ما هي أفضل فرص الاستثمار في يلوا تركيا؟

معلومات عن فرص وأنواع الاستثمار في يلوا "يالوفا" تركيا. تعرف كذلك على مميزات الاستثمار العقاري في مدينة يلوا وهل هو مجدٍ؟

ما هي أفضل فرص الاستثمار في يلوا تركيا؟
5,981
2021-01-08 تاريخ آخر تحديث 2021-06-10

ما هي أفضل فرص الاستثمار في يلوا تركيا؟

لطالما نظر المستثمرون بعين الدهشة، والإعجاب لاتساع رقعة الاستثمار في تركيا وتنوّع فرصه، ولعل السبب الرئيس في ذلك هو كِبَرُ مساحة تركيا البالغة 783 ألفاً و562 كيلو متراً مربعاً، حيث ترتب على ذلك تنوع في المناخ والتضاريس والطبيعة، بين ولايات تركيا المختلفة، ممّا كان له أثره الواضح في رحابة قطاع الاستثمار وغزارة فرصه.

معلومات عن الاستثمار في يلوا تركيا وأنواعه

في الجنوب الشرقي من بحر مرمرة وعلى الجهة الشمالية من جبال Samanli تتخذ يلوا أو (يالوفا) لنفسها مكاناً وادعاً، يمتزج فيه منظر البحر الجميل، مع إطلالة الجبل المُهيب، وسحر الطبيعة الخضراء.

ليس ذلك فحسب فإن يلوا تُشكّل (واسطة عِقدٍ) للمواصلات البرية، والبحرية بين ثلاثٍ من أجمل المدن في تركيا (إسطنبول، إزمير، بورصا)، لذلك فإن الاستثمار في يلوا أمامه فرص عديدة للازدهار، خاصة بعد مشاريع النقل العملاقة، وفي مقدمتها جسر عثمان غازي، الذي يصنف كرابع أطول جسر معلق على مستوى العالم، وسنعرض لبعض هذه الفرص في السطور الآتية.

الاستثمار في يلوا

السياحة والاستثمار السياحي في يلوا "يالوفا" تركيا

تُصنف يالوفا تركيا ، والتي معناها (بيت الساحل) بين المدينة الساحرة الهادئة، حيث يؤمها الزوار من مختلف الدول للاستمتاع بجمال الطبيعة فيها، والاسترخاء في ظل مناخها الفريد الذي يجمع بين مناخ إقليمي البحر الأبيض المتوسط، والبحر الأسود، حيث يطيب لهم طول المقام في فنادقها الفخمة، مثل: (فندق ليماك ترمال يلوا، وفندق ريتاج يلوا، وفندق لوفا، وفندق كراند كورات، وغيرها).

وتستحق مدينة يلوا بأن تُوصف بأنها أرض خصبة، وبيئة مناسبة للاستثمار السياحي فيها، ويرجع ذلك إلى ما قدمناه من جمال في طبيعتها، وتفرّدٌ في موقعها ومناخها، بالإضافة لغناها بالمواقع السياحية المهمة، مثل فيها قرية ترمال السياحية، التي يقصدها الزوار من مناطق أخرى لأجل الاستشفاء بمياه ينابيعها الحارة، كما أن فيها شلال صودوشان ذا المنظر الخلاب، ومنتجع جينارجيك الذي يحتوي على أماكن تاريخية بيزنطية، وعثمانية؛ وقرية جوق شيدرا الوادعة والجميلة.

اقرأ أيضاً عن: مميزات وعيوب وتكاليف العيش في يلوا

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

الزراعة والاستثمار الزراعي في يلوا "يالوفا"

منطقةٌ كولاية يالوفا ذات موارد مائية، وأرض خصبة، ومناخ معتدل، لجديرة بالاستثمار الزراعي لسماتها الطبيعية الرائعة والمناسبة للإنتاج الزراعي الوفير.

وممّا يزيد من فرص كون الزراعة في يلوا من المشاريع الناجحة في الولاية، الدعم الكبير الذي تُوليه الحكومة للقطاع الزراعي ذي الأهمية البالغة في تركيا، كما وتعتبر مدينة إسطنبول القريبة جداً من يلوا سوقاً كبيراً لتصريف المنتجات الزراعية فيها بسهولة، حيث تربط بينهما شبكة مواصلات حديثة، بالإضافة إلى أن ذلك يمنحها إمكانية تصدير المحصولات خارج تركيا عن طريق منافذ إسطنبول البحرية، والجوية.

الاستثمار العقاري في يلوا "يالوفا" تركيا

لكونها من المدن التركية الجميلة بما تتمتع به من هواء نظيف، وشواطئ ذهبية، وينابيع حارة، فإن يلوا تركيا تعدُّ خياراً مذهلاً للباحثين عن الاستجمام في مناطقها الجميلة والهادئة، وفي الوقت نفسه لا تبعد كثيراً عن مدينة إسطنبول وكذلك عن مدينة بورصة.

ولأجل ذلك فإننا سنحاول تقديم إيضاحات أكثر عن الاستثمار العقاري في يلوا :

إقرأ لدينا أيضاً عن : الاستثمار العقاري في اسطنبول

الشقق في يلوا

1. الشقق في يلوا "يالوفا" تركيا

من المجمعات المتنوعة التي تقدم فيها شركة امتلاك العقارية مجموعة من أميز الشقق في يلوا :

  • مجمع أورمان: ذو الإطلالة الساحرة على البحر، والذي لا يبعد عن شاطئ بحر مرمرة سوى 50 متراً، وبموقع استراتيجي على الطريق بين يلوا وجينارجك، حيث يوفر المجمع شققاً متنوعة بأسعار رخيصة، مع إمكانية التقسيط.
  • مجمع ترمال يلوا: بالقرب من حمامات ترمال الساخنة يقع مجمع ترمال يلوا المميز، والذي يحتوي على شقق عالية المواصفات، ومتاحة بأسعار رخيصة مع إمكانية التقسيط.
  • مجمع ماجيك يلوا: تنعُم شقق مجمع ماجيك يلوا بإطلالات بانورامية على بحر مرمرة، والتلال المحيطة، إذ صُممت الأبنية في المشروع لتكون مغطاة بالزجاج من الأسفل إلى الأعلى.

 

فلل يلوا

2. الفلل في يلوا "يالوفا"

تستهوي فلل يلوا عشاقَ السكن في أجواء مفعمة بالجمال والسكون، ومنها الفلل الموجودة في المجمع الآتي ذكره:

مجمع فلل جيري: يقدم المجمع فللاً فاخرة مصممة على الطراز الياباني، وضمن طبيعة هادئة وساحرة، مع نظام توفير للطاقة بنسبة 60%، واستثمار للأمطار والمياه الجوفية، كما أن المشروع مصمم بطريقة يمكن من خلالها سقي النباتات عن طريق خطوط الأنابيب الممدودة.

هذا وقد حاز المجمع لنفسه على موقع متميز، إذ لا يبعد سوى 3 كم عن مركز مدينة يلوا، و5 كم عن قرية الترمال السياحية، ولا يفصله عن مطار صبيحة في إسطنبول سوى 30 دقيقة.

الاراضي في يلوا

3. الأراضي في يلوا "يالوفا" تركيا

من العروض المميزة لدى امتلاك العقارية من الاراضي في يلوا : أرض عقارية في منطقة كارا مرسال ـ ذات الهواء النقي ـ وبمساحة 60 ألف متر مربع، محاطة بفلل، ومنظر بحري جميل، حيث إن لها إطلالة مباشرة على بحرمرمرة، وبينها وبين جسر إزميت 9 كم فقط، إذ يتيح الجسر الوصول إلى إسطنبول خلال 90 دقيقة، كما ولا يفصلها عن الطريق السريع الواصل بين إزميت ويلوا سوى 800 متر، حيث يمكن الوصول لمركز مدينة يلوا خلال 20 دقيقة فحسب.

تعرف على : متوسط أسعار الأراضي في تركيا الزراعية والسكنية

4. المزارع في يالوفا "يلوا"

تمتاز المزارع في يلوا عموماً بكونها واقعةً في بيئة جميلة ذات هدوء وسكينة، كما توفر المزارع جواً من السعة والانشراح لمن يسكن فيها، حيث تجمع بين كونها مكاناً للسكن والاستجمام في آن واحد، مع إمكانية الاستفادة من الزراعة فيها، وممارسة الأنشطة المختلفة.

 هذا ويمكن امتلاك مزرعة في يلوا بأسعار منافسة لأسعار إسطنبول، لكون يلوا بعيدة عن صخب المدن الكبرى وضجيجها وازدحامها، إضافة لتمتعها في الوقت ذاته بموقع قريب من إسطنبول، مع إمكانية الوصول إليها بسهولة ويسر.

تعرف على : أسعار المزارع في تركيا

المزارع في يلوا

مميزات الاستثمار العقاري في يلوا تركيا

من أبرز ما يميز الاستثمار العقاري في يلوا :

  • طبيعة المدينة البحرية، والممتزجة بخُضرة الطبيعة، وقُربها من إسطنبول، ومدينة بورصة، ما جعلها مقصداً للزوار الأجانب من ألمان وروس وبريطانيين، إضافة لتزايد أعداد المستثمرين العرب فيها باستمرار.
  • أسعار العقارات المميزة: حيث يمكن الحصول على عقار بنفس مواصفات وطراز عقار آخر في إسطنبول، وبإطلالة بحرية، بنصف السعر تقريباً، علماً أنها تبعد نحو ساعة واحدة فقط عن إسطنبول، وترتبط باسطنبول بطرق مواصلات بريّة سريعة بالإضافة لخطوط النقل البحري.
  • من أكثر ما يميز هذه المدينة: هو سهولة التنقل فيها، وتوفُر المواصلات الحديثة، وشبكة الطرق التي تيسر الوصول إلى أي مكان في يلوا وما حولها بأقل عناء ممكن، خاصة وأن عدد سكان المدينة لا يزيد عن 200 ألف نسمة، وهو عدد قليل مقارنة بمساحتها البالغة847 كيلومتراً مربعاً.

الجنسية التركية الجنسية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

اخترنا لك
معلومات مفصلة عن مدينة يلوا "يالوفا" تركيا

تعرف بالتفصيل على مدينة يلوا "يالوفا" في تركيا، أين تقع، والطقس فيها، وأماكنها السياحية، وعدد سكانها، وطبيعة المدينة في...

2021-03-31
12,745
دليلك الشامل للتعرف على منطقة ليفنت في إسطنبول

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة ليفنت في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن وشراء شقة فيها. تعرف على مولات ليفنت والبنية التحتية...

2021-03-11
6,213
منطقة تقسيم في اسطنبول والعيش والاستثمار فيها

دليلك الشامل للتعرف على منطقة تقسيم في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن والتملك والاستثمار وشراء شقة فيها. تعرف على التسوق...

2021-03-10
12,663

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها