ابحث عن شقتك

بيوت للبيع في إزميت تركيا 2022

بيوت للبيع في إزميت تركيا 2022 تقدمها امتلاك العقارية، وتشمل منازل وبيوت ريفية مستقلة وأخرى رخيصة، شاهد عروضنا وتعرف على الأسعار وتواصل معنا.

300 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( بيوت للبيع في إزميت 2022 )

على اختلاف الأنماط وتعدد المساحات تعرض امتلاك العقارية عروضاً لبيوت للبيع في إزميت تركيا، وتقدم لكم لمحة على مميزات شراء البيوت، وفكرة عن أسعار البيوت المستقلة في إزميت تركيا.

ما هي مميزات شراء بيت في إزميت تركيا؟

تصنف مدينة إزميت من الولايات التركية المناسبة للعيش والاستقرار، ومن المدن المثالية التي تناسب السكن العائلي، حيث يتوفر فيها ذلك النمط المعيشي الذي يتصف بالهدوء والبعد عن ازدحام المدن الكبيرة، لذا فإن مميزات شراء بيت في إزميت تركيا تتمثل على الشكل التالي:

بيوت للبيع في إزميت

  • موقعها الجغرافي المميز المطل على بحر مرمرة والقريب من ولاية إسطنبول، حيث تبعد إزميت عن إسطنبول مسافة ساعة ونصف فقط بالسيارة.
  • العيش في مدينة هادئة وقريبة من عدة مدن رئيسية مثل إسطنبول وبورصة وسكاريا.
  • الاستجمام بأجواء المدينة الساحلية المطلة على البحر والاستمتاع بالطبيعة الخضراء الخلابة.
  • التميز بنمط المعيشة العائلي المترابط والمهتم بالعلاقات الاجتماعية، بخلاف مدن تركيا الاقتصادية الكبيرة.
  • تحقيق فرصة التملك في مدينة سياحية لها مستقبل استثماري متزايد.
  • العيش في مدينة مخدمة بالكامل وتنتشر فيها مرافق الخدمة العامة، حيث تضم المدينة أكثر من 15 مستشفى، و7 مولات، إضافة إلى المدارس والأسواق الشعبية والمراكز الثقافية والجامعات.
  • من حيث البنية التحتية ترتكز مدينة إزميت على أرضية قوية ومتطورة، حيث تضم المدينة خطوط سكك حديدية تربطها بمختلف الولايات والمدن التركية، إضافة إلى الطرق الرئيسية التي تمر بها لتكون مدينة إزميت حلقة وصل بين ولايات كبيرة مثل ولاية إسطنبول وأنقرة.

تعرف أكثر على مدينة ازميت والعيش فيها من خال مقالنا التالي: دليل شامل عن العيش في ازميت تركيا والتكاليف

بيوت رخيصة للبيع في إزميت

فكرة عن أسعار البيوت المستقلة في إزميت تركيا

بعد الاطلاع على المستجدات العقارية التي طرأت على أسعار العقارات في تركيا عموماً، فإن أسعار البيوت المستقلة في إزميت تركيا يشهد تفاوتاً كبيراً، ومرد هذا التفاوت هو الاختلاف الحاصل في مواصفات العقار، والمميزات التي يتحلى بها، والموقع الذي يشغله، والمحيط الذي يقع حوله.

ويمكن عرض فكرة عن أسعار البيوت المستقلة في إزميت التركية، من خلال المشاريع السكنية التي تروج لها امتلاك العقارية في هذه المنطقة، حيث يبرز بين أهم البيوت الريفية للبيع في إزميت مشروع الهضبة الخضراء في منطقة أكبنار محاطاً بالغابات الخضراء والإطلالات الرائعة، وتبدأ أسعار الشقق فيه من 89 ألف دولار لشقة من نمط 1+1، و108 ألف دولار لشقة من نموذج 2+1، و117ألف دولار للشقق من أنماط 3+1.

قد يهمك أيضا: أسعار الشقق فى ازميت تركيا 2022

تجدر الإشارة أن هذه الأسعار المذكورة تتعلق دائماً بالمعطيات التي تفرضها تقلبات السوق العقارية في تركيا، وتغيرات أسعار صرف الليرة التركية أمام الدولار، لذا فهي قابلة للتعديل في كل وقت.

بيوت رخيصة للبيع في إزميت

عروض بيوت للبيع في إزميت تركيا 2022

بيوت ريفية للبيع في إزميت كوجالي تركيا

من المعلوم أن منطقة إزميت تشغل موقعاً جغرافياً مهماً في الخارطة التركية، فهي على مسافة قريبة من بحيرة صبنجة الرائعة ومنطقة معشوقية، وتلاصق منطقة كارتبيه ذات المنزلقات الثلجية الشهيرة، وتتصل بمدينة بورصة ويلوا عبر الطريق السريع، ويطل من الجهة الشرقية له خليج إزميت ذو الجمال الطبيعي الأخاذ عند منتهى بحر مرمرة.

ولك أن تتخيل جمال العيش وبساطته وسحر المناظر الطبيعية ورعتها، ولك أن تستمتع بالهدوء والسكينة من خلال العيش في البيوت الريفية الموجودة في أرياف إزميت، لا سيما في مواقعها المميزة بين خليج إزميت وبحيرة صبنجة، حيث تعانق الطبيعة الخضراء جمال بحر مرمرة، بعيداً عن صخب المدينة واكتظاظها.

 بيوت ريفية للبيع في إزميت

بيوت رخيصة للبيع في إزميت كوجالي تركيا

تشكل منازل للبيع في إزميت فرصة حقيقية للاستثمار العقاري من جهة، والاستمتاع بجمال الطبيعة من جهة أخرى، ويمكن الاستفادة من الأسعار المنافسة، التي لا يمكن أن تتوفر في مناطق أخرى مثل إسطنبول وأنطاليا وأنقرة. 

بالإضافة إلى ذلك فإن الفرص التي توفرها امتلاك العقارية فيما يتعلق ببيوت رخيصة للبيع في إزميت، تعد من أفضل أنواعٍ التملك العقاري التي تتصف بالشمولية والاستقلالية، وتشكل المكان المناسب لقضاء العطل الصيفية مع الأقارب والأصدقاء، وفوق هذا كله فهي فرصة مناسبة للراغبين في الحصول على الجنسية التركية.

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بتملك بيت في إزميت

امتلاك العقارية توفر للعملاء الكرام الراغبين بتملك العقارات الريفية في منطقة إزميت فرصة للحصول على أفضل البيوت المستقلة بأنسب الأسعار المتوفرة، وتمتد خدمات امتلاك العقارية لتشمل تقديم العروض المناسبة للحصول على عقار في إزميت كوجالي عبر التقسيط الخالي من الفوائد.

يمكن التواصل مع فريق امتلاك العقارية لنقدم لكم العرض الأمثل لتملك الفلل أو البيوت الريفية على اختلاف أنواعها وتعدد مساحاتها وبإطلالتها المتنوعة على مختلف المظاهر الطبيعية حولها.

إقرأ أيضا: دليل الإستثمار فى ازميت تركيا بكافة أنواعه.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

تقرير منطقة إزميت

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها