أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في طرابزون تركيا. تعرف على أسعار الشقق في طرابزون على البحر وأسعار الشقق في أوزنجول، وأرخص أسعار الشقق في طرابزون.

أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية
695
2021-04-16 تاريخ آخر تحديث 2021-05-03

أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية

تعرفوا معنا عبر امتلاك العقارية على أسعار الشقق في طرابزون 2021، ومتوسط أسعار الشقق السكنية، سواء كان بالليرة التركية أو بالدولار.

متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالدولار

كثير من المستثمرين القادمين من الدول العربية، يفضلون مدينة طرابزون على غيرها من الولايات الأخرى في تركيا، ويعود ذلك إلى الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها هذه المدينة على سواحل البحر الأسود، ولما تمتلكه من مقومات طبيعية، وأماكن أثرية منتشرة في جوانبها.

كما أن ارتفاع قيمة الدولار أمام الليرة التركية في السنوات الأخيرة، كانت من أهم العوامل التي أثرت على قدوم المستثمرين على شراء العقارات في طرابزون التركية.

كم أسعار الشقق في طرابزون؟ هي إحدى التساؤلات الكثيرة التي يطرحها المستثمرون عن العقارات في هذه المنطقة، ويستفسرون أيضاً عن العوامل التي تتمخض عنها تفاوت أسعار الشقق في طرابزون، سواء كانت الأسعار بالليرة التركية أو بالدولار.

لذلك يمكن القول بأن أسعار الشقق في طرابزون بالدولار، تبدأ من 66 ألف دولار لشقق 3+1، ومن 69 ألف دولار لشقق 4+1، وذلك تبعاً لموقع المنطقة، وحسب قربها من شاطئ البحر، وما تتمتع به من مزايا خدمية بالقرب منها.

متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالليرة التركية

كما ذكرنا سابقاً تشغل مدينة عروس البحر الأسود ببديع جمالها الطبيعي عقول المستثمرين في تركيا، لا سيما أن المدينة تشهد إقبالاً سياحياً منقطع النظير في السنوات الأخيرة من جهة، وتكثر فيها المجمعات السكنية العصرية، التي تجذب المستثمرين على وجه العموم من جهة ثانية.

لا شك أن المساحة الكبيرة لمدينة طرابزون، والأماكن الطبيعية الكثيرة والمنتشرة في جنباتها، وإطلالة بعض مناطقها على البحر الأسود، ووفرة الخدمات الضرورية من مولات تسوق ومراكز صحية وتعليمية، عوامل مهمة تلعب دوراً كبيراً في تحديد أسعار الشقق في هذه المدينة.

كما أن جودة الخدمات المقدمة في المجمعات السكنية، ومسألة وجود إطلالة لها على البحر أو عدم وجودها، ووقوعها في منطقة مركزية أو في مناطق بعيدة عن مركز المدينة، تؤثر على أسعار الشقق السكنية في طرابزون.

فالحديث عن متوسط أسعار الشقق في طرابزون، يتعلق بالعوامل المذكورة آنفاً، لكن نستطيع أن نسلط الضوء على متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالليرة التركية في أحد المناطق المشهورة في طرابزون.

فمثلاً المجمع الذهبي الذي يتيح إقامة هانئة في منطقة يومرا، والواقع في منطقة قريبة من مطار طرابزون الدولي، تتفاوت الأسعار فيه ما بين 450 ألف ليرة تركية لشقق 3+1، و550 ألف ليرة تركية لشقق 4+1.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في طرابزون، تعرف على الأسعار.

أسعار الشقق في طرابزون

أسعار الشقق في أوزنجول طرابزون

منطقة أوزنجول التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من ولاية طرابزون، وتحوي واحدة من أجمل البحيرات في تركيا، تتميز بجمالها الخلاب الساحر بين أحضان الطبيعة، حيث الأشجار الكثيفة والغابات الملتفة، والجبال العالية.

في مثل هذه المنطقة السياحية تبرز الأسئلة حول أسعار الشقق في أوزنجول طرابزون، حيث يرغب كثير من المستثمرين العيش في أجواء رائعة من الطبيعة الساحرة.

فالمعدل المتوسط لشراء شقة سكنية في منطقة أوزنجول، بجانب المرافق الخدمية، وبالقرب من المعالم الطبيعية، يصل إلى 600 ألف ليرة تركية تقريباً.

الجنسية التركية الجنسية التركية

أسعار الشقق في طرابزون على البحر

للراغبين بالعيش في أجواء هادئة، بعيدة عن صخب المدينة، في منطقة يكون فيها البحر الأسود جاراً لك، تستيقظ على أصوات أمواجها، وتمضي أوقاتاً رائعة بالتأمل في جمالها، فإن شقق طرابزون المطلة على البحر هي العنوان الأمثل بالنسبة لكم.

مع الإطلالات البحرية الفارهة، وبجانب كافة الخدمات الضرورية التي يحيط بها، يتميز العيش في طرابزون، حيث إن أسعار الشقق في طرابزون على البحر تتابين بين 525 ألف و550 ألف ليرة تركية.

أسعار الشقق في طرابزون 2021

أسعار الشقق في طرابزون بالتقسيط

لا شك أن عروض التقسيط المتوفرة في شقق طرابزون، تجذب كل المستثمرين على شراء العقارات فيها، وتستقطب هذه العروض مزيداً من المهتمين، فبإمكانك أن تشتري شقة تمليك بالتقسيط من بين مئات الخيارات المتوفرة.

وبالنسبة للباحثين عن شقق للبيع في طرابزون بالتقسيط، بإمكانكم التواصل معنا في امتلاك العقارية، لنقدم لكم خدماتنا المجانية، ونطلعكم على أسعار الشقق في طرابزون بالتقسيط.

أسعار الشقق في طرابزون على البحر

أرخص أسعار الشقق في طرابزون

فيما يتعلق بأصحاب الدخل المحدود من المستثمرين، الباحثين عن شقق رخيصة للبيع في طرابزون، حيث تتعدد الخيارات المطروحة لشراء شقق رخيصة بين منطقة وأخرى.

وتكثر المناطق التي يتوفر فيها شراء شقق رخيصة مثل يومرا، ويالنجاك، وأكشبات، وغير ذلك من المناطق الأخرى التي تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة.

أسعار الشقق للبيع في طرابزون

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
العيش في طرابزون تركيا – المميزات والعيوب والتكاليف

دليلك الشامل للتعرف العيش في طرابزون: مميزات وعيوب وتكاليف العيش في طرابزون وأفضل مناطق السكن في طرابزون

2021-02-08
4,847
الاستثمار في طرابزون - الاستثمار العقاري في طرابزون

عقارات طرابزون في صدارة استثمارات الأجانب والعرب خصوصاً في تركيا، لما تتمتع به من طبيعة بكر جميلة مع تطور خدماتها، وهنا...

2019-06-27
27,017
معلومات عن طرابزون والأماكن السياحية في طرابزون

السياحة في طرابزون غنيَّة بخياراتها الكثيرة والجذّابة، كيف لا وهي عروس البحر الأسود الغانية الفاتنة، التي حازت على مجامع...

2019-06-21
48,411
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها