أغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة

2024-01-06

34,046 زيارة

أغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة

سوف نعرض لكم في مقالنا لهذا اليوم أهم المشاريع السكنية الفاخرة ذات العلامة التجارية الرائدة، وأكثر الشقق السكنية جمالاً وروعة بين عقارات إسطنبول، مع تقديم بعض المعلومات والصور التي تخص كل عقار منها.

تعرف على أغلى الشقق السكنية في إسطنبول

شهدت مدينة القارتين وخصوصاً في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية كبيرة، تجلت في الكثير من المشاريع الإنشائية الفارهة، التي ترضي أذواق عشاق السكن في المدينة، على اختلاف اذواقهم ومستوياتهم المادية.

وقد تخللت هذه المشاريع شققاً سكنية بلغت من الفخامة مبلغاً كبيراً، لدرجة أن أسعار بعضها وصلت إلى مبالغ خيالية، سنتعرف في هذا المقال على شقق إسطنبول الأفخم والأغلى ثمناً.

تعرف على واحد من أحد أفخم عروض امتلاك العقارية ضمن مدينة إسطنبول : مشروع القصر الكبير

1. ليفينت سفير Levent Sapphire Residence  

بإطلالة مميزة على مدينة إسطنبول، وبتصميم معماري غاية في الفخامة، وبمساحة صافية بلغت 1500 متراً مربعاً، وبمساحة إجمالية تزيد عن 2000 متر مربع، وعلى ارتفاع يصل إلى 261 متراً، تحتل هذه الشقة المرتبة الأولى بين الشقق الأعلى ثمناً في إسطنبول.

يبلغ سعر هذه الشقة 220 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 28.5 مليون دولار، وما يزال الفضول حول صاحب النصيب في هذه الشقة، يخيم على الأجواء العامة في إسطنبول.

عقارات إسطنبول

2. ماتشكا ريزيدنس Maçka Residence 

تتميز هذه الشقة الفاخرة بإطلالة بدرجة 360 درجة على مضيق البوسفور، وتبلغ مساحتها الإجمالية 2000 متر مربع، وهذا ما يجعلها واحدة من أغلى الشقق السكنية في إسطنبول، حيث يصل سعرها إلى 120 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 15.5 مليون دولار.

الشقق السكنية في إسطنبول

3. شقة زورلو سنتر Zorlu Center

شقة زورلو سنتر من أكثر العقارات في إسطنبول فخامة، وهي جزء من مشروع الشقق السكنية التابع لمول زورلو سنتر الشهير في إسطنبول، تمتلك إطلالة مميزة على مضيق البوسفور من الجهات الأربعة.

هذه الشقة من نمط 7+1، وتبلغ مساحتها الإجمالية 750 متراً مربعاً، والصافية 685 متراً مربعاً، أما ثمنها فيبلغ 87 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 11.2 مليون دولار.

شاهد لدى امتلاك العقارية أفضل عروض التملك ضمن فلل فاخرة للبيع في اسطنبول

عرض الكل

عرض الكل

العقارات في إسطنبول

4. مقام السلطان Sultan Makamı

مقام السلطان اسم لمجمع سكني، يسكنه العديد من مشاهير تركيا، يوجد فيه فيلا من نمط 9+2، تبلغ مساحتها الصافية 1100 متر مربع، وتتمتع بإطلالة مميزة على مضيق البوسفور، تجعلها واحدة من أثمن المساكن في مدينة القارتين، حيث يبلغ ثمنها 70 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 9 مليون دولار.

شقق مطلة على البحر

5. فيلات أولوس كولتور Ulus Kültür

تشكل واحدة من أغلى المجمعات السكنية في إسطنبول، حيث بلغ سعر فيلا من نمط 6+1، بمساحة صافية مقدارها 500 متر مربع 57 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 7.5 مليون دولار، ولعل الإطلالة الساحرة هي العامل الأهم الذي يرفع أسعار هذه المساكن إلى هذه الدرجة.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
شقق إسطنبول

6. كواسار إسطنبول Quasar İstanbul

في هذا المشروع الذي تم إنشاؤه بأعلى معايير الفخامة، يبلغ سعر إحدى الشقق من نمط 5+1 ذات الإطلالة المميزة من الجوانب الأربعة، في منطقة مجيدية كوي 55 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 7.15 مليون دولار.

كواسار إسطنبول

7. مساكن شهريزار  Şehrizar Konakları

بإطلالة لا مثيل لها في منطقة أسكودار، وبمساحة إجمالية تبلغ 611 متراً مربعاً، وبمساحة صافية مقدارها 510 أمتار مربعة، يصل سعر شقة من نمط 8+1 في هذا المشروع 32 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 4.15 مليون دولار.

اقرأ أيضاً عن: مميزات أفخم و أرقى الشقق في اسطنبول

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

مساكن شهريزار

8. سي بيرل إسطنبول Sea Pearl İstanbul

شقق مطلة على البحر مباشرة في منطقة أتاكوي، وقد بلغ سعر شقة واحدة بنمط 5+1، وبمساحة صافية مقدارها 310 أمتار مربعة 25 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 3.25 مليون دولار.

سي بيرل إسطنبول

9. بروفا Pruva 34

على شاطئ منطقة بكركوي في إسطنبول، تتمركز واحدة من أغلى الشقق في المدينة، حيث يبلغ سعرها 27 مليوناً و500 ألف ليرة تركية، أي ما يقارب 975 ألف دولار.

تبلغ المساحة المجملة لهذه الشقة 718 متراً مربعاً، وتبلغ مساحتها الصافية 505 أمتار مربعة، وتتمتع بإطلالة بانورامية على البحر.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

بروفا

 

معلومات ومواضيع أخرى قد تهمك....

  1. التملك في تركيا - الأسباب والنصائح والمحذورات والمكاسب الاستثماريّ
  2. نصائح شراء شقة في تركيا
  3. ما هي أفضل مدن تركيا في كافة المجالات ؟
  4. قوة ومميزات الجواز التركي وكيفية الحصول عل الجنسية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

عرض الكل

عرض الكل

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!