، وخصوصيتها بين المناطق الاسطنبولية الحديثة، وميزات شراء شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة، بالإضافة للعديد من المعلومات المهمة.

أين تقع منطقة كوتشوك شكمجة في اسطنبول؟

الموقع والمواصلات

تقع منطقة كوتشوك شكمجة في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، في الطرف الشرقي من بحيرة كوتشوك تشكمجة الشهيرة، وهي عبارة عن بحيرة بحرية عملاقة.

تقع بحيرة كوتشوك تشكمجة في منطقة مرمرة، بين منطقتي كوتشوك تشكمجة وأفجيلار في اسطنبول، جنوب غرب القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول.

يبلغ طول بحيرة كوتشوك تشكمجة Küçükçekmece حوالي 10 كم وعرضها 6 كم. وأعمق نقطة فيها 22 متراً.

كانت هذه البحيرة موضوعاً للعديد من الدراسات والبحوث الأثرية لسنوات عديدة. ويستند تاريخ بحيرة كوتشوك تشكمجة، بحسب الدراسات الصادرة عن العديد من الجامعات ومعاهد البحوث، إلى العصور القديمة.

 أما منطقة كوتشوك تشكمجة فتقع شرقي البحيرة المذكورة، وتمتد على مساحة 38 كيلو متراً مربعاً تقريباً، وتبعد عن مركز المدينة قرابة 17 كيلو متراً.

اسعار الشقق في اسطنبول

تستفيد كوتشوك تشكمجة من العديد من الطرقات الرئيسية السريعة التي تربطها بباقي المناطق الأخرى، حيث يمر جنوبها طريق E5 السريع، وشمالها الطريق E80 السريع، ويحدُّها شرقاً طريق باسين اكسبريس السريع الغني بالمشاريع العقارية الفارهة.

يحدُّ منطقة كوتشوك شكمجة من جهة الشرق بلدية باغجلار وبلدية باهجلي إيفلر، ومن الجنوب بلدية بكركوي وبحر مرمرة، ومن الغرب بحيرة كوتشوك شكمجة، ومن الشمال بلدية باشاك شهير.

تتمتع كوتشوك تشكمجة أيضاً بشبكة مواصلات متكاملة، وأهمها خط مترو مرمراي، المترو الأطول في اسطنبول، والذي يصلها بأقصى الشطر الآسيوي من مدينة اسطنبول.

يبلغ عدد سكان بلدية كوتشوك شكمجة 792 ألفاً و821 نسمة بحسب الإحصائية الأخيرة الصادرة بتاريخ عام 2019.

أهم الجامعات في كوتشوك تشكمجة

من بين أهم المؤسسات التعليمية والجامعات التركية في المنطقة:

  1. جامعة إسطنبول أريل.
  2. وجامعة إسطنبول أيدين.
  3. وجامعة صباح الدين زعيم.

بالإضافة إلى ذلك، يقع مطار أتاتورك الذي توقف عن العمل مؤخراً، والذي من المقرر تحويله إلى حديقة ترفيهية عملاقة، على بعد كيلومترين فقط من المنطقة.

مميزات شراء شقة في اسطنبول كوتشوك شكمجة

تمتاز منطقة كوتشوك تشكمجة بالعديد من الميزات العقارية، وتعدُّ من أهم المناطق الحديثة في المدينة، والتي تعيش ثورة عمرانية حديثة، من خلال مجمعاتها السكنية الفارهة التي تتوفر فيها شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة.

ولعل من أهم مميزات شراء شقة في اسطنبول كوتشوك شكمجة:

  1. موقعها القريب من مركز المدينة، وقربها من المناطق الحيوية الرئيسة.
  2. الارتفاع السريع في قيمة عقارات اسطنبول ضمن هذه المنطقة المهمة بالتزامن مع قرب إطلاق مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة، والتي ستضفي على عقارات المنطقة أهمية كبيرة للغاية بعد إتمام المشروع المذكور، مما يوفر فرصة ممتازة للراغبين في الاستثمار في اسطنبول.
  3. مجمعات كوتشوك شكمجة السكنية تعد من أهم المجمعات السكنية في المدينة، وتتمتع بميزات رفاهية عالية.
  4. خدمات المنطقة الوافرة، وارتباطها بأجزاء المدينة الأخرى بشبكة قوية من المواصلات والطرق السريعة.
  5. إطلالات مشاريعها الفاتنة على البحيرة كوتشوك تشكمجة وبحر مرمرة.
  6. تحوي المنطقة ويحيط بها العديد من المجمعات التجارية والمولات المهمة، بالإضافة لقربها من شارع باسين اكسبريس، شارع المال والأعمال في المدينة.

شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة – المواصفات والأسعار

توفر المجمعات السكنية الراقية في كوتشوك تشكمجة أفضل خيارات الإقامة المثالية، وضمن أنظمة إقامة تراعي الرفاهيات العالية التي تتمتع بها أهم المجمعات السكنية في اسطنبول.

إن تجربة العيش في اسطنبول في هذا النمط السكني الفاخر يضفي على الحياة أجواء استثنائية من الفخامة والسعادة، فهنا تتوفر بيئة السكن الآمن من حيث أنظمة الحماية والأمان، والتراسات ذات الإطلالات الساحرة على أجمل المناطق المحيطة والبحيرة، بالإضافة للمسابح المغلقة والمكشوفة، والحدائق الفسيحة الواسعة وألعاب الأطفال الممتعة، والعديد من المرافق المبهجة التي يجمعها سور المجمع السكني متكامل الخدمات.

شقق للبيع في كوتشوك شكمجة

تختلف اسعار الشقق في اسطنبول بحسب مواصفاتها، كما تتفاوت الأسعار عند البحث عن شقق للبيع في اسطنبول كوتشوك شكمجة بحسب أهمية المشروع ومرافقه، ومن خلال تواصلكم مع مندوبينا واستشاريينا العقاريين الخبيرين، ومطالعة موقع شركة امتلاك العقارية بإمكانكم التعرف على أهم مشاريع المنطقة وأسعارها التفصيلية.

شقق للبيع بالتقسيط في اسطنبول كوتشوك شكمجة

يجد الباحث عن خيار التملك في شقق للبيع في كوتشوك تشكمجة العديد من الفرص المميزة وبأسعار مقبولة، نقداً أو بالتقسيط.

ومما يجدر الإشارة إليه أن القيمة العقارية للمنطقة في ارتفاع مستمر، وخصوصاً بعد إعلان الحكومة التركية عن البدء بمناقصات مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة، التي ستؤثر بلا شك على قيمة العقارات في المنطقة بشكل إيجابي مقارنة بـ اسعار الشقق في اسطنبول ضمن مناطقها الأخرى.

الخدمات التي تقدمها امتلاك العقارية للعملاء

ترافق امتلاك العقارية عملائها في رحلة البحث عن العقار المناسب ضمن أهم المشاريع العقارية في تركيا.

وضمن باقة غنية من خيارات التملك في شقق للبيع في اسطنبول تجود امتلاك العقارية بخبراتها في اختصاصها بكل سخاء وبشكل مجاني، حتى يحقق عملاؤها بغيتهم بالتملك العقاري المثالي والآمن، مع تقديم خدمات النقل والاستقبال من المطار والإقامة أثناء رحلة البحث، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع، التي تشمل خدمات الديكور والفرش، ومتابعة ملفات الجنسية لمن يشتري عقاراً بقيمة تتناسب مع قرار منح الجنسية التركية مقابل التملك العقاري، والعديد من الخدمات الأخرى، مثل إدارة الأملاك وغيرها من الخدمات المهمة.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة كوتشوك جكمجة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها