مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

الخطوط الجوية التركية تدخل في المجال العقاري

قامت شركة الخطوط الجوية التركية إحدى أكبر شركات القطاع العام في الجمهورية التركية بتأسيس شركة عقارية مساهمة من أجل الدخول في أعمال الاستثمار العقاري..

2,255
2017-11-18 تاريخ آخر تحديث 2020-04-15

الخطوط الجوية التركية تدخل في المجال العقاري

قامت شركة الخطوط الجوية التركية إحدى أكبر شركات القطاع العام في الجمهورية التركية بتأسيس شركة عقارية مساهمة من أجل الدخول في أعمال الاستثمار العقاري، وقامت في هذا السياق بتأسيس شركتها العقارية في مدينة إسطنبول وسجلتها لدى مديرية السجلات التركية في إسطنبول.

ومن المعروف بأن القطاع العقاري التركي بات محط أنظار العديد من الأطراف، وخاصة هؤلاء العاملين في مجال التطوير العقاري، وجعل جهات أخرى تدخل في هذا القطاع الحيوي الهام، وهو الأمر الذي دفع شركة مثل الخطوط الجوية التركية التي يختلف مجال عملها جذرياً عن المجال العقاري بالدخول والاستثمار فيه، وقام منبر إعلام الشعب بالإعلان عن تفاصيل الشركة الجديدة.

وسوف تكون حصص الشركة تابعة بشكل كامل إلى شركة الخطوط الجوية التركية وذلك على شكل أسهم بقيمة 50 ألف ليرة تركية كقيمة رأس مال الشركة، وسوف تعمل الشركة في مجال تشغيل واستثمار المطار في المرحلة الأولى.

كما وستعمل الشركة حسب الأمور المدونة حسب العقد الرئيس في أعمال الاستثمار العقاري، وسوف تدخل الشركة في الأيام القليلة المقبلة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في تركيا، وذلك عن طريق الدخول في مشاريع من قبل الشركة على حدى، أو الدخول في شراكات موجودة أساساً في المشاريع المشتركة، ومن المتوقع أن تشهد المشاريع التابعة للشركة إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء.

اخترنا لك
مطار إسطنبول يزداد تألقاً: افتتاح مدرج جديد ومسجد ودار ضيافة

بحضور رئيس الجمهورية التركية تم افتتاح مراسم المدرج الثالث لمطار إسطنبول، تعرفوا أيضاً على دار الضيافة والمسجد الضخم في...

2020-06-16
264
إرشادات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا في الطائرات والمطارات

تعرف على أهم التوصيات التي يذكرها خبراء الطيران لتجنب الإصابة بفيروس كورونا على متن الطائرات والمطارات، التفاصيل على صفح...

2020-06-11
326
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها