بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ارتفاع الطلب على الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

ازداد الطلب خلال الفترة المنصرمة على الفلل والمنازل المستقلة في تركيا تلبية لظروف الإقامة الصحية والعمل المنزلي

1,021
2020-04-08 تاريخ آخر تحديث 2020-04-24

ارتفاع الطلب على الفلل والمنازل المستقلة في تركيا

شهدت الفترة الأخيرة ازدياداً في الطلب على أنواع عقارية محددة، من خلال الرغبة بتوفُّر غرفة إضافية لتكون بمثابة مكتب منزلي، أو الرغبة بتملك منزل بحديقة خاصة لتأمين متنفَّس خاص بالمنزل، أو منزل بمسبح خاص، أو اشتراط أن يكون المنزل مستقلاً أو عبارة عن فيلا مستقلة في مكان صحي.

وفي هذا الإطار قالت السيدة "إفريم باشاران" مستشارة العقارات التركية: زاد الطلب خلال الأسبوعين الأخيرين على تأجير الفلل والمنازل المنفصلة في تركيا.

وقالت "باشاران": قد يجد الناس صعوبة في إدارة أعمالهم من منازلهم الصغيرة، وخصوصاً الأزواج الذين يعملون في غرفة واحدة، ويواجهون مشاكل مختلفة تحت ظل هذه الظروف، لذلك بدأ العديد من العملاء الآن بالبحث عن منازل تضم غرفاً إضافية.

وقالت: يرغب الناس بالمشي والحصول على الهواء النقي، وهو ما تفتقر إليه الشقق الطابقية عموماً، وذلك ما دفع ببعض العملاء للبحث عن منازل تضم حوض سباحة أو حدائق خاصة بهم.

وأضافت "باشاران": إن الإقبال المتزايد على هذا النوع من العقارات يأتي من طرف العملاء الذين يقطنون في مناطق المدن المركزية، والشقق الواقعة بالقرب من وسط المدن الكبرى، حيث يتطلع هؤلاء إلى الخروج من تلك المناطق المزدحمة.

فلل سكاريا الرائعة | خيار الإقامة الصحية في تركيا

تُعد المناطق المحيطة بمراكز المدن الكبرى متنفساً مريحاً خلال الأزمة الحالية، ومنها مدينة سكاريا تركيا القريبة من مدينة إسطنبول.

تُعرف مدينة سكاريا الواقعة بين أحضان الطبيعة الخلابة بفللها العصرية ذات المواصفات الوافرة، والأسعار الرخيصة نسبياً.

ويجد الباحثون عن عقارهم الصحي المثالي في معزل عن المدن الكبرى المزدحمة خياراتهم المثالية ضمن فلل سكاريا ومدينة صبنجة، بين ربوع طبيعة خضراء غاية في السحر والجمال.

وفي هذا الإطار توفر شركة امتلاك العقارية كثيراً من خيارات التملك العقاري المثالي والصحي في فلل سكاريا أو غيرها من المدن التركية المهمة.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: Daily Sabah

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اخترنا لك
زيادة كبيرة في مبيعات الشقق السكنية ضمن منطقة باسن اكسبريس !!

وفقاً لتقرير نشرته شركة EVA للتقييم العقاري فقد شهدت مبيعات الشقق السكنية تزايداً كبيراً في طريق باسن إكسبرس، بمعدل بلغ...

2020-03-26
685
تملك العقار وأنت في الدار | اسلوب جديد للتملك العقاري

أصبح بإمكانك شراء عقارك وانت في دارك فلقد أعلنت المديرية العامة للطابو والمسح العقاري في تركيا عن تيسير معاملات الطابو ع...

2020-03-24
1,557
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها