بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

أردوغان يعلنها: خط المترو سيصل إلى مطار صبيحة غوكجان في إسطنبول

هذا الخط سيصل إلى مطار صبيحة غوكجان الدولي في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول...

5,023
2017-12-18 تاريخ آخر تحديث 2020-04-15

أردوغان يعلنها: خط المترو سيصل إلى مطار صبيحة غوكجان في إسطنبول

صرح رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان أثناء كلمة له ألقاها في افتتاح خط المترو الواصل بين منطقتي أوسكودار وعمرانية بأن هذا الخط سيصل إلى مطار صبيحة غوكجان الدولي في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.

وقال أردوغان بأن هذا المترو الجديد سوف يكون الأول من نوعه في تركيا، حيث سوف يكون آلياً بشكل كامل وبدون سائق، وسوف يقوم بتأمين وصول الراغبين بالذهاب من القسمين الأوربي والآسيوي من إسطنبول إلى مطار صبيحة بشكل سهل للغاية، وسوف يمكن الوصول من مطار أتاتورك الدولي إلى مطار صبيحة غوكجان عن طريق استخدام خطّي المترو وخط المرمراي الواصل بين القارتين الآسيوية والأوربية من إسطنبول.

وقام رجب طيب أردوغان يوم الجمعة الماضي بافتتاح القسم الأول من خط المترو الممتد على مسافة 10.5 كيلو متر، على شكل 9 محطات، وسوف يقدم خدماته في المرحلة الأولى بين منطقتي أوسكودار وعمرانية.

وقال أردوغان: ستكون إدارة القطارات الموجودة في خط المترو عن طريق مركز تحكم عن بعد، وسيقدم خدماته لأكثر من 700 ألف راكب في اليوم، وسوف يمكن الوصول من أول الخط إلى آخره عند انتهاء المشروع خلال 27.5 دقيقة.

ويتم العمل من طرف بلدية اسطنبول الكبرى حالياً في أكثر من 18 منطقة مختلفة من أجل إيصال خدمة المترو إلى كافة مناطق مدينة اسطنبول، انطلاقاً من شعار "إلى كل مكان مترو، المترو في كل مكان.

المصدر: بروجيدا فرصm - projedeFirsat

اخترنا لك
خط مترو باشاك شهير الجديد في إسطنبول: اختصار للمسافات وعصب المواصلات الجديد

تعرف على خط مترو باشاك شهير الجديد الذي يعد واحداً من أهم خطوط المترو الجديدة في إسطنبول، وما يتقاطع معه من محطات أخرى م...

2020-05-18
555
مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت في شهر آذار فوق 100 مليون ليرة

مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت تحقق أرقاماً مشجعة خلال شهر مارس/ آذار الفائت، رغم القيود الكبيرة التي فرضتها جائحة كور...

2020-04-29
666
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها