ابحث عن شقتك

بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون تركيا 2022

عروض مميزة من امتلاك العقارية ضمن بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون تركيا. بيوت مميزة تتوسط الطبيعة مع إطلالات رائعة، تواصل الآن مع فريق امتلاك العقارية.

300 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون تركيا )

هل يمكن شراء بيت ريفي بأسعار رخيصة في طرابزون؟

ليست الأسعار الرخيصة هي السبب الوحيد الذي يدفع بالكثيرين للجوء إلى الريف بحثاً عن العقار الذي يريدون تملكه، وإنما يكون الهدوء والسكينة، والهروب من حياة الصخب والتلوّث البيئي الملازمة للحياة في المدينة سبباً إضافياً مهماً.

تعتبر ولاية طرابزون من أهم الولايات التركية وإحدى أكثرها إقبالاً للتملك في عقاراتها الحديثة، وخاصة من قبل الأجانب، وهو ما سجلته أرقام الإحصائيات السنوية على مرِّ السنوات الأخيرة على وجه الخصوص.

ويرجع ذلك أساساً لكون طرابزون منطقة سياحية يقصدها السياح من شتى أنحاء العالم، نظراً لطبيعتها الساحرة ومعالمها الأثرية والسياحية الكثيرة، بالإضافة لتوفرها على خيارات بميزانيات أقل وأسعار بيوت رخيصة نسبياً مقارنة مع أسعار البيوت الريفية في تركيا ضمن المناطق السياحية عموماً.

تتمتع طرابزون في تركيا بتنوّع البيئات الطبيعيّة الخلّابة واشتمالها على السهول والجبال والشلّالات والينابيع والأراضي الزراعيّة عبر أريافها مترامية الأطراف، بالإضافة لساحل طويل على البحر الأسود.

ما هي أرخص أسعار البيوت الريفية في طرابزون؟

يمكن أن تبدأ أسعار البيوت في طرابزون (الفلل) ضمن مشاريع شركة امتلاك العقارية الجديدة، وذات المواصفات الراقية والمرافق المتنوعة من سعر 272000 دولار أمريكي تقريباً.

وهو بالواقع سعر شقة متوسطة الحجم في مدينة إسطنبول، وهو ما يدل على تفاوت الكبير بين أسعار البيوت الريفية والفلل في طرابزون وغيرها من المناطق في المدن الرئيسة الكبرى.

عروض بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون

إن التعبير الدقيق بقولنا (بيوت ريفية) قد لا يأتي بمعناه الاصطلاحي على وجه الدقة، ولكن يمكننا تناول بعض مشاريع الفلل التي نسوّق لها في شركة امتلاك العقارية ضمن ريف مدينة طرابزون المبهر:

1. فلل حديقة كاليجيك

فلل حديقة كاليجيك هو مجمع سكني حديث يتضمن على شقق وفلل أنيقة في منطقة كاليجيك، التي تُعرف بين أجمل مناطق طرابزون ذات الطبيعة الساحرة، بعيداً عن صخب المدينة، وبإطلالة مميزة غير قابلة للإغلاق على البحر الأسود تبدأ من الطابق الأول، وعلى بُعد أمتار قليلة منه.

يتربع المشروع مباشرة على الطريق الرئيسة الواصلة بين مدينة طرابزون ومدينة ريزة، على مسافة قريبة (سيراً على الأقدام) من المقاهي والمطاعم، والمتاجر ومركز المدينة.

يتوفر المشروع على مرافق متنوعة تضم مسبحاً مفتوحاً وآخر مغلقاً، ومساحات خضراء، وحديقة ألعاب أطفال، ومواقف داخلية وخارجية للسيارات.

تحتوي فلل المشروع على 4 غرف نوم وصالتين و5 حمامات، وتبدأ أسعارها من 475000 دولار أمريكي، بينما تبدأ أسعار الشقق من حجم 2+1 من سعر 120000 دولار أمريكي (بتاريخ كتابة هذا المقال).

بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون

2. فلل تلال غوزالان

تقع فلل تلال غوزالان منطقة اورتا حصار التابعة لمدينة طرابزون والمتميزة بطبيعتها الخضراء وهوائها النقي، في بيئة ريفية يميزها الهدوء والخضرة، في موقع غير بعيد من الأسواق والمتاجر ومراكز التسوق والمراكز الصحية والمستشفيات.

يقدم المشروع فللاً فاخرة تتمتع بخصائص المنزل الصحي، إضافة إلى تصميم معماري جميل.

تحتوي كل فيلا على 4 حمامات، مع تمديدات انترنت وتكييف وأنظمة تحكم ذكية بالمنزل، ونظام استقبال قنوات فضائية، ونظام تدفئة الكتروني.

كما يتوفر في المشروع حدائق خاصة وخدمات حماية على مدار اليوم، وتبدأ أسعار الفلل في هذا المشروع من حجم 4+2 من سعر 272000 دولار أمريكي.

بيوت ريفية رخيصة للبيع في طرابزون تركيا

كيف تساعد امتلاك العقارية في شراء بيوت ريفية رخيصة في طرابزون؟

تتوزع مكاتب شركة امتلاك العقارية ضمن أهم المدن التركية، لتغطي أكبر قدر ممكن من أنشط الأماكن العقارية في البلاد ومنها مدينة طرابزون الخضراء.

إن تواصل عملائنا المباشر مع امتلاك العقارية يفتح لكم أبواب التملك في طرابزون من أوسع أبوابه، ويتيح لكم فرصة التعرف على عشرات النماذج والعروض العقارية المناسبة والرخيصة التي تناسب رغتكم ضمن بيوت ريفية للبيع في طرابزون.

تسعى امتلاك العقارية لتلبية طموحكم للتملك في كافة أصناف عقارات مدينة طرابزون الخضراء، عبر عروضها الواسعة التي تناسب جميع الشرائح السعرية المتنوعة، مع خدمات احترافية كاملة تبدأ من لحظة الوصول إلى تركيا، ولغاية الحصول على العقار المناسب، بجانب خدماتنا الراقية لما بعد البيع، التي تضم خدمات الديكور، وإعادة البيع، وإدارة الأملاك، وخدمات التقديم على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة طرابزون

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها