معلومات مفصلة عن منطقة سردفان في سكاريا

كل ما تريد أن تعرفه عن منطقة سردفان في سكاريا تقدمه لك امتلاك العقارية، من حيث موقعها، وطبيعة طقسها، ومميزات التملك والعيش فيها.

معلومات مفصلة عن منطقة سردفان في سكاريا
613
2022-07-05 تاريخ آخر تحديث 2022-07-22

معلومات مفصلة عن منطقة سردفان في سكاريا

لمحة تعريفية عن منطقة سردفان في سكاريا

كان من الطبيعي أن تكتسب منطقة سردفان في سكاريا سمعة واسعة على المستوى الحضري للولاية نظراً لما تتمتع به من ميزات عديدة، يجدر بنا الحديث عنها بالتفصيل في مقالنا هذا.

موقع منطقة سردفان في سكاريا

تشكل منطقة سردفان في ولاية سكاريا جزءاً لا يتجزأ من مدينة أدابازاري التي تعتبر مركز الولاية وعاصمتها.

وتحجز منطقة سردفان مكانها في الجهة الشمالية لبحيرة صبنجة، وبالجهة الغربية لمدينة أدابازاري، وتمتد على مساحة كبيرة من الأرض تتوزع بين المناطق السكنية الراقية، ومساحات واسعة من الأراضي الزراعية الخضراء والتلال.

وعلى الرغم من أن تعداد سكان ولاية سكاريا هو قرابة مليون نسمة، فإن عدد سكان سيردفان وحدها يبلغ: 157,698نسمة بحسب دائرة الإحصاء السكاني في المدينة بتاريخ كتابة هذا المقال.

ما أهم ما يميز منطقة سردفان في سكاريا؟

تأسست مديرية سردفان كمنطقة مستقلة في 22/3/2008 بناء على القانون ذي الرقم 5747.

وتألقت منطقة سردفان كواحدة من أسرع المناطق نمواً في تركيا، لسبب مهم للغاية؛ ألا وهو تحولها إلى منطقة استقطاب عقاري بارزة نظراً لميزاتها الجمالية، وبيئتها اللطيفة كمنتزه قريب من مدينة إسطنبول التي يمكن الوصول إليها خلال ساعة واحد من الوقت عبوراً بالطريق السريع الذي يربط الولايتين (إسطنبول وسكاريا) ببعضهما.

مميزات منطقة سردفان في سكاريا

مميزات التملك والعيش في منطقة سردفان في سكاريا

يمكننا إجمال مميزات التملك والعيش في سردفان سكاريا في النقاط الرئيسة التالية:

  • قرب سردفان من أبرز المناطق السياحية في ولاية سكاريا، التي يقصدها السياح المحليين والأجانب.
  • توصف سردفان بأنها منطقة هادئة، ويحيط بها الجمال من كل جانب، كالجبال الخضراء وبحيرة صبنجة الزرقاء.
  • تشتهر سردفان بهضبتها التي تُعتبر ملاذاً للباحثين عن الاسترخاء، كما يقصدها محبّو رياضة القفز بالمظلات الشراعية.
  • كونها مناسبة للعيش والاستقرار العائلي.
  • بيئة اجتماعية وخدماتية جيدة تلبي احتياجات الجميع، سواء التعليمية منها أو الصحية أو الترفيهية.
  • تتميز شقق سردفان وفللها السكنية بتصاميم هندسية عصرية.
  • مساحات أوسع وبأسعار أقل.

البنية التحتية في منطقة سردفان في سكاريا

على العموم، فإن البنية التحتية في سردفان وباقي مناطق أدابازاري في سكاريا هي مخدومة بشكل مقبول، سواء للطامحين بالعيش المستمر فيها أو قضاء عطلات السياحة الممتعة بين ربوعها.

1. الطرق والمواصلات

يحدُّ منطقة سردفان من طرفها الجنوبي الطريق D100 السريع الذي يمتد غرباً إلى ولاية كوجايلي فإسطنبول، وشرقاً باتجاه دوزجة وبولو وغيرها من الولايات التركية الأخرى.

تحظى سردفان بخدمات مواصلات تغطيها شبكة مواصلات ولاية سكاريا التي تقدِّمها البلدية عبر وسائل مواصلاتها المتنوعة، مثل الباصات العامة والخاصة (الدلامش)، بالإضافة لاستفادتها من خط قطار إسطنبول - سكاريا، ناهيك عن سيارات الأجرة التي تعتبر خيار تنقل ضروري في كثير من الأحيان.

2. المدارس والجامعات

تضم منطقة سردفان بيئة تعليمية متكاملة، كما تحتوي سردفان على مجموعة كبيرة من المدارس.

إضافة إلى ذلك تحتوي منطقة سردفان على حرم جامعة سكاريا الحكومية الشهيرة، التي تعدُّ إحدى الجامعات الرئيسة والمتطورة، والتي تقدم خدمات التعليم لأعداد متزايدة من الأجانب، وخاصة العرب.

3. المستشفيات والمراكز الصحية

من أشهر المشافي الواقعة ضمن بلدية سردفان:

  • مستشفى أدا طب الخاص الأهلي Özel Adatıp Hastanesi
  • مستشفى ميدار الخاص ÖZEL MEDAR HASTANESİ SAKARYA
  • مستشفى سكاريا لصحة الفم والأسنان Sakarya Ağız ve Diş Sağlığı Hastanesi

أسعار الشقق في سردفان سكاريا

توفر لك شركة امتلاك العقارية عروض تملك مميزة ضمن شقق للبيع في منطقة سردفان، ذات تصاميم معمارية جميلة، ومواصفات مثالية للسكن، بأسعار رخيصة تبدأ من 115 ألف دولار أمريكي. 

ويمكن الاطلاع على عدد من هذه النماذج على موقع شركة امتلاك العقارية، وذلك ضمن مجموعة من الخيارات المنافسة لمدينة إسطنبول، سواء من حيث المساحة أو السعر.

سردفان سكاريا

أفضل مشاريع امتلاك العقارية في سردفان سكاريا

وعلى سبيل المثال يمكننا الحديث عن مشروع ايفورا لايف كواحد من المشاريع العقارية ذات الميزات العديدة وبالقرب من أحضان الطبيعة وبحيرة صبنجا الجميلة ضمن منطقة سردفان.

يضم المشروع نماذج شقق حديثة بمساحات كبيرة نسبياً، حيث تبلغ مساحة الشقة الواحدة 140 متراً وتنقسم إلى 3 غرف وصالة، وبأسعار تبدأ من 120 ألف دولار أمريكي تقريباً، مع الإشارة إلى ضرورة الاطلاع على تحديثات الأسعار أولاً بأول عبر تواصلكم مع امتلاك العقارية.

تتمتع الشقق بتدفئة مركزية في الأرضيات، وبأنظمة إضاءة مخفية في أسقف الصالونات، وبزجاج مقسى تام العزل في النوافذ، بالإضافة لأرضيات وجدران السيراميك من النخب الأول في الحمامات والمطابخ، والعديد من المزايا الإضافية الأخرى.

وللاطلاع على العديد من فرص التملك العقاري في سردفان يمكنكم التواصل مع قسم التسويق في شركة امتلاك العقارية للتعرف على أهم مشاريع منطقة سردفان في سكاريا الخضراء الرائعة.

كيف تساعدك امتلاك العقارية في تملك عقار في سكاريا؟

تقدم شركة امتلاك العقارية مجموعة من الخدمات المتقدمة والمتطورة في مجال التملك العقاري في تركيا.

تبدأ رحلتنا مع عملائنا من لحظة وصولهم مطار إسطنبول أو غيرها من المطارات القريبة، ثم نتحول بهم إلى مدينه سكاريا، لاكتشاف أهم وأفضل عروض التملك المتاحة، مع تسهيلات التملك التي نقدمها والتي تجعل من عملة التملك سلسة وميسرة، وكل ذلك باحترافية عالية لا تضاهى، وخاصة في مجال خدمات ما بعد البيع التي نوليها قدراً كبيراً من الاهتمام والمسؤولية بهدف نيل رضى عملائنا وتلبية جميع تطلعاتهم وحاجاتهم في مرحلة ما بعد الشراء.

قد يهمك ايضا: شقق للبيع في سكاريا

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية

اخترنا لك
أفضل الأماكن السياحية في سكاريا

دليلك الأفضل للتعرف على أشهر الأماكن السياحية فى سكاريا وأهم المعالم السياحية والتاريخية ضمنها، ويشمل ذلك المتاحف والحدا...

2022-07-29
272
أهم مشاريع البنية التحتية في سكاريا ومميزاتها

معلومات مفصلة عن أهم مشاريع البنية التحتية في مدينة سكاريا التركية ومميزاتها، واقرأ كذلك عن مراحل تطور البنية التحتية في...

2022-07-06
386
الجامعات في سكاريا وأهم ما يميزها

دليلك للتعرف على أفضل الجامعات في سكاريا، بما في ذلك التخصصات الجامعية، وترتيب الجامعات في سكاريا، وأهم مميزات المدينة...

2022-06-27
1,097

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها