ابحث عن شقتك

شقق للبيع في شيشلي اسطنبول 2021

شقق تمليك بمنطقة شيشلي إسطنبول، شراء شقق في شيشلي ضمن مجمعات متميزة 2021، سكن هادئ ومريح، تأجير بعوائد شهرية، وأرباح مذهلة لإعادة البيع

397 إعجاب

عدد العقارات: 4
decor

شقق للبيع في شيشلي اسطنبول 2021

جاهز
مجمع تورون سنتر IMT-194
الدفع بالتقسيط

تقدم امتلاك العقارية فرصة رائعة للتملك في اسطنبول، حيث تتوفر شقق للبيع في شيشلي مجيدية كوي بأحدث الأ...

يبدأ من

698,000 $

جاهز
مشروع نيدا بارك IMT - 192
الدفع بالتقسيط

هل توجد لديك نية لشراء شقة في اسطنبول شيشلي؟ تتوفر لدينا عروض شقق للبيع في اسطنبول شيشلي ضمن مجمع ني...

يبدأ من

343,000 $

جاهز
عقارات شيشلي اسطنبول - مجمع كوين شيشلي IMT-73
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في شيشلي اسطنبول الجانب الاوروبي في مركز المدينة مواصفات وطلالات أكثر من رائعة وبيع بالتقس...

يبدأ من

210,000 $

جاهز
مجمع نورول شيشلي IMT-62 - شقق اسطنبول مجيدية كوي

شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي ضمن منطقة شيشلي مجيدية كوي تلك المنطقة المميزة في مركز المدينة....

يبدأ من

355,000 $

مميزات شراء شقة في إسطنبول منطقة شيشلي

قبل أن نستعرض لكم مميزات شراء شقة في منطقة شيشلي الواقعة في الشطر الأوروبي، لا بد من نُعطيكم انطباعاً أولياً عن المنطقة التي يتعبر كل شيء فيها جاذب للسكان الأصليين قبل السياح الذين يتهافتون عليها كواحدة من أشهر الوجهات في أحياء إسطنبول، نظراً لتداخل الطراز المعماري القديم مع الحديث الباذخ، وخاصة أن شيشلي ينظر إليها اليوم على أنها موطن الرفاهية ونقطة تمركز الطبقات الاجتماعية العليا، ومعقل الحركة التجارية لرجال الأعمال والشركات التجارية الكبرى والذي يساعدها في ذلك موقعها الجغرافي الاستراتيجي والقريب من كل معالم إسطنبول التاريخية والحيوية.

وانطلاقاً من ذلك سنسوق لكم أهم ميزات شراء شقة في شيشلي وهي:

  • تضم مواقع تاريخية سياحية جاذبة
  • حياة عصرية ومحيط اجتماعي راقي
  • موقع استراتيجي قريب من تقسيم ومن جسر البوسفور
  • تنوع كبير في خيارات التسوق العائلي
  • بنية تحتية وخدمية عالية وخاصة في المجمعات السكنية قيد الإنشاء
  • خيارات متنوعة للشقة من حيث استثمارها في الإيجار وتحقيق عوائد مالية جيدة شهرياً نظراً لحيوية المنطقة وشدة الإقبال على السكن فيها
  • إن موقعها المركزي جعل من عقاراتها واحدة من أكثر العقارات قيمة في إسطنبول
  • تعتبر منطقة شيشلي عقدة مواصلات هامة مثل خطوط مترو الأنفاق والمتروباص
  • تمنح شيشلي المستثمرين فرصة شراء عقارات بأسعار معقولة يحقق عوائد ربحية سريعة بسبب قوة سوق العقارات فيها
  • خيارات متنوعة في الشقق من حيث المناظر الجميلة مثل البوسفور والمنظر الفريد لأضواء المدينة الليلية.
  • يمكن شراء شقق فاخرة في شيشلي مناسبة للحصول على الجنسية التركية للأجنبي الذي يشتري عقارا بقيمة تصل إلى 250 ألف دولار.
 

شقق للبيع في شيشلي اسطنبول

لمحة عن عروض شقق للبيع في شيشلي إسطنبول

شقق فاخرة للبيع في إسطنبول شيشلي

مجمع تورون سنتر IMT-194 : هو مجمع فاخر وعصري ويُعد الأحدث والأكثر مركزية في إسطنبول، نظراً لكون تصميمه الهندسي مستوحى من طبيعة المدينة الحضرية الرائعة التي تجمع بين قارتي آسيا وأوروبا، حيث تطل الأبراج من جميع الجهات على مناظر بانورامية متنوعة لمدينة اسطنبول وتمتد إطلالاتها بشكل رئيس من مضيق البوسفور إلى بحر مرمرة.

وهو مجهز بكل وسائل الراحة والسعادة والخدمات التي تضفي على ساكنيه جواً من البهجة والأناقة، إضافة إلى أنه مُحاط بعدد من مراكز التسوق الشهيرة، كمول جواهر الذي يسمى مول العرب، وبرج ترامب التسويقي التجاري الشهير، هذا فضلاً عن وجود مرافق خدمية واسعة محيطة من مستشفيات وبنوك وجامعات ومقاهي راقية ومطاعم فخمة وعقدة مواصلات قوية.

ويبلغ سعر الشقة ذات المساحة 97 م2، وعدد غرف 1+1، بسعر يبدأ من 506,000 $، أما المساحة 144 م2، وعدد غرف 2+1، فيبلغ السعر 656,000 $، بينما الشقة ذات المساحة 242 م2، وبعدد غرف 3+1، فيبلغ سعرها 1,158,000 $.

وبما يخص طريقة الدفع وتفصيل الأسعار فهي على الشكل التالي: 50 ٪ دفعة أولى، والباقي على أقساط لمدة 12 شهراً

مشروع نيدا بارك IMT - 192 : يقع في وسط منطقة شيشلي وتحديداً في بومونتي التي تعتبر منطقة سريعة النمو والحداثة وهو يعتبر من أرقى مشاريع إسطنبول المتكاملة في الجانب الأوروبي، وخاصة أن تصميمه الداخلي والخارجي أنيق مناسب لسكن العائلات، وللعب الأطفال والسباحة في المسابح الداخلية والخارجية، إضافة إلى وجود أمن وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

ومن أبرز ما يُميز المشروع هو أنه متعددة الاستخدامات سواء سياحي أو سكني أو تجاري أو حتى فندقي، كما يمتاز بقربه من المطاعم والمقاهي، ومن المولات ومراكز التسوق ومركز المدينة والمستشفيات والمدارس والجامعات مثل جامعة نيشانتاشي وجامعة الشرق الأدنى، مول جواهر الشهير ومحطة مترو شيشلي.

ومن أجمل ما يميز المشروع هو قربه من منطقة تقسيم وعلى مسافة 5 دقائق، كما أنه قريب جدياً من الطريق السريع المعروف بـ E5 والذي يعتبر شريان إسطنبول.

ويبلغ سعر الشقة ذات المساحة 72 م2، وبعدد غرف 1+1، بسعر 349,000 $، أما ذات المساحة 101 م2، وبعدد غرف 2+1، فيبلغ السعر 489,000 $، بينما الشقق ذات المساحة 172 م2، وعدد الغرف 3+1، فتبدأ الأسعار من 811,000 $.

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار: نقداً أو %50 دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 24 شهراً.

مجمع نورول شيشلي IMT-62 : له إطلالة جميلة على مدينة إسطنبول ومضيق البوسفور، ومحاط بجميع المراكز السياحية والتجارية وبشبكة مواصلات قوية ومرافق حيوية متعددة من الخدمات الطبية والتعليمية من مشافي وجامعات.

وتبدأ الأسعار في المشروع من 362,000 $، وبمساحة 92 م2.

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار: نقداً.

شقق اسطنبول شيشلي

شقق للبيع في شيشلي بالتقسيط

مجمع أنتهيل شيشلي IMT-152 : يعتبر المجمع واحداً من المشاريع المتطورة في منطقة "شيشلي بومونتي" في إسطنبول حيث يحظى سكانه بالمناظر البانورامية لمضيق البوسفور الجميل والقرن الذهبي، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على مركز المدينة.

أما بالنسبة لتصميمه الهندسي فهو يتمتع بتصاميم داخلية حديثة وأنيقة تميزه عن المشاريع الأخرى، وقد حرص المهندسون على استغلال مساحة المشروع في تقديم خدمات متعددة للسكان، إذ يوفر المشروع مركز للياقة البدنية وملعب، وملعب لكرة السلة وملعب الإسكواش، وبلياردو، ومسارات للمشي، وملعب تنس، وطاولة، مرآب للسيارات، ونظام إطفاء الحريق الأوتوماتيكي، وتكييف مركزي، ومدخل مؤمن، وأبواب فولاذية، وكاميرات مراقبة ونظام أمني، وخدمات أخرة كثيرة وشاملة.

ولا بد من أن ننوه إلى أن المشروع قريب من الطريق السريع E5 الذي يربط آسيا بأوروبا ويحيط به معظم وسائل المواصلات بسبب موقعه المركزي المميز.

وتبدأ الأسعار من 163,000 $، للشقة ذات المساحة 66 م2، وبعدد غرف 1+1، بسعر 302,000 $، للشقة ذات المساحة 98 م2، وبعدد غرف 2+1.

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار: 50٪ دفعة أولى والباقي تقسيط على 36 شهر.

مجمع كوين شيشلي IMT-73 : يقع المشروع في منطقة شيشلي بيمونتي الحيوية، وله إطلالة بانورامية على مدينة إسطنبول وجسر البوسفور وخليج إسطنبول، وهو ذو تصميم عصري وحديث يوفر أماكن خاصة للاحتفال، وأخرى مخصصة للمشي لألعاب أطفال، وملعب لكرة السلة وملعب الكرة الطائرة، إضافة إلى كاميرات مراقبة وحماية أمنية دائمة.

ويتيح المشروع سهولة التنقل بين جانبي إسطنبول الأوروبي والآسيوي لوقوعه على بعد عدة دقائق من الطريق السريع والنفق الذي يصل إلى بيشكتاش، كما تحيط به مدارس وجامعات ومراكز تسوق تجارية التي تلبي كافة احتياجات السكان.

وتبدأ الأسعار من 200,000 $، للشقة ذات المساحة 46.3 م2، بعدد غرف 0+1، أما ذات المساحة 81.3 م2، بسعر 330,000 $، وبعدد غرف 1+1، بينما ذات المساحة 138.7 م2، وبعدد غرف 2+1، وبسعر 550,000 $.

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار: 30% دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 36 شهراً، حسم 6% من المبلغ الإجمالي للدفع النقدي.

شقق في شيشلي اسطنبول

متوسط أسعار الشقق في شيشلي إسطنبول

مع ازدهار ونشاط سوق عقارات تركيا، وتوجه المستثمرين للاستثمار العقاري في مناطق حيوية وذات عوائد ربحية مضمونة في مدينة إسطنبول، كانت منطقة شيشلي إحدى تلك الوجهات لما تتميز به من أهمية سكنية وتجارية منفتحة على كل الشركات والعلامات التجارية الكبرى في تركيا؛ لذلك فإن متوسط أسعار الشقق هناك المرتفع نوعاً ما عن بقية مناطق المدينة يعود لتلك العوامل المذكورة آنفاً، وكذلك تباعاً للموقع داخل شيشلي والمساحة والخدمات المقدمة والتصميم الهندسي للبناء.

وعليه يمكن القول إن هناك شقق بأسعار تبدأ من 139,000 $، للمساحة المقدرة بـ 90 م2، وبعدد غرف 2+1، وهناك أسعار تبدأ من 200,000 $، للشقة ذات المساحة 46.3 م2، بعدد غرف 0+1.

ما الذي يمكن أن تقدمه امتلاك العقارية لمن يرغب بالتملك في منطقة شيشلي؟

في حال كانت لديكم رغبة في الاستثمار العقاري في شيشلي، أو إذ كنت تبحث عن فرصة استثمارية مميزة، يمكن لشركة امتلاك العقارية تقديم الخدمات العقارية، للمستثمرين ورجال الأعمال في هذه المنطقة، والتي تشمل الوساطة والاستشارات العقارية، مثل بيع وتأجير الشقق والمحلات والأراضي والعقارات، وعرض للمشاريع السكنية، ضمن مناطق مميزة وحيوية ومناسبة للسكن والاستثمار العقاري في شيشلي، وذلك عبر فريق محترف يقوم بالبحث والتقصي عن العقار المطلوب، ويتم تقييم هذا العقار بالتعاون مع مختصين محترفين، ووضع المشتري أيضاً بصورة التشريعات الحكومة التركية في المجال العقاري، وإجراء مقارنات بين أهم العروض في المجال العقاري، وأبرز الموقع الاستراتيجية للسكن وفهم كذلك الهدف من الشراء كي يكون البحث ضمن دائرة تناسب المشتري وتختصر عليه الوقت في البحث، وينجح المشتري في تحقيق حلمه الاستثماري حتى اكتمال كافة الشروط القانونية وانتقال ملكية العقار إلى الشخص.

لذلك اغتنم الآن الفرصة وتعرف على عروض وخدمات امتلاك العقارية وتواصل معنا

شقق للبيع في شيشلي

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

تقرير منطقة شيشلي

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها