أسئلة مولات اسطنبول

أهم الأسئلة الشائعة ذات العلاقة بمولات اسطنبول

الأسئلة الأكثر شيوعاً"أسئلة مولات اسطنبول "

هناك العديد من المولات الرخيصة في إسطنبول، وكلها تحتوي على مختلف البضائع، كما أن فيها ماركات عالمية غالية، فالأمر لا يتعلق بالمول نفسه بقدر ما يتعلق بالمحلات داخله، وهناك ماركات تركية شهير ورخيصة، ومن هذه المولات، مول أف إسطنبول، ومول فورم إسنبول، ومول جواهر، و فينيسيا مول في غازي عثمان باشا إسطنبول، وأكاسيا مول في اسطنبول الاسيوية، ومول 212 - اوتلت 212 إسطنبول.

تملك إسطنبول عدة مولات شهيرة، ومنها: مول اوف إسطنبول، ومول جواهر في شيشلي، ومول وادي إسطنبول، ومول استينيا بارك، وفیالاند مول إسطنبول، وسفیر مول إسطنبول، ومول ترمب تاور إسطنبول، وكانيون مول - مول كانيون في إسطنبول.

يعد مول إستينيا بار، المول الذي اشترته دولة قطر في تركيا، وهو من أهم المولات التجارية الكبرى في مدينة إسطنبول التركية، ويقع في منطقة ساريير القريبة من البحر الأسود، بنسبة 100% في اتفاقية وقعتها مع الجانب التركي.

يعد مول أوف إسطنبول من أشهر مولات إسطنبول في الجانب الأوربي من مدينة القارتين، كما يعد مول جواهر من أشهر المولات كذلك.

يعد مجمع أكاسيا مول في إسطنبول الآسيوية من أشهر مولات إسطنبول الآسيوية، في منطقة أوسكودار، ويضمّ اكاسيا مول اسطنبول العديد من الماركات العالميّة والتّركيّة موزّعةً على حوالي 255 محلّاً تجاريّاً، تبيع كل ما يلزم من أثاث وساعات ومجوهرات وأحذية وحقائب.

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها