العقارات في باشاك شهير: تعرف عليها وعلى مميزاتها

2022-01-12

14,000 زيارة

العقارات في باشاك شهير: تعرف عليها وعلى مميزاتها

جدول المحتويات

ما هي مميزات العقارات في منطقة باشاك شهير إسطنبول؟

تتميز عقارات باشاك شهير بأنها عقارات مبنية في أعظم منطقة حيوية في إسطنبول الأوربية، فالعقارات هناك تتربع وسط أكثر مناطق إسطنبول تطوراً في البنى التحتية، بحكم حداثة المنطقة وتأسيسها، كما أن العقارات فيها من أكثر المناطق جذبا للمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء.

ما هي أنواع العقارات في باشاك شهير؟ وما هي مميزاتها

نظراً لوقوع منطقة باشاك شهير في إسطنبول ضمن منطقة محاطة بشبكة واسعة من الطرق البرية الحديثة والحيوية، ناهيك عن طبيعتها وسعتها، فإنها احتوت مختلف أنواع العقارات التي يطمح إليها المستثمرون.

1. الشقق في باشاك شهير إسطنبول

تتميز باشاك شهير بتنوع الشقق المعدة للاستثمار والسكن، فهي منطقة تجمع خيارات عديدة لمختلف أنواع الشقق، وهناك شقق تطل على الوادي الأخضر، وعلى مختلف الساحات الخضراء، كما أنها تتنوع في توزعها وعدد غرفها، بما يلائم خيارات المستثمرين والباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول، إضافة إلى حداثتها وريعها الاستثماري الأكيد.

2. الفلل في باشاك شهير

ما يميز فلل باشك شهير أنها تحتوي على مختلف أنواع الفلل الفاخرة المعدة للاستثمار، نظراً لموقعها الحيوي وكثرة الراغبين بالتملك العقاري فيها، كما أنها تتميز بكونها تجمع بين خيارات الراغبين في الاستثمار العقاري في اسطنبول، بين فلل واسعة طابقية، وفلل متوسطة، وتمتاز بالتصميم الفاخر الحديث.

3. الأراضي في باشاك شهير

تضم منطقة باشاك شهير كثيراً من الأراضي المعدة للاستثمار، كما أنها تجمع بين خيارات الراغبين في استثمار الأراضي، بين أراضٍ كبيرة، وأراضٍ صغيرة أو متوسطة، ولها مزيات، مثل قربها من الطرق الرئيسة ومشروع قناة إسطنبول والمطار، إضافة إلى المساحات المتفاوتة لهذه الأراضي، مما يجعلها تصلح لمختلف أنواع الاستثمار.

4. المحلات التجارية والمكاتب في منطقة باشاك شهير

تعد المحلات التجارية في منطقة باشاك شهير خياراً آمنا ومضموناً للاستثمار العقاري أو المشاريع التجارية الناجحة، بسبب حيوية المنطقة وكثرة استقطابها لمختلف المستثمرين ورجال الأعمال، فكبرى المؤسسات والشركات باتت تتخذ لها مكاتب في باشاك شهير، وتتميز باحتوائها على مختلف أنواع المحلات والمكاتب بمختلف الأقيسة والمواصفات.

الاستثمار العقاري في منطقة باشاك شهير

يعد الاستثمار العقاري في منطقة باشاك من أفضل فرص الاستثمار في اسطنبول وهو من الاستثمارات الناجحة التي تحقق نمواً وتحقيقاً للربح على مستوى المدينة، فالاستثمار في عقارات باشاك شهير يحقق نتائج مضمونة بعيداً عن المغامرات، كما أن لارتفاع أسعار العقارات فيها بشكل مستمر بسبب الطلب المتزايد عليها يجعلها تحظى بعوامل التميز.

1. شراء الشقق في باشاك شهير

يعتبر تملك الشقق في المنطقة فرصة استثمارية كبيرة، فهي تحتوي على مدينة باشاك شهير الطبية، وتعد واحدة من أحدث المناطق إنشاء في مدينة اسطنبول وقريبة من مطار إسطنبول الجديد، ومن مشروع قناة إسطنبول إضافة إلى وجود جامعة خاصة فيها، مما يجعل البحث عن شقق للبيع في باشاك شهير فرصة مدروسة لاستثمار ناجح.

عقارات باشاك شهير

2. ايجار الشقق في مناطقة باشاك شهير: متوسط الأسعار والعوائد

نظراً للإقبال الكبير على المنطقة وافتتاح المدينة الطبية الضخمة، وحداثتها وطبيعتها الصخرية المقاومة للزلازل، جعلها منطقة حيوية في استئجار الشقق، وهو ما تقوم به امتلاك العقارية في تقديم خدماتها لعملائها، إذ تتيح فرص شراء الشقق والاستثمار العقاري، ومعها خدمات مساكن العقارية في مجال إعادة البيع وإيجار الشقق في منطقة باشاك شهير.

أسئلة شائعة تخص عقارات باشاك شهير

يختلف متوسط إيجار الشقق في منطقة باشاك شهير حسب عدد الغرف ودرجة قربها من المترو والمدينة الطبية وغير ذلك من عوامل، فمتوسط استئجار غرفتين ومنتفعاتها يبلغ ألفي ليرة تركية إلى ثلاثة.
لا شك أن باشاك شهير تعد رائدة في مجالات المشاريع التجارية للمحلات، نظراً لعوامل كثيرة ولاسيما حيوية المنطقة وكثرة جذبها للحركة البشرية والاستثمارية.
تعد منطقة باشاك شهير من أنسب المناطق التركية لفتح مكتب أو شركة، لتركيز القوى المالية فيها ومختلف أنواع الاستثمارات والحركات التجارية وسط جو مفعم بالهدوء والجمال.
إن الاستثمار في شقق باشاك شهير من الاستثمارات الناجحة، للتطور المتواصل والارتفاع المستمر لأسعار العقارات ومختلف أقسامها.

عرض الكل

عرض الكل

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها :

  1. العقارات في شيشلي إسطنبول: تعرف عليها وعلى مميزاتها.
  2. العوامل المؤثرة على أسعار الشقق في اسطنبول.
  3. تعرف على افضل المناطق للسكن في اسطنبول الأوروبية والآسيوية

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!