أسعار الفيلات في تركيا: أسعار محدثة أولاً بأول

تعرف على أسعار الفلل في تركيا بالدولار والريال السعودي. تعرف كذلك على أفضل مدن تركيا لشراء فيلا، وأفضل مجمعات الفيلات في تلك المدن.

أسعار الفيلات في تركيا: أسعار محدثة أولاً بأول
1,342
2021-03-26 تاريخ آخر تحديث 2021-03-31

أسعار الفيلات في تركيا: أسعار محدثة أولاً بأول

متوسط أسعار الفلل في تركيا بالدولار

تختلف أسعار الفلل في تركيا بالدولار نظراً لاختلاف مواقع الفيلات ومساحاتها وقربها أو بعدها عن أماكن حيوية، إضافة إلى عوامل أخرى مثل جودة الإكساءات والتشطيبات والإطلالة، كما أن لنوع الفيلا دوراً في تحديد سعرها، فأسعار الفلل في إسطنبول تختلف عنها في صبنجة مثلا، وكذلك فلل طرابزون أو أنطاليا، إذ إن لكل مدينة خصوصيتها، إلا أن أسعار الفلل في تركيا قياساً إلى نظائرها في أوروبّا، تعد منخفضة، وتتراوح متوسطات أسعار الفلل في تركيا بين مليون دولار ومليونين، الأمر الذي جعل تركيا بيئةً جاذبة للمستثمرين.

متوسط أسعار الفلل في تركيا بالريال السعودي

يختلف متوسط أسعار الفلل في تركيا بالريال السعودي نظراً لاختلاف موقع الفيلا وعدد غرفها ومساحتها، وقربها من مركز المدينة وبعدها عنها، وعموماً يبدأ تتراوح متوسطات أسعار الفلل في تركيا بالريال السعودي بين أربعة إلى خمسة ملايين ريال سعودي، ويمكن أن يصل متوسط السعر إلى أكثر من ذلك للفلل المتميزة بمواقعها الفاخرة.

فلل فاخرة في اسطنبول فلل فاخرة في اسطنبول

أسعار الفلل في تركيا اسطنبول: فلل القصر الكبير مثالاً

يعد متوسط أسعار الفلل في إسطنبول مختلفاً حسب نوعية الفيلا وحجمها وموقعها، وقربها من البحر وبعدها عنها، وتعد فلل القصر الكبير خياراً مثالياً للراغبين في تملك فلل إسطنبول، إذ يتضمن المشروع عدداً من الفلل المميزة بمساحات تبدأ من 330 م2 إلى 480م2 مع حديقة ومرآب وصالة لياقة خاصة بكل فيلا، ويبلغ متوسط الأسعار ثمانمئة ألف دولار.

أسعار الفلل في تركيا طرابزون: مجمع فلل الرشيد مثالاً

تعد أسعار الفلل في طرابزون رخيصة بالنظر إلى جمال طبيعتها وإطلالاتها مع الوجود العربي اللافت للنظر فيها، كمشروع فلل الرشيد، إذ يعد المشروع من المشاريع الجديدة الفاخرة، في منطقة أورتا حصار، الذي يسحر الأنظار بطبيعته، وهو المركز الإداري في طرابزون، ويجمع المشروع بين البحر والجبل، ويبلغ متوسط الأسعار مئة وخمسين ألف دولار.

أسعار الفلل في أنطاليا تركيا: فلل غراندا مثالاً

تعد أسعار الفلل في أنطاليا من أهم العوامل الجاذبة لكثير من الراغبين في التملك العقاري في أنطاليا، مثل فلل غراندا، إذ يقع المشروع في منطقة بيليك في ريف انطاليا، التي تتميز بطبيعتها الساحرة، وسواحلها الرملية الجميلة، التي تستقطب ملايين السياح سنوياً من جميع أنحاء العالم، ويبلغ متوسط السعر ربع مليون دولار، مما يجعل فلل المشروع موافقة لشروط الحصول على الجنسية التركية مقابل الاستثمار العقاري.

فلل في تركيا سكاريا: فلل كزلوك مثالاً

تتميز فلل سكاريا بأنها تقع في أماكن متميزة بمساحاتها الفسيحة، كما أن الفلل مستقلة بتشطيبات عالية الجودة، في توزيع منظَّم يمنحها إطلالات فاخرة، مثل فلل كزلوك، إذ يقع المشروع في منطقة آق يازي، وسط بيئة طبيعية مفعمة بالهدوء والسكينة، وبيئة سياحية تستضيف أكثر من سبعمئة ألف سائح سنوياً، وتناسب أصحاب الأذواق الرفيعة، ويبلغ متوسط السعر ربع مليون دولار ما يقرب من مئتي ألف دولار.

 

اقرأ أيضاً لدى امتلاك عن:

1. أسعار الشقق في اسطنبول
2. أسعار العقارات في تركيا 2021
3. كل ما تريد أن تعرف عن المعيشة في اسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

اخترنا لك
نصائح مهمة حول شراء الأجانب للأراضي في تركيا

تابعوا معنا الحوار الخاص مع مدير عام شركة أركان العقارية السيد عبد الله أداك، حول أنواع الأراضي في تركيا، وكيفية استثمار...

2021-04-15
392
شروط الاستثمار في تركيا : هل تدعم الحكومة الاستثمارات الأجنبية؟

تعرف بالتفصيل على شروط الاستثمار في تركيا بكافة أنواعه. شروط الاستثمار العقاري والزراعي وشروط فتح محل في تركيا. تعرف أيض...

2021-04-15
144
الاحتيال العقاري وأبرز أشكاله وكيفية التعامل معه في تركيا

ما هو الاحتيال العقاري وما هي أهم طرقه وكيف يمكن التعامل معه في تركيا، الخبراء القانونيون في امتلاك العقارية يقدمون لكم...

2021-04-15
210
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها