بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

Loading...

القنصل اليمني الفخري يحصل على الجنسية التركية بواسطة امتلاك العقارية


شراء عقارات في تركيا_ تجربة فريدة مع امتلاك العقارية

يمتاز القطاع العقاري التركي بمزايا عديدة جعلت منه قطباً جاذباً حقيقياً لنخبة من رجال الأعمال والمستثمرين من عدة دول حول العالم.

في الفيديو المرفق يتحدث لنا القنصل الفخري لجمهورية اليمن عن تجربته الشخصية في تملك عقار في تركيا من خلال لقائه مع مدير مجموعة امتلاك العقارية الأستاذ عبد الله الحماد.

 اهتمام اليمنيين بالسوق العقارية التركية

وفقاً لبيانات مديرية الإحصاء التركية، فقد ارتفع عدد اليمنيين الممتلكين للعقارات بشكل كبير، حيث احتل حملة الجنسية اليمنية مرتبة متقدمة ضمن قائمة أكثر الجنسيات الأجنبية الذين يمتلكون العقارات في تركيا.

شقق مناسبة للحصول على الجواز التركي | الجنسية التركية للمستثمر اليمني

صدر قانون منح الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين في العام 2017، وبموجب هذا القانون يمكن الحصول على الجنسية التركية من خلال استثمار عقاري بقيمة مليون دولار، وذلك لحملة جنسيات عدة، من بينها الجنسية اليمنية.

ومع تعديلات قانون الجنسية المذكور، تم تخفيض المبلغ إلى 250 ألف دولار أمريكي بدل مليون دولار، وهو ما فتح المجال أمام أعداد جديدة من المستثمرين اليمنيين والراغبين بالتملك في تركيا، مانحاً إياهم فرصة الحصول على الجنسية التركية.

ولذلك اتجه كثير من الإخوة اليمنيين لشراء شقق مناسبة للحصول على الجواز التركي، وبالفعل فقد تم للعديد منهم الحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار، وذلك خلال فترة قياسية لا تتجاوز 90 يوماً.

ما هي العقارات التي يحق للمواطن اليمني تملُّكها في تركيا؟

يحق للمواطن اليمني اقتناء جميع أنواع العقارات في تركيا، وقد شملهم القانون العقاري التركي الذي صدر عام 2012، ومن خلاله يستطيع المواطن اليمني في تركيا تملك كافة أنواع العقارات في تركيا بما فيها: الشقق، والفلل، والمحلات التجارية، والمكاتب التجارية، والمخازن، والفنادق، والعمارات والمباني، والأراضي، والمزارع وسائر أنواع العقارات السكنية والتجارية.

بكامل الود والسرور تتقدم أسرة شركة امتلاك العقارية بأسمى كلمات التهاني والتبريكات للقنصل الفخري لجمهورية اليمن "الدكتور عبد العزيز" تملُّكه عقاراً في تركيا بمساعدة فريق شركة امتلاك العقارية المتألق دائماً بخدماته قبل وبعد البيع.

فريق امتلاك متكامل المهام في خدمتكم في كل وقت، بدءاً من مرحلة ما قبل الشراء وحتى مرحلة ما بعد الشراء بحزمة كاملة من أرقى الخدمات.

لا تترددوا بالاتصال بنا – نتشرف بخدمتكم

قوائم التشغيل
مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

1

مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

مشاريع عقارية فخمة على طريق الباسن اكسبرس الأعلى قيمة استثمارية في مدينة اسطنبول

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

1

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

شاهد بالفيديو على قناة امتلاك: تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

جولات عقارية في أهم مشاريع إسطنبول

1

جولات عقارية في أهم مشاريع إسطنبول

جولات عقارية تشمل شقق نموذجية ضمن أهم المشاريع العقارية في مدينة اسطنبول

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

4

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

أهم المشاريع العقارية في مدينة اسطنبول، نوضح فيها (مزايا منطقة المشروع، المزايا العامة للمشروع، مزايا الشقق، عرض للشقة النموذجية)

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها