أرخص أسعار الشقق في أنقرة تركيا 2023

2023-01-11

14,105 زيارة

أرخص أسعار الشقق في أنقرة تركيا 2023

جدول المحتويات

هل تعتبر أسعار الشقق في أنقرة رخيصة؟

على الرغم من أن مدينة أنقرة هي العاصمة السياسية لتركيا، إلا أن أسعار الشقق فيها تعد رخيصة نسبياً مقارنة مع أسعار الشقق في إسطنبول، لذلك يرغب كثير من الأجانب والأتراك بشراء الشقق في مدينة أنقرة، والتي لا تقل ببنيتها التحتية، ومستوى المعيشة فيها عن مدينة إسطنبول، بالإضافة إلى أن أنقرة تحتضن مراكز الدولة الأساسية، ومقر إقامة رئيس الجمهورية، وزراء الحكومة، ونواب مجلس الشعب وسفراء دول العالم، الأمر الذي يجعل أنقرة من المدن التركية الأكثر تنظيماً وحداثة، كما أنها تمتلك بنية تحتية متطورة، ومرافق عامة متنوعة تزيد من جودة المعيشة فيها.

وتشير الإحصائيات السنوية الرسمية دائماً إلى حصول ولاية أنقرة على المرتبة الثانية من حيث عدد الأجانب المشترين للعقارات في تركيا بشكل عام، مما يؤكد على أهمية المدينة.

ويُقدر خبراء امتلاك العقارية متوسط أسعار الشقق في أنقرة بالدولار لشقة غرفتين وصالة تتراوح مساحتها ما بين 95-100 متر مربع في مجمع سكني جديد، ومتكامل الخدمات بسعر 125 ألف دولار.

ويتوفر في ولاية أنقرة الكثير من الخيارات العقارية المتنوعة التي تناسب جميع الراغبين في شراء عقار في المدينة، حيث يزدهر الاستثمار العقاري في تركيا، ضمن مجمعات العاصمة الحديثة، حيث الشقق السكنية المتنوعة في مساحاتها، وتصاميمها، وأسعارها المناسبة.

أرخص شقق للبيع في أنقرة

ما هي أرخص أسعار الشقق في أنقرة؟

· أرخص شقق للبيع في أنقرة تشانكايا

من بين أرخص شقق للبيع في أنقرة وتحديداً في منطقة جانكايا، يبرز لدى امتلاك العقارية مشروع كورتز، والذي نجد فيه شققاً من فئة 1+1 بمساحة 59 م2، وبسعر 67,000 $ فقط، كما نجد شقق 2+1 بمساحة89 م2، وبسعر93,000 $، وفي مجمع طريق تشانكايا توجد شققٌ من نمط 2+1 بمساحة 139م2، وبسعر 153,000 $، وهناك أيضاً في نفس المجمع شققٌ من نمط 3+1 بمساحة169 م2، بسعر 186,000 $.

وكذلك من بين شقق منطقة جانكايا المركزية في قلب العاصمة التركية أنقرة نجد مجمع إيجه، الذي يقدم شققاً من فئة 1+1 بمساحة 82 م2، وبمبلغ125,000 $، كما توجد في المجمع نفسه كذلك شقق 2+1 مساحتها 123م2، بسعر194,000 $.

· أرخص شقق للبيع في أنقرة يني محلة

من بين المناطق الحديثة في أنقرة، تبرز منطقة يني محلة Yenimahalle، والتي معناها (الحي الجديد)، حيث إنه في أواخر الأربعينيات من القرن الماضي تم تخصيص مساحة مفتوحة من الأرض إلى الغرب من مدينة أنقرة لموظفي الخدمة المدنية في مدينة أنقرة وسكن العمال، ثم ما لبثت المنطقة أن نالت حظها الوافر من التطور العمراني الذي تُرى صورتُه الحالية اليوم.

ومن بين شقق يني محلة تجدون شقق مشروع ويند أنقرة المناسبة لأصحاب الميزانيات المنخفضة، إذ يبلغ ثمن شقة 1+1، 66 ألف دولار فقط، وشقة 2+1 مساحتها 77 م2، بمبلغ 72 ألف دولار.

ومن بين العروض المميزة التي تقدمها امتلاك العقارية في منطقة يني محلة، شقةٌ كبيرةٌ من فئة 4+1ضمن مجمع أتا شهير أنقرة الفخم، وبمساحة 185 متراً، وبحمامين، وذلك بمبلغ 155 ألف دولار.

أرخص شقق للبيع في أنقرة

· أرخص شقق للبيع في أنقرة ماماك

لدى بحثنا عن أرخص أسعار الشقق في أنقرة ، سيطالعنا مجمع مساكن البرج في ماماك، والذي يتمتع بإطلالات مميزة، لنجد فيها أسعاراً مميزة، فمثلاً يصل سعر شقة 1+1 بمساحة 82م2، إلى 47 ألف دولار فقط، وشقة 2+1 مساحتها102 م2، يبلغ ثمنها 58 ألف دولار.

وفي منطقة ماماك كذلك، يوجد مجمع زهرة الأكاديا الفاخر، والمحاط بالمناظر الطبيعية، والذي يتيح فرصاً استثماريةً واعدة في شقق 3+1 مساحتها 136م2، بسعر 147 ألف دولار، وشقق 4+1 بمساحة155 م2، مقابل 163ألف دولار.

· أرخص شقق للبيع في أنقرة غول باشي

منطقة غول باشي، هي منطقة قريبة من مركز العاصمة التركية أنقرة، ومن بين مشاريعها السكنية الحديثة، نجد مشروع بيلابيس في منطقة انجيك، الغنية بالحدائق والمناظر الطبيعية، حيث يضم المجمع شققاً تعمل بنظام البيت الذكي، وتصل فيه كلفة الشقة من نمط 1+1إلى 102 ألف دولار أمريكي، كما يبلغ سعر شقة من فئة 2+1 بمساحة 105 م2، مبلغ 155ألف دولار، ونجد أيضاً شقة 3+1 مساحتها121 م2، بسعر 282 ألف دولار.

أرخص شقق للبيع في أنقرة

كيف تساعدك امتلاك العقارية في شراء شقة في أنقرة بأرخص سعر؟

عرض الكل

عرض الكل

افتتحت مجموعة امتلاك العقارية في الآونة الأخيرة فرعها الخاص بالعاصمة التركية أنقرة، وذلك استجابة لمتطلبات السوق من عملائها المحليين والأجانب.

ويعمل مكتب الشركة في مدينة أنقرة على توفير أفضل الفرص العقارية، والاستثمارية في المدينة، كما تُسخر الشركة خبرتها في مجال السوق العقاري التركي، في الحصول على خيارات عقارية مميزة، من بين أرخص شقق في أنقرة.

إذ توفر امتلاك العقارية شققاً سكنية في أنقرة بمساحات، وأسعار متنوعة، ضمن عدة مشاريع متميزة، حيث يمكنكم التعرف على تلك المشاريع من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني الحافل بمشاريع تناسب مختلف الأذواق والميزانيات.

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!