أسئلة شائعة عن مدارس اسطنبول الدولية

أهم الأسئلة الشائعة عن المدارس الدولية والعربية في اسطنبول وإجاباتها الدقيقة من مصادرها المووثوقة.

الأسئلة الأكثر شيوعاً"أسئلة شائعة عن مدارس اسطنبول الدولية "

تختلف أسعار المدارس الدولية في إسطنبول وفقاً للغة التي تدرس بها، إذ تبدأ أسعار المدارس العربية في تركيا من ألف دولار سنوياً، أما أسعار المدارس التي تدرس باللغة الإنكليزية في إسطنبول فتبدأ من ألفي دولار، وربما تصل إلى خمسة آلاف دولار سنويا.

هناك العديد من المدارس الدولية التي تدرس باللغة العربية في إسطنبول، ومنها مدارس الهدى الدولية، ومدارس توليب الدولية، وكذلك مدارس الجزري، ومن الملاحظ أن بعض هذه المدارس تدمج بين عدة لغات في التعلم.

هناك العديد من المدارس الدولية التي تدرس باللغة الإنكليزية في إسطنبول، ومنها مدارس ليفانت الدولية، ومدارس السفير الدولية، وكذلك مدارس الفايز، ومن الملاحظ أن بعض هذه المدارس تضيف لغات أخرى في العملية التعليمية.

تتميز المدارس الدولية في تركيا بتطور نظامها التعليمي، وجودة مناهجها عموماً، كما أنها تتميز بحيازتها على مبان متطورة، من خلال التجهيزات الحديثة داخل المباني، مثل مختبرات العلوم، ومختبرات الحاسب الآلي، وصالات الألعاب الرياضية، والملاعب الرياضية، والمكتبة، إضافة إلى المعدات والتجهيزات الحديثة داخل الفصول الدراسية.

لا شك أن شهادات المدارس الدولية في تركيا معتمدة من قبل وزارة التعليم التركية، لأنها مرخصة وفقاً للشروط التي تلبي المعايير التركية في التعليم، كما أنها معتمدة في دول العالم، لحيازتها على تراخيص عالمية صالحة في الدول.

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها