أرقى المجمعات السكنية في إسطنبول

أفضل وأرقى المجمعات السكنية في إسطنبول الأوروبية نوضحها لكم في مقالنا هذا، اقرأ وتواصل مع امتلاك العقارية لمزيد من التفاصيل.

أرقى المجمعات السكنية في إسطنبول
890
2022-10-13 تاريخ آخر تحديث 2022-10-13

أرقى المجمعات السكنية في إسطنبول

لمحة عن المجمعات السكنية في إسطنبول

تفوقت مدينة إسطنبول التركية على 150 مدينة حول العالم بزيادة القيمة الاستثمارية لعقاراتها، وذلك وفقاً لدراسة إحصائية أجرتها وكالة "نايت فرانك" العقارية البريطانية، تناولت فيها الزيادة في أسعار المنازل خلال الربع الثاني من العام 2022 في 150 مدينة حول العالم.

وقد حازت ولاية إسطنبول على المركز الأول بين تلك المدن بنسبة زيادة سنوية بلغت 184.9 %، وخلال ذلك الربع الثاني من العام 2022.  

ونظراً لحرصنا في شركة امتلاك العقارية على مواكبة آخر التطورات العقارية في تركيا، فإننا سنعرض في المقال الآتي أسماء المجمعات السكنية في اسطنبول التي توصف بأنها من بين أفضل المجمعات في مدينة القارتين.

المجمعات السكنية في إسطنبول

أفضل المجمعات السكنية في اسطنبول باشاك شهير

من بين أفضل المجمعات السكنية في اسطنبول فإننا سنبدأ بمنطقة باشاك شهير، والتي توصف بأنها من أكثر مناطق إسطنبول نمواً في الاستثمار العقاري، إذ اكتسبت أهمية مركزية واستثمارية عالية للغاية خلال السنوات الأخيرة، حتى اشتهرت باسم: مركز إسطنبول الجديد!

وعن مشاريع المنطقة المميزة فإن عين الخبراء العقاريين لا تخطئ مشروع قلب باشاك شهير الفخم بتصاميم بنائه ومواده، والمثالي بموقعه -ويوحي إلى ذلك اسم المشروع- إذ يتمتع موقع المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله فرصة استثمارية فريدة على مستوى تركيا، وذلك بسبب قربه من قناة إسطنبول "مشروع القرن في تركيا"، ومطار إسطنبول الجديد الذي يعتبر من أهم صلات الوصل بين الغرب والشرق، وكذلك يتميز مشروع قلب باشاك شهير بقربه من مدينة باشاك شهير الطبية التي تصنف ضمن أكبر المنشآت الصحية على مستوى قارة أوروبا.

ويقع مشروع قلب باشاك شهير على مسافة قريبة من وسائل وطُرق المواصلات التي تربطه بكافة أنحاء مدينة إسطنبول والتي منها محطة مترو كنت القريبة؛ كما أن المشروع محاط بأسواق ومراكز تسوق ومدارس وجامعات ومستشفيات وحدائق -منها حديقة وادي باشاك شهير الرائعة والتي لا تبعد سوى 500 متر عن المشروع-، بالإضافة لقرب المشروع من مراكز الأعمال والمدن الصناعية المنتشرة في منطقة باشاك شهير.

كما يقدم مشروع قلب باشاك شهير شققاً سكنية فاخرة بمساحات فسيحة، ومطابخ ذات تصميم عصري جذاب، وصالات مفتوحة على إطلالات خلابة من المدينة والمساحات الخضراء المحيطة بالمشروع.

عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار

ومن مشاريع باشاك شهير المميزة نجد مشروع باشاك أوراسيا  في حي زيا غوك ألب، أحد الأحياء السكنية المتجددة في المنطقة الحيوية، والمشروع من إنشاء شركة فضول، وهي من الشركات ذات المكانة العالية والخبرة الطويلة في القطاع الإنشائي في تركيا.

ويمتاز المشروع بموقع يجعل منه فرصة ذهبية لاستثمار واعد بالربح والنمو، بسبب قربه من قناة إسطنبول، فضلاً عن قربه من أكبر مدينة طبية في أوروبا، وأكبر حديقة نباتية فيها، كما يتمتع المشروع بموقع قريب من طريق مرمرة الشمالي، والعديد من وسائل المواصلات التي تربطه بكافة أنحاء إسطنبول، وأهمها خط مترو أولمبياد باشاك شهير.

ويقع باشاك أوراسيا على مسافة قريبة من كل ما يحتاجه الساكن في حياته اليومية، فهو محاط بالمدارس والأسواق والمساجد، وقريب من المراكز الصحية والمستشفيات والجامعات، بالإضافة لقربه من حديقة سولار واديسي، إحدى أكبر وأجمل الحدائق العامة في منطقة باشاك شهير إسطنبول.

 ويمنح المشروع ساكنيه فرصة ذهبية للعيش ضمن أبنيته الفاخرة متوسطة الارتفاع، والمحاطة بحدائقه الغناء التي تشغل مساحة 80 % من أرض المشروع، بالإضافة إلى العديد من مميزات الراحة والمرونة والجمال في شقق المشروع الفاخرة.

وعن أسعار شقق باشاك أوراسيا من فئة الـ 1+2، بمساحة 112 م2 فإنها تبدأ بسعر 314,000 $، أما الشقق من فئة 1+3 ومساحة 160 م2 فإن سعرها 426,000 $.

مجمعات السكنية في اسطنبول باشاك شهير

أفضل المجمعات السكنية في بهجة شهير إسطنبول

مجمعات بهجة شهير الراقية تستحق إلقاء نظرة عليها ومن بينها نجد مجمع توال بهجة الذي يصنف ضمن الأضخم والأفضل بالنسبة للمواصفات.

ويقع المشروع في إحدى أهم المناطق المزدهرة والاستثمارية في بهجة شهير التي تعتبر مركزاً حيوياً جديداً في مدينة إسطنبول، وتتميز بارتفاع أسعار العقارات فيها يوماً بعد يوم.

ويتميز مشروع توال بهجة بأنه بضمان الحكومة التركية، ويحظى كذلك بموقع استراتيجي، لأن منطقة بهجة شهير تعد من المناطق القريبة المؤدية لمطار إسطنبول الجديد.

ويوصف المشروع بأنه أضخم المشاريع في المنطقة حيث يحوي مجموعة كبيرة من مراكز التسوق التجارية، وهو محاط بالعديد من المشاريع السياحية والترفيهية.

وعن أسعار الشقق في مجمع توال بهجة فإننا نجد شقق 2+1 وبمساحة 140 م2 بسعر 294,000 $، وشقق 3+1 ذات المساحة 169 م2 بسعر 355,000 $.

كم يبرز لدينا من بين مشاريع بهجة شهير مشروع توال كومفورت الفاخر بشققه الراقية وأسعارها المميزة والتي تبدأ من 216,000 $ لشقة من نمط 1+1 مساحتها 70 م2، أما شقق الـ 2+1 ذات المساحة 104 م2 فإنها تبلغ 338,000 $.

مجمعات السكنية في بهجة شهير إسطنبول

أفضل المجمعات السكنية في بيليك دوزو إسطنبول

لدى بحثنا عن أشهر المجمعات السكنية في اسطنبول فإنه ينبغي علينا أن نذهب إلى منطقة بيليك دوزو الواعدة الذاخرة بالمشاريع السكنية الحديثة، والمتميزة بقيمة عقاراتها الاستثمارية المتصاعدة في الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديداً مشروع قيراط بيليك دوزو وشققه ذات التشطيبات الفاخرة والأسعار المعقولة والتي تبدأ من 220,000 $ لشقق 1+1، و346,000 $ لشقق2+1 ذات المساحة 140 م2.

ويتميز مشروع قيراط بموقع قريب للغاية من أوتستراد E5 الحيوي، والذي يعد واحداً من أهم أعصاب المواصلات في مدينة القارتين، إضافة إلى قربه من خط المتروبوس، الذي يربط منطقة المشروع بأهم المناطق على امتداد شطري مدينة إسطنبول.

والمشروع محاط بأسواق ومراكز تسوق كبرى، وأهمها: مول مرمرة بارك إضافة إلى قربه من المؤسسات الصحية، وأهمها ميديكانا، ومركز آجي بادم للجراحة في بيليك دوزو.

وإذا ما أردنا البحث عن شقق غاية في الفخامة في بيليك دوزو ومطلة على البحر مباشرة، فإننا سنتوجه إلى مساكن مارينا الراقي، والواقع ضمن مشروع دينيز إسطنبول العملاق، أحد أضخم مشاريع المجمعات السكنية في مدينة القارتين.

ويقع مجمع مساكن مارينا في الجزء الأقرب من المشروع «دينيز إسطنبول» إلى البحر والمارينا البحري.

ويقدم المشروع خيارات واسعة من أنماط الشقق السكنية المستقلة والشقق ذات الطراز الفندقي الفاخر، ويتمتع المشروع بموقع قريب من أهم طرق المواصلات التي تربطه بجميع أنحاء مدينة إسطنبول، وأهم وسائل المواصلات العامة، كخطوط المتروبوس السريعة.

ويوصف مساكن مارينا بأنه من المشاريع النادرة التي تضم داخل المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات العامة، مثل: مركز تسوق ومحلات تجارية، ومستشفى، ومدرسة، والعديد من المقاهي والمطاعم، بالإضافة لوجود مسجد وفندق.

مجمعات السكنية في بيليك دوزو إسطنبول

أفضل المجمعات السكنية في اسنيورت إسطنبول

توصف منطقة إسنيورت بكونها من المناطق الشعبية المزدحمة والمتنوعة من حيث النسيج السكاني في مدينة إسطنبول، وفيها فرص واعدة تخص أرخص المجمعات السكنية في اسطنبول ، إذ تعد أسنيورت من أكثر المناطق رخصاً في أسعار عقاراتها، والخدمات فيها معقولة، كما يزداد عدد المشاريع فيها باستمرار.

وعن مشاريع أسنيورت السكنية فإننا سنعرض لكم مشروع بهجة ميدان  المتمركز في القسم الراقي من أسنيورت بجوار منطقة بهجة شهير وبالقرب من الطريق السريع E5 ومطار أتاتورك.

ويتميز بهجة ميدان بجودة عالية في البناء، وخدمات ممتازة، وبوجود برك مائية مزخرفة في منتصف المجمع بغية إضفاء لمسة إيطالية على المشروع.

ويقع مشروع بهجة ميدان على بعد 18 كم فقط عن مطار إسطنبول الدولي، أكبر مطار في العالم.

كما أن المستشفى الأكثر فخامة (مستشفى إستيني ليف) هو على بعد خطوات قليلة من المشروع، كما يبعد المشروع عن مركز التسوق الشهير أكباتي 1.5 كم فقط.

وعن أسعار شقق 1+1 في مشروع بهجة ميدان فهي 151,000 $، وشقق 2+1 والتي مساحتها 132 م2 فسنجد سعرها 311,000 $.

مجمعات السكنية في اسنيورت إسطنبول

 مجمعات سكنية مميزة في مناطق أخرى من إسطنبول

  • من المجمعات السكنية المميزة في إسطنبول يبرز لدينا مشروع بيالي والذي يمنح المستثمرين فرصة تملك واستثمار رائدة في مركز مدينة إسطنبول تماماً، وضمن أهم مناطقها على الإطلاق!

ويقع مشروع بيالي في منطقة بي أوغلو في الطرف الأوروبي من المدينة، بالقرب من مركز إسطنبول التاريخي العريق في تقسيم، وقرب أكثر مناطق المدينة حيويةً، مثل: نيشان تاش، وبشيكتاش، وشارع الاستقلال، وكادي كوي، وكذلك خليج القرن الذهبي، وإلى جوار المراكز التاريخية والثقافية البارزة، مثل: متحف رحمي كوتش.

ويتميز موقع المشروع كذلك بتموضعه قرب العديد من طُرق المواصلات التي تشكِّل شرايين إسطنبول النابضة، مثل: طريق TEM وE5، كما يتمتع بالقرب من كافة وسائل المواصلات، مثل: المترو، والمتروبوس؛ بالإضافة لقُربه من المدارس والمراكز الصحية المنتشرة في منطقة المشروع.

ويشكّل مشروع بيالي حيّاً قائماً بذاته، بمساكنه ومكاتبه وشوارع التسوق فيه المليئة بالمحلات التجارية والحدائق الجميلة.

ويقدِّم المشروع شققاً سكنية عادية، وشققاً سكنية من الطراز الفندقي، ويتمتع كلاهما بخدمات المجمع الوفيرة، وبوجود مساحات خضراء فسيحة ومرافق اجتماعية تلبّي جميع الاحتياجات العصرية.

كما تتميز أبنية المشروع بعمارة تحاكي الأبنية التاريخية، من خلال واجهات الشقق المصمَّمة بالطراز العثماني السلجوقي.

  • ومن المجمعات المميزة أيضاً مجمع بروفا إسطنبول بشقق فاخرة للبيع ومطلة على البحر في منطقة بكركوي، وبمواصفات أكثر من رائعة وفرصة مميزة للعيش والاستثمار، بأسعار تبدأ من 400,000 $ لشقق 1+1 بمساحة 85 م2، وبسعر 950,000 $ لشقق بمساحة 147 م2 من فئة 2+1.
 مجمعات سكنية مميزة في مناطق أخرى من إسطنبول

  • مجمع سكاي لاند والذي يقدم شققاً للبيع بالتقسيط في منطقة كايتهانة سيران تبة بالجانب الأوروبي على مقربة من منطقة وادي إسطنبول المميزة، ويتمتع هذا المشروع بإطلالة رائعة على غابات بلغراد، ومضيق البوسفور.

ويعد المشروع من أفضل فرص الاستثمار في إسطنبول بفضل موقعه الاستراتيجي في منطقة "سيران تبة" على طريق سريع يصل بين طرفي مدينة إسطنبول الأوربي، والآسيوي.

ويبعد سكاي لاند عن محطة المترو نحو 500 م، مما يُسهل الوصول إلى مركز المدينة، كما يبعد 20 دقيقة عن الطريق المؤدي إلى مطار إسطنبول الثالث، مما يكسبه أهمية استثمارية عالية.

وللباحثين عن أرقى مجمعات سكنية في اسطنبول الآسيوية فإنه يمكنهم الدخول إلى موقع شركة امتلاك العقارية ليتعرفوا على أفضل الخيارات العقارية في الشطر الآسيوي من إسطنبول، وكذلك يمكنهم التواصل معنا مباشرة عبر معرفاتنا الرسمية.

 مجمعات سكنية مميزة في مناطق أخرى من إسطنبول

أفضل الخيارات ضمن أشهر المجمعات السكنية في اسطنبول توفرها امتلاك العقارية

من الخيارات العقارية المميزة في إسطنبول، والتي تقدمها لكم شركة امتلاك العقارية حول أرقى المجمعات السكنية في إسطنبول فإننا نذكر لكم ما يلي:

  • قصور مسلك: توجد في هذا المشروع شقق للبيع في إسطنبول الأوروبية ضمن منطقة مسلك الراقية والحيوية، إذ تتمتع الشقق بنظام المنزل الذكي، وبمواصفات وخدمات عالية الرفاهية ومناسبة للحصول على الجنسية التركية، على مقربة من إحدى أشهر أيقونات الجمال في تركيا (البوسفور).
  • مشروع نيدا بارك: يوفر هذا المشروع عروض شقق للبيع في اسطنبول شيشلي ضمن مجمع نيدا بارك الرائع، بعروض أسعار مميزة، وخدمات مجانية بالكامل، حيث تم تصميم المشروع ليكون نموذجاً لمشاريع متعددة الاستخدامات (سياحي – سكني – تجاري – فندقي)، إذ يوفر المشروع أنماطاً متنوعة تشمل الريزيدانس، والمحلات التجارية، والمكاتب بالإضافة إلى فندق 5 نجوم؛ ويقع المشروع على بعد 5 دقائق عن منطقة تقسيم وكذلك عن الطريق السريع E5 الذي يعتبر شريان إسطنبول؛ كما لا تفصل المشروع سوى دقيقة واحدة فقط عن فندق هلتون بومونتي، و10 دقائق عن مول جواهر الشهير ومحطة مترو شيشلي.
  • مشروع القصر الكبير: يوجد في هذا المشروع منازل ذكية فاخرة ومطلة على البحر، ومناسبة للجنسية التركية، وذلك في منطقة زيتون بورنو المركزية على شاطئ بحر مرمرة عند المارينا التي بدأت بلدية إسطنبول بإنشائها، وعلى بعد نحو 1 كم عن سور القسطنطينية الذي تمكن رؤيته بالعين المجردة، ويطل المشروع أيضاً على مشارف البوسفور، ويقع على الشاطئ الأوربي من إسطنبول، ويُرى منه الشاطئ الآسيوي، ولا يفصله عنه سوى مدخل البوسفور، وقد أُنشئ مشروع القصر الكبير في ربوع مبانٍ عثمانية تاريخية، تم إدراجها كجزء منه، لتحتوي على المطاعم والمقاهي، والخدمات الاجتماعية والترفيهية.
الجنسية التركية الجنسية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

مصادر:

Iha.Com.Tr

اخترنا لك
تعرف بالتفصيل على شروط شراء عقار في تركيا

تعرف على ملخص شروط شراء عقار في تركيا ويشمل ذلك فتح حساب بنكي والحصول على الرقم الضريبي وتجهيز الوثائق والأوراق اللازمة....

2022-11-18
401
ما هي أهمية الاستثمار العقاري في تركيا

ما هي أهمية الاستثمار العقاري في تركيا وما الذي يميزه؟ فريق الخبراء في امتلاك العقارية يقدم لك إجابات مفصلة عن هذه الأسئ...

2022-11-15
309
كل ما يخص شراء عقار في تركيا للأجانب

تعرف على تسهيلات شراء عقار في تركيا للأجانب بواسطة امتلاك العقارية وعروض حصرية مقدمة من قبل الشركة. تواصل معنا لنوافيك ب...

2022-11-14
437

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها