أغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة

تعرفوا على أروع المشاريع السكنية الفاخرة، وأغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة في مدينة القارتين عبر امتلاك العقارية.

أغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة
6,474
2021-01-22 تاريخ آخر تحديث 2021-04-09

أغلى عقارات إسطنبول وأكثرها فخامة وروعة

سوف نعرض لكم في مقالنا لهذا اليوم أهم المشاريع السكنية الفاخرة ذات العلامة التجارية الرائدة، وأكثر الشقق السكنية جمالاً وروعة بين عقارات إسطنبول، مع تقديم بعض المعلومات والصور التي تخص كل عقار منها.

تعرف على أغلى الشقق السكنية في إسطنبول

شهدت مدينة القارتين وخصوصاً في السنوات الأخيرة نهضة عمرانية كبيرة، تجلت في الكثير من المشاريع الإنشائية الفارهة، التي ترضي أذواق عشاق السكن في المدينة، على اختلاف اذواقهم ومستوياتهم المادية.

وقد تخللت هذه المشاريع شققاً سكنية بلغت من الفخامة مبلغاً كبيراً، لدرجة أن أسعار بعضها وصلت إلى مبالغ خيالية، سنتعرف في هذا المقال على شقق إسطنبول الأفخم والأغلى ثمناً.

تعرف على واحد من أحد أفخم عروض امتلاك العقارية ضمن مدينة إسطنبول : مشروع القصر الكبير

1. ليفينت سفير Levent Sapphire Residence  

بإطلالة مميزة على مدينة إسطنبول، وبتصميم معماري غاية في الفخامة، وبمساحة صافية بلغت 1500 متراً مربعاً، وبمساحة إجمالية تزيد عن 2000 متر مربع، وعلى ارتفاع يصل إلى 261 متراً، تحتل هذه الشقة المرتبة الأولى بين الشقق الأعلى ثمناً في إسطنبول.

يبلغ سعر هذه الشقة 220 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 28.5 مليون دولار، وما يزال الفضول حول صاحب النصيب في هذه الشقة، يخيم على الأجواء العامة في إسطنبول.

عقارات إسطنبول

2. ماتشكا ريزيدنس Maçka Residence 

تتميز هذه الشقة الفاخرة بإطلالة بدرجة 360 درجة على مضيق البوسفور، وتبلغ مساحتها الإجمالية 2000 متر مربع، وهذا ما يجعلها واحدة من أغلى الشقق السكنية في إسطنبول، حيث يصل سعرها إلى 120 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 15.5 مليون دولار.

الشقق السكنية في إسطنبول

3. شقة زورلو سنتر Zorlu Center

شقة زورلو سنتر من أكثر العقارات في إسطنبول فخامة، وهي جزء من مشروع الشقق السكنية التابع لمول زورلو سنتر الشهير في إسطنبول، تمتلك إطلالة مميزة على مضيق البوسفور من الجهات الأربعة.

هذه الشقة من نمط 7+1، وتبلغ مساحتها الإجمالية 750 متراً مربعاً، والصافية 685 متراً مربعاً، أما ثمنها فيبلغ 87 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 11.2 مليون دولار.

شاهد لدى امتلاك العقارية أفضل عروض التملك ضمن فلل فاخرة للبيع في اسطنبول

العقارات في إسطنبول

4. مقام السلطان Sultan Makamı

مقام السلطان اسم لمجمع سكني، يسكنه العديد من مشاهير تركيا، يوجد فيه فيلا من نمط 9+2، تبلغ مساحتها الصافية 1100 متر مربع، وتتمتع بإطلالة مميزة على مضيق البوسفور، تجعلها واحدة من أثمن المساكن في مدينة القارتين، حيث يبلغ ثمنها 70 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 9 مليون دولار.

شقق مطلة على البحر

5. فيلات أولوس كولتور Ulus Kültür

تشكل واحدة من أغلى المجمعات السكنية في إسطنبول، حيث بلغ سعر فيلا من نمط 6+1، بمساحة صافية مقدارها 500 متر مربع 57 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 7.5 مليون دولار، ولعل الإطلالة الساحرة هي العامل الأهم الذي يرفع أسعار هذه المساكن إلى هذه الدرجة.

شقق إسطنبول

6. كواسار إسطنبول Quasar İstanbul

في هذا المشروع الذي تم إنشاؤه بأعلى معايير الفخامة، يبلغ سعر إحدى الشقق من نمط 5+1 ذات الإطلالة المميزة من الجوانب الأربعة، في منطقة مجيدية كوي 55 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 7.15 مليون دولار.

كواسار إسطنبول

7. مساكن شهريزار  Şehrizar Konakları

بإطلالة لا مثيل لها في منطقة أسكودار، وبمساحة إجمالية تبلغ 611 متراً مربعاً، وبمساحة صافية مقدارها 510 أمتار مربعة، يصل سعر شقة من نمط 8+1 في هذا المشروع 32 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 4.15 مليون دولار.

اقرأ أيضاً عن: مميزات أفخم و أرقى الشقق في اسطنبول

مساكن شهريزار

8. سي بيرل إسطنبول Sea Pearl İstanbul

شقق مطلة على البحر مباشرة في منطقة أتاكوي، وقد بلغ سعر شقة واحدة بنمط 5+1، وبمساحة صافية مقدارها 310 أمتار مربعة 25 مليون ليرة تركية، أي ما يقارب 3.25 مليون دولار.

سي بيرل إسطنبول

9. بروفا Pruva 34

على شاطئ منطقة بكركوي في إسطنبول، تتمركز واحدة من أغلى الشقق في المدينة، حيث يبلغ سعرها 27 مليوناً و500 ألف ليرة تركية، أي ما يقارب 975 ألف دولار.

تبلغ المساحة المجملة لهذه الشقة 718 متراً مربعاً، وتبلغ مساحتها الصافية 505 أمتار مربعة، وتتمتع بإطلالة بانورامية على البحر.

بروفا

 

معلومات ومواضيع أخرى قد تهمك....

  1. التملك في تركيا - الأسباب والنصائح والمحذورات والمكاسب الاستثماريّ
  2. نصائح شراء شقة في تركيا
  3. ما هي أفضل مدن تركيا في كافة المجالات ؟
  4. قوة ومميزات الجواز التركي وكيفية الحصول عل الجنسية التركية

مشروع القصر الكبير | بيوك يالي مشروع القصر الكبير | بيوك يالي

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: إملاكتا صون دقيقة

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
دليل شامل عن أسعار الشقق في باشاك شهير إسطنبول

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة باشاك شهير في اسطنبول. تعرف أيضاً على مميزات التملك والاستثمار في منطقة باش...

2021-07-28
157
دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول

تعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح في إسطنبول، واقرأ أيضاً عن مميزات التملك والاستثمار في منطقة الفاتح.

2021-04-21
2,345
معلومات مفصلة عن مميزات وسلبيات وتكاليف العيش في إسطنبول

موسوعة شاملة تشمل كل ما تريد أن تعرف عن المعيشة في إسطنبول ومميزات وسلبيات وتكاليف المعيشة في إسطنبول. معلومات أيضاً عن...

2021-03-26
6,554

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها