أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار والليرة التركية 2021

تعرف على أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار والليرة التركية. معلومات عن أسعار الشقق التمليك في أنطاليا وأسعار الشقق في كيبيز وكونيالتي وأسعار الشقق في أنطاليا على البحر.

أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار والليرة التركية 2021
858
2021-04-15 تاريخ آخر تحديث 2021-04-26

أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار والليرة التركية 2021

متوسط أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار

بما أن مناطق أنطاليا تشهد سرعة في النمو والتطور العمراني، من حيث تسارع عجلة إنشاء مرافق اجتماعية وخدمية متكاملة تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية للسكان، فهذا ما جعل فكرة الاستثمار في أنطاليا واعدة وذات عائد استثماري رابح مستقبلاً.

وبعد هذه اللمحة التعريفية البسيطة سنعرض لكم متوسط أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار، ضمن عروض امتلاك العقارية في مشاريع تقع في مناطق استراتيجية، ومرغوبة جداً من أجل السكن، إضافة إلى أنها واعدة بالاستثمارات، لذلك إذا كنت ترغب في الشراء فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

ألوان انطاليا IMT - 755

يبدأ سعر الشقة في المشروع من 50,000$، بمساحة 83 م2، حيث يقع مشروع ألوان انطاليا IMT - 755 في منطقة دوشما ذات الطبيعة الخلابة، ويُحيط به سلسلة من الخدمات والمرافق الحيوية من مدارس ومراكز التعليم، وجامعات وأهمها جامعة أنطاليا للعلوم، إضافة إلى مراكز التسوق ومطاعم وشبكة مواصلات ضخمة.

أسعار الشقق في أنطاليا

متوسط أسعار الشقق في أنطاليا بالليرة التركية

نظراً للتغييرات التي تطرأ على سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار بين اليوم والآخر، فإن تثبيت أسعار الشقق بالدولار أفضل طريقة لحماية المستثمر من كل الاحتمالات، فعلى سبيل المثال نحن في شركة امتلاك العقارية نحدد سعر الشقة في المشروع السكني بالدولار.

إذا يبدأ سعر الشقة في مشروع (مساكن أفشار IMT - 783) من 48,000 $، أي بسعر 375.936 ليرة تركي حسب سعر الصرف ليوم الشراء.

الجنسية التركية الجنسية التركية

أسعار الشقق في أنطاليا على البحر

  • يبدأ سعر الشقة في مشاريع ضمن منطقة كيبيز المركزية في مدينة أنطاليا السياحية الساحلية، وذات إطلالة على البحر الأبيض المتوسط تتمتع بها الطوابق العالية، من 48,000$، وكذلك من 52,000$.
  • أما الشقق التي تُطل على البحر مباشرةً ضمن منطقة كونيالتي الحيوية على سبيل المثال، يبدأ من 552,000$.
  • وكذلك هناك شقق فاخرة للبيع في أنطاليا مطلة على البحر ضمن منطقة كيبيز الراقية، تبدأ الأسعار من 229,000$.

إذا كنت ترغب بتملك شقة في أنطاليا مطلة على البحر، مع فرصة للحصول على الجنسية التركية، وبأسعار مميزة وعروض من امتلاك العقارية، فما عليك سوى التواصل معنا الآن لتحقيق حلمك الاستثماري.

أسعار الشقق في كيبيز أنطاليا

إذ كنت تفكر في شراء عقار في أنطاليا وتحديداً في منطقة كيبيز الواقعة على بعد 15 كم شمالاً من مركز مدينة أنطاليا، فهي على الرغم من أنها ليست مطلة على البحر المتوسط، إلا أن تغفو على أماكن سياحية رائعة، كونها منطقة مرغوبة جداً للباحثين عن الهدوء، إضافة لتوافر مشاريع ومجمعات سكنية حديثة البناء بأسعار مناسبة جداً.

ونحن في شركة امتلاك العقارية، نوفر لك عروضاً، ضمن مجمعات سكنية، ذات تصاميم هندسية بديعة وجذابة في منطقة كيبيز وسنعرض لكم واحداً منها وهو:

مشروع أنطاليا IMT – 750

يوصف المشروع بأنه مدينة قائمة بذاتها، مجهزة بكل احتياجات سكانها، وعلى مقربة من المدارس، والمشافي، والمطاعم، كما يتميز المشروع بتصميمه الملتزم بمعايير المدينة الذكية، حيث الإضاءة الأتوماتيكية بالمُشعرات، وشبكات الانترنت اللاسلكية في جميع طرقات المشروع، إلى جانب مركز تسوق يمتد على شارع بطول 1.3 كم، يوفر لسكانه متعة التسوق مع أشهر العلامات التجارية العالمية والتركية.

أما بالنسبة لأسعار الشقق في مشروع أنطاليا IMT – 750، تبدأ من سعر 47,000$، وحتى 164,000$، وبما يخص طريقة الدفع وتفصيل الأسعار فإن امتلاك العقارية تقدم عروضاً مناسبة وهي على الشكل التالي:

  • نقداً بحسم 5%.
  • تقسيطاً: 50% دفعة أولى وتقسيط الباقي على 24 شهراً.
 

أسعار الشقق في أنطاليا بالدولار

أسعار الشقق في كونيالتي أنطاليا

إن منطقة كونيالتي تعتبر من المناطق الحيوية في أنطاليا، وتختلف عروض الشقق فيها من حيث الأسعار، وخاصة تلك الشقق التي تُطل على البحر مباشرةً والتي تبدأ فيها الأسعار من 552,000$، ضمن مجمع سكني فاخر وبميزات عالية الجودة، وأنماط شقق تحتوي 3 أو 4 غرف نوم، مع شرفات واسعة، وحمامات متعددة.

وسنعرض لكم أحد عروض امتلاك العقارية في منطقة كونيالتي وهو مشروع:

حياة كونيالتي IMT - 768

وهو مجمع سكني يحتوي كافة مقومات الفخامة والرقي، مع تصميم هندسي خارجي بديع، ويقع مشروع حياة كونيالتي IMT - 768 وعلى مقربة من شاطئ كاردينلار والمنتجعات الساحلية.

أما بالنسبة للأسعار في المشروع فتبدأ من 55,000$ بمساحة 45 م2، وبسعر 90,000$، بمساحة 90 م2.

وبما يخص طريقة الدفع وتفصيل الأسعار فهي:

  • نقداً.
  • بالتقسيط: 50 % دفعة أولى وتقسيط الباقي على 24 شهراً.

ولا بد من التنويه هنا إلى أنه يكفي شراء عقار واحد، للحصول على الجنسية التركية، ويمكن كذلك أن تشتري عدة عقارات بشرط أن يكون مجموع قيمتها معاً أكثر من 250 ألف دولار.

أرخص أسعار الشقق في أنطاليا

تمتلك شركة امتلاك العقارية أفضل عروض شقق للبيع في أنطاليا ضمن أفضل المناطق السياحية والداخلية، وكذلك المطلة على البحر أو قريبة منه، وذات التصميمات المعمارية الحديثة، ومواصفات مثالية للسكن، بأسعار رخيصة تبدأ من 39 ألف دولار وأخرى تبدأ من سعر 48 ألف دولار، مروراً بـ 55 ألف دولار للشقة.

وسنعرض لكم واحداً من ميزات إحدى مشاريع امتلاك السكنية في أنطاليا وهو:

مساكن كيبيز IMT - 763

وهو مشروع حديث في منطقة كيبيز النابضة بالنشاط التجاري، وذو تصميم حديث، ويضم حدائق خضراء بمساحات واسعة، كما تتمتع الشقق بإكساء عالي الجودة، إضافة إلى موقع قريب من مركز مدينة أنطاليا ومطارها وأجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

أما بالنسبة للأسعار في مشروع مساكن كيبيز IMT - 763 فتبدأ من 39,000$، وبمساحة 35 م2.

وبما يخص طريقة الدفع وتفصيل الأسعار فهي:

  • نقداً
  • بالتقسيط: 50% دفعة أولى وتقسيط الباقي على 12 شهراً.

ونحن في شركة امتلاك العقارية، نهتم باختيار أفضل المناطق للعيش والاستثمار العقاري في أنطاليا، لذا لا تترد في التواصل معنا لتحقيق مشروعك الاستثماري.

أسعار الشقق في أنطاليا على البحر

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اخترنا لك
كل ماتريد معرفته حول منطقة كيبيز في أنطاليا

معلومات مفصلة عن منطقة كيبيز في أنطاليا وأجمل الأماكن السياحية وتعرف أيضا على طبيعة العيش والتملك والاستثمار فيها.

2021-01-27
3,623
أفضل فرص الاستثمار والاستثمار العقاري في أنطاليا

تعرَّف على فرص ومميزات الاستثمار والاستثمار العقاري في مدينة أنطاليا وأفضلها. هل الاستثمار العقاري في أنطاليا مربح؟

2020-09-29
7,167
العيش في أنطاليا تركيا - مميزاته وعيوبه وتكاليفه

تعرَّف على مميزات وعيوب وتكاليف العيش في مدينة أنطاليا تركيا، وتعرَّف كذلك على أفضل مناطق السكن في أنطاليا الرائعة

2020-09-28
14,063
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها