تجربة شراء شقة في طرابزون تركيا

شاهد تجربة شراء شقة في طرابزون تركيا، وتعرّف على آراء عملاء امتلاك العقارية من لحظة التواصل معهم وحتى استلام العقار.

تجربة شراء شقة في طرابزون تركيا
522
2022-04-26 تاريخ آخر تحديث 2022-04-27

تجربة شراء شقة في طرابزون تركيا

توحي تجارب الآخرين عادةً بكثير من المعلومات المهمة التي تضيء لنا الطريق بما تمنحنا من الفوائد، وقيل قديماً: «أَضِف عقل غيرك إلى عقلك ترشُد».

نتعرف من خلال هذا العرض الموجز على تجربة شراء شقة في طرابزون من قِبل أحد عملاء شركة امتلاك العقارية، يحدّثنا عليها بنفسه.

هل تستحق طرابزون أن تتملك شقة فيها؟

بالواقع إن الإجابة على هذا السؤال تكمن لدى كل شخص بعينه، لأن مدينة طرابزون تتميز بطابعها الخاص الذي يُفردها بالخصوصية عن غيرها من المدن السياحية الأخرى، حيث تقع طرابزون على سواحل البحر الأسود، في نقطة نائية قليلاً في شمال شرق تركيا، وتشتهر بطبيعتها الخضراء وغاباتها الخلابة والأنهار التي تجري منسابة بينها لتضيف إلى المشهد لمسات من الروعة والبهاء.

احتلت طرابزون مكاناً واسعاً في قلوب عشاق السياحة في أحضان الطبيعة، وعلى الخصوص لدى السياح العرب، الذين تغنّوا بجمال بحيراتها وجبالها، بل حتى بطيبة ودماثة أخلاق أهلها.

يضاف إلى ذلك أيضاً أن أسعار العقارات في طرابزون هي منطقية للغاية، ويمكن تصنيفها على أنها أسعار رخيصة إذا ما قورنت بإسطنبول.

شراء شقة في طرابزون

تجربة شراء شقة في طرابزون بواسطة امتلاك العقارية

في سرد لطيف وعفوي يحدّثنا عميلنا «السيد عمر» عن تجربته التي ننقلها هنا على شكل فقرات.

1. كيف تعرَّف العميل على شركة امتلاك العقارية؟

كانت البداية من تزكية أحد أصدقاء العميل ممن كانت لهم تجربة سابقة ومباشرة مع امتلاك العقارية، ومن خلال متابعة العميل لوسائل التواصل الاجتماعي وصفحات امتلاك العقارية على الشابكة، ثم بادرهم السيد عمر بإرسال رسالة عبر البريد، وبدأ التواصل معه مباشرة من خلال موظف الاستشارات في شركة امتلاك للتعرف على طلبه والعروض المناسبة له.

2. كيف كان تعامل موظفي امتلاك مع العميل؟

على خلاف المعهود بالسفر إلى البلد المراد التملك فيه، تواصل عميلنا هاتفياً مع شركة امتلاك العقارية، وقام مستشارنا العقاري بدوره بطرح العديد من الخيارات التي نالت إعجاب العميل، مع وصف شامل للعقار وميزاته وأسعاره ومنطقته، وكل ما يمكن إتاحته من معلومات.

وعلى إثر ذلك البيان، حظيت إحدى الشقق في واحد من المشاريع المميزة والمخدمة وذات الإطلالات الأخاذة على إعجاب العميل، ثم قام بتوقيع عقد الشراء مع شركة الإنشاء وإرساله بالبريد، ليقوم بعد ذلك بالبدء بتسديد الدفعات المترتبة على عقاره الجديد.

تعرف على أسعار العقارات فى طرابزون تركيا 2022 

3. ما هي الخيارات العقارية التي قدمها فريق امتلاك؟

وكعادة امتلاك مع عملائها، واستشفافاً لإمكانيات العميل المالية، قدمت طيفاً من المشاريع المتنوعة بإطلالاتها ومكانها، وبمواصفات تلائم حاجة العميل وعدد أفراد أسرته، وبالتقسيمات التي يرغب بها.

حيث تقدم امتلاك العقارية خدماتها التسويقية في طرابزون ضمن كثير من خيارات التملك المتنوعة والتي تغطي جميع مناطق طرابزون الرائعة.

شراء شقة في طرابزون

4. ما هي الخدمات التي قدمتها امتلاك في مرحلة ما قبل الشراء؟

ولأن الاستشارات العقارية تعتبر ركيزة مهمة في توليد عامل الثقة بين العميل وشركة التسويق، تحرص امتلاك العقارية على تقديم خدماتها الاستشارية وفق منظومة متكاملة من المعلومات التي تغطي كافة تساؤلات العميل وحاجاته الخدمية والقانونية، مع تسهيل عمليات تحويل المبالغ، بالإضافة للجولات العقارية، وقبلها خدمة الاستقبال من المطار.

قد يهمك التعرف على مميزات شراء شقة فى طرابزون والاستثمار العقاري فيها

5. ما هي الخدمات التي قدمتها امتلاك في مرحلة الشراء؟

ثم يسرد عميلنا العزيز تجربته المميزة في هذا الإطار، والتي بدأت عبر تواصل هاتفي قبل أن يتجلى بصورة زيارة ميدانية لموقع العقار عند قدومه إلى تركيا.

كما تابعت امتلاك العقارية كافة احتياجات تسجيل العقار أصولاً، من خلال تأمين رقم ضريبي، وتثبيت سند الملكية (الطابو)، مع فتح حساب بنكي لتأمين عملية التحويل بكل سلاسة، وغيرها من الخدمات التي نالت رضى العميل وإعجابه.

6. ما هي الخدمات التي قدمتها امتلاك في مرحلة ما بعد الشراء؟

ولأن الإحسان في العمل يقتضي ألا يُترك أي أمر من لوازم العمل ناقصاً، برعت امتلاك العقارية في تطوير خدماتها الاحترافية لتضم خدمات ما بعد البيع بأصنافها، كتجهيز العقار للسكن، وإدارة العقار من خلال تأجيره، بالإضافة لخدمات الديكور والإكساء، وتقديم خدمات الجنسية التركية عبر التملك العقاري، والإقامة العقارية، والعديد من الأمور التي تدخل في هذا الإطار ونفس الميدان.

وكذلك يتحدث السيد عمر عن تجربته اللطيفة في هذا الإطار ضمن سياق حديثه وشهادته التي نعتز بها.

7. ما هو مستوى رضا العميل عن الخدمة المقدمة؟

ومتحدثاً عن امتنانه لما قدمته امتلاك من عوامل الأمان والراحة التي لمسها، ينصح السيد عمر العملاء الآخرين بنسيان عوامل الخوف كلها عند التعامل مع شركة امتلاك، والتي تميزت تجربته معها بالاحترافية بعيداً عن أساليب الخداع والغش ووسائل التسويق الملتوية.

لماذا أختار امتلاك العقارية عند شراء شقة في طرابزون؟

لم تدخر امتلاك العقارية أي جهد تملكه لتطوير آليات العمل لديها حتى تجعل من التملك العقاري عبر فروعها المتعددة أمراً سلساً وعلى أتم وجوه الإتقان.

ونظراً لحضور امتلاك العقارية القوي في ميدان العقار التركي، فقد برعت امتلاك في تقديم نموذج تملك لا يضاهى بجودة خدماته، وخاصة في مدينة طرابزون التي نالت اهتماماً خاصاً من المستثمرين العرب والأجانب، والطامحين بالتملك في عقاراتها الأنيقة والمتربعة في أحضان الطبيعة البكر.

اكتشف مفهوم امتلاك العقارية للتملك في طرابزون وغيرها من المدن التركية، ولا تتردد بخوض غمار التجربة كما خاضها السيد عمر من قبلك، لتنضم إلى قائمة المستفيدين من خدماتنا النوعية.

إقرأ أيضا:

العيش فى طرابزون - المميزات والاستثمار والتكاليف.
أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية

تحرير: امتلاك العقارية©
اخترنا لك
دليل شامل حول شراء عقار في طرابزون 2022

دليلك المفصل نحو شراء عقار في طرابزون في 2022، يشمل ذلك التعريف بمميزات عقارات طرابزون، وأفضل أنواعها للاستثمار، مع توضي...

2022-05-05
346
شراء شقة في طرابزون 2022: الإجراءات وأهم النصائح

ترغب في شراء شقة في طرابزون؟ تعرف لدى امتلاك العقارية على أفضل مناطق شراء شقة في طرابزون، ونخبة العروض المتوفرة.

2022-04-25
301
دليلك للتعرف على منطقة أكشبات في طرابزون

تعرف بالتفصيل على منطقة أكشبات في طرابزون وأهم ما يميزها المعيشة فيها، وما إذا كانت مناسبة للتملك وشراء شقة! اقرأ لدى ام...

2022-04-22
399

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها