تركيا تحقق المركز الأول أوروبياً من حيث مبيعات العقارات خلال 2021

2022-02-23

8,097 زيارة

تركيا تحقق المركز الأول أوروبياً من حيث مبيعات العقارات خلال 2021

إنجاز غير مسبوق تحققها مبيعات العقارات في تركيا بعد أن تصدرت القارة الأوروبية بواقع مبيع 1.5 مليون عقار خلال العام 2021.  

تركيا الأولى أوروبياً في مبيعات العقارات خلال 2021

حققت تركيا المركز الأول على مستوى القارة الأوروبية من حيث مبيعات العقارات، بعد تحقيقها مبيع 1.5 مليون عقار تقريباً خلال العام 2021.

ومن خلال بيع مليون و492 ألف عملية بيع للعقار، سجلت مبيعات العقارات ثاني أعلى ذروة على الإطلاق في العام الماضي 2021، بينما كان الرقم القياسي الأول في مبيعات العقارات مسجلاً في العام 2020 بواقع مبيع مليون و499 ألفاً و316 شقة.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

هذا، وقد تصدرت ولاية إسطنبول جميع الولايات التركية من حيث تحقيقها العدد الأكبر من مبيعات العقارات في تركيا، بعد أن سجلت بيع 276 ألفاً و223 عقاراً، مستحوذة بذلك على 18.5 بالمئة من إجمالي مبيعات العقارات في تركيا.

ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة "فضول" للعقارات السيد محمد أقبال في تصريح لوكالة الأناضول: "إن تركيا تصدرت دول أوروبا في مبيعات العقارات".

وأضاف أقبال: "تركيا تصدرت أوروبا في مبيعات العقارات من خلال بيع نحو 1.5 مليون وحدة سكنية، وأقرب بلد أوروبي سجل بيع 1.3 مليون وحدة سكنية وهي بريطانيا".

مبيعات العقارات في تركيا

عرض الكل

عرض الكل

 

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!