الإعلان عن تاريخ انطلاق القطار السريع بين أنقرة وإسطنبول

تحديد تاريخ 10 يوليو/تموز الحالي موعداً لانطلاقة الرحلات عبر القطار السريع بين أنقرة وإسطنبول، حسب تصريحات وزير النقل التركي

الإعلان عن تاريخ انطلاق القطار السريع بين أنقرة وإسطنبول
748
2021-07-07 تاريخ آخر تحديث 2021-07-09

الإعلان عن تاريخ انطلاق القطار السريع بين أنقرة وإسطنبول

حققت المواصلات في تركيا تطوراً لافتاً في بنيتها التحتية خلال السنوات الماضية، وها هي الأيام القادمة سوف تشهد انطلاقة جديدة للرحلات عبر القطار السريع الواصل بين مدينتي أنقرة وإسطنبول، دون المرور بمحطات متعددة باستثناء أسكي شهير، الأمر الذي يوفر على الركاب مسافة 25 دقيقة من مجمل الوقت العام للسفر.

إطلاق رحلات قطار سريعة بين أنقرة وإسطنبول

في تصريح صحفي أدلى به لوكالة الأناضول، أعلن وزير النقل والبنى التحتية التركي عادل قرة إسماعيل أوغلو، إطلاق رحلات قطار سريع إكسبريس بين العاصمة أنقرة والمدينة الاقتصادية الكبرى إسطنبول.

وأشار إسماعيل أوغلو في تصريحه إلى أن إطلاق القطار السريع بين أنقرة ومدينة إسطنبول، جاء متزامناً مع العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية في البلاد، عقب تراجع انتشار وباء كورونا، ومحدداً في الوقت ذاته تاريخ 10 يوليو/ تموز الجاري بداية لانطلاق الرحلات عبر هذا القطار.

وأفاد الوزير التركي أن قطار أنقرة إسطنبول السريع لن يتوقف في محطات أخرى سوى بولاية أسكي شهير، ما سيوفر على الركاب 25 دقيقة من إجمالي مدة السفر، معرباً أيضاً عن نية بلاده زيادة عدد الرحلات السريعة، ما بين أنقرة وإسطنبول من 10 إلى 14 رحلة.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: يني شفق

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
قناة إسطنبول الجديدة تضفي على المدينة قيمة استثمارية هائلة

قناة إسطنبول تجعل من المناطق المحاذية لها مركزاً استثمارياً جديداً في المدينة، حيث المدينة الذكية المقاومة لخطر الكوارث

2021-06-29
843
الرئيس التركي يضع حجر الأساس لأول جسور قناة إسطنبول الجديدة

وضع الرئيس التركي حجر الأساس للجسر الأول من الجسور الستة لمشروع قناة اسطنبول، بحضور جمع غفير للوزراء والمسؤولين في البلا...

2021-06-28
821

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها