صادرات الأثاث في تركيا تحقق عائدات بقيمة أكثر من 3 مليار دولار خلال 2021

حطمت صادرات الأثاث في تركيا الأرقام القياسية بتحقيقها قيمة من العائدات تجاوزت 3 مليار دولار خلال العام 2021.

صادرات الأثاث في تركيا تحقق عائدات بقيمة أكثر من 3 مليار دولار خلال 2021
3,994
2021-10-19 تاريخ آخر تحديث 2021-10-23

صادرات الأثاث في تركيا تحقق عائدات بقيمة أكثر من 3 مليار دولار خلال 2021

الصادرات التركية من الأثاث تحطم الأرقام القياسية بقيمة العائدات التي سجلتها خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي 2021، تعرفوا على الأرقام الجديدة التي حققتها صادرات الأثاث التركي عبر امتلاك العقارية.

صادرات تركيا من الأثاث تسجل عائدات بقيمة تجاوزت 3 مليار دولار

حققت صادرات الأثاث التركي رقماً قياسياً جديداً بعد وصول قيمة العائدات الخاصة بهذا القطاع إلى 3.07 مليار دولار، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الحالي 2021.

ووفقاً للبيانات الصادرة من اتحاد مصدري الأثاث والورق في إسطنبول، فإن الصادرات التركية من الأثاث حققت نمواً بنسبة 20 بالمئة، خلال الفترة بين يناير/ كانون الثاني – سبتمبر/ أيلول 2021، وذلك مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت، فيما بلغت صادرات تركيا من الأثاث خلال شهر سبتمبر/ أيلول فقط 385.6 مليون دولار.

صادرات الأثاث في تركيا

الولايات المتحدة الأمريكية في صدارة المستوردين للأثاث التركي

وفيما يتعلق بقائمة البلدان الأكثر استيراداً للأثاث التركي فقد تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية جدول الترتيب من حيث حجم الصادرات، تلتها فرنسا وبريطانيا في المراتب الأخرى.

وفي حديث لوكالة الأناضول ذكر السيد أحمد غولاتش رئيس اتحاد مصدري الأثاث والورق في إسطنبول، أن القطاع يواصل نموه بالرغم من تحديات وباء كورونا، وارتفاع أسعار المواد الخام.

صادرات تركيا

نطمح لدخول قائمة أكثر 5 بلدان العالم إنتاجاً وتصديراً للأثاث

وأشار غولاتش في حديثه إلى إقبال العديد من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال على بدء الإنتاج في تركيا، خاصة في أعقاب وباء كورونا.

وفي كلامه حول الأهداف التي يهدفون إلى تحقيقها أكد غولاتش أنهم يسعون جاهدين من أجل جعل تركيا ضمن قائمة أكثر 5 بلدان العالم إنتاجاً وتصديراً للأثاث بحلول عام 2023.

الأثاث التركي

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
افتتاح قريب لمركز إسطنبول المالي

تعرَّف على المركز المالي الجديد الذي تسعى الحكومة التركية قريباَ لافتتاحه في مدينة إسطنبول، وذلك بغية تعزيز مكانة المدين...

2022-06-21
1,326
الاقتصاد التركي يحقق نمواً بنسبة 7.3% في الربع الأول من 2022

وفقاً للإحصائيات الرسمية التي نشرتها هيئة الإحصاء التركية اليوم الثلاثاء، فقد بلغ اجمالي الناتج المحلي خلال الأشهر الثلا...

2022-05-31
1,597

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها