ابحث عن شقتك

فلل للبيع في أنطاليا على البحر 2022

شاهد أفضل عروض فلل للبيع في أنطاليا على البحر في 2022، وتعرف على متوسط أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا ثم تواصل مع امتلاك العقارية.

300 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( عروض فلل للبيع في أنطاليا على البحر 2022|امتلاك العقارية )

تعرفوا معنا عبر امتلاك العقارية على متوسط أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا، وأفضل المناطق البحرية لشراء الفلل ذات الإطلالات البحرية في أنطاليا.

ما هي مميزات شراء فيلا في أنطاليا على البحر؟

يعد قرار شراء فيلا في أنطاليا خياراً مناسباً للمستثمرين والباحثين عن الرفاهية والراحة، وذلك لما تحققه الفيلا من خيارات سكنية رائعة من جهة، حيث الإطلالات البانورامية على البحر الأبيض المتوسط، والتمتع بالحياة المرموقة الهادئة الممتزجة بجمال الطبيعة الأخاذ، ونظراً لما تتوفر فيه من مقومات تجعل من الفيلا عقاراً استثمارياً، يمكن الاستفادة منه في كثير من المشاريع الاستثمارية.

فلل للبيع في أنطاليا,

ما هي أفضل المناطق البحرية في أنطاليا لشراء فيلا؟

يوجد في أنطاليا عديد المناطق المطلة على البحر والصالحة لشراء الفلل الفاخرة، تأتي في مقدمتها منطقة كونيالتي الحيوية والاستثمارية، والتي تشكل خياراً استثمارياً مميزاً في عيون رجال الأعمال.

كذلك تشتهر منطقة بيليك التي تقع على مسافة قريبة من شاطئ البحر باحتوائها على أفخم الفلل في أنطاليا، وتعد منطقة لارا بشواطئها الخلابة أحد الأحياء الراقية والمفضلة لشراء الفلل في عاصمة السياحة التركية أنطاليا.

فلل للبيع في أنطاليا على البحر

ما هو متوسط أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا؟

نوعية الفلل من حيث هي قابلة للاستثمارات العقارية أو الزراعية، والمساحة الإنشائية التي تمتد عليها، والمواقع التي توجد فيها ومدى قربها من الأماكن المركزية والحيوية، يؤثر في تحديد متوسط أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا بشكل كبير، لكن بصورة عامة فإن أسعار الفلل المطلة على البحر في أنطاليا تبدأ من 320 ألف دولار.

اقرأ ايضا: أسعار الفلل في أنطاليا تركيا بالدولار والريال السعودي

عروض امتلاك العقارية ضمن فلل للبيع في أنطاليا على البحر

للراغبين بتملك واحدة من فلل للبيع في أنطاليا على البحر توفر امتلاك العقارية مختلف أنواع الفلل ذات الإطلالات البحرية الرائعة، والمساحات المتنوعة والخيارات العديدة، التي تلبي رغبات المستثمرين كافة.

بالإضافة إلى ذلك فإن الفلل المطلة على البحر في أنطاليا تمتاز بجمالها وجودة الإكساء والمواقع القريبة من بعض الأماكن الحيوية.

فلل على البحر في أنطاليا

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء فيلا على البحر في أنطاليا

تتيح امتلاك العقارية إمكانية شراء فلل على البحر في أنطاليا مع تقديم خدمات متميزة قبل البيع وأثناءه وبعده، عبر فريق محترف ومتخصص بالاستشارات العقارية، وتسيير ملفات الطابو، ومتابعة أمور التجنيس بعد شراء العقار.

يمكنك تملك فلل على البحر في أنطاليا عبر خيارات التقسيط المريحة التي تقدمها امتلاك العقارية، والحصول على كافة عروض فلل للبيع في أنطاليا، سواء كانت للاستثمار السياحي، أو لغرض السكن العائلي.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

تقرير منطقة أنطاليا

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها