أسئلة شائعة عن أسعار الشقق في اسطنبول

أهم الأسئلة الشائعة عن أسعار الشقق في اسطنبول وإجاباتها الدقيقة من مصادرها الموثوقة.

الأسئلة الأكثر شيوعاً"أسئلة شائعة عن أسعار الشقق في اسطنبول "

لكل منطقة من مناطق إسطنبول خصوصيتها، من حيث أنواع عقاراتها، وميزاتها، وخدماتها، ومواصلاتها، ناهيك عن موقعها في الطرف الآسيوي من المدينة أو في الشق الأوروبي منها، وفي أي مكان تحديداً، ووفق أحدث الإحصائيات في عام 2020 م: يتراوح سعر متر الشقق في اسطنبول بين 347 دولاراً و 781 دولاراً أمريكياً في المناطق التي استقرأنا أسعارها المحدَّثة، ويمكن أن يرتفع هذا الرقم 1200 دولار في بعض المناطق الحديثة، وإلى أضعاف ذلك في المناطق الأكثر أهمية من المدينة. شاهد أهم المشاريع العقارية في اسطنبول.

يعد متوسط سعر الشقق في مركز مدينة إسطنبول بين ثمانين ألف دولار، للشقق ذات مئة متر، ويمكن أن يصل متوسط السعر إلى أربعمئة ألف دولار أمريكي للشقق الكبيرة والتي تعرف بأربعة زائد واحد.

البيوت الريفية متوفرة للبيع في إسطنبول بأسعار تنافسية، تجدها في المناطق الهادئة غالباً، ومع زيادة طلب المشترين الأجانب على تلك النوعية المحببة من المنازل، فقد تم إنشاء عدد من التصاميم المبتكرة، إذ يبحث الناس عادة عن الريف لهدوئه وجمال طبيعته، وتمتلك إسطنبول بيوتاً ريفية كثيرة، ويختلف السعر باختلاف المواصفات والأحجام والموقع، إلا أن متوسط السعر يبدأ من خمسين ألف دولار أمريكي للشقق الصغيرة. شاهد أفضل عروض بيوت ريفية للبيع في اسطنبول.

على الرّغم من كلّ ما تتمتع به إسطنبول من مزايا رائعة، إلا أن أسعار الشقق فيها ما يزال دون القيمة الحقيقيّة لها، ما يجعل الخبراء والمختصّين يتوقّعون أن تتزايد مستقبلاً، ولاسيما الشّقق السّكنيّة في المشاريع التي لا زالت قيد الإنشاء، ويتوقع تسليمها في السّنوات القليلة القادمة.

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها