فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ابحث عن شقتك

فلل للبيع في بورصة 2020

عروض مميزة وبأفضل الأسعار ضمن فلل للبيع في بورصة 2020 مناسبة للسكن والاستثمار، شاهد التفاصيل وتواصل معنا الآن.

302 إعجاب

عدد العقارات: 2
جاهز
فلل تركيا بورصة - مجمع فلل تراسات بورصة
الدفع نقداً

فلل للبيع في بورصة تركيا مطلة على البحر وبأفضل المواصفات وأرقاها وفي منطقة متميزة. امتلاك العقارية ت...

0 $

جاهز
مجمع فلل بادملي بورصة - فلل بورصة تركيا
الدفع نقداً

فلل للبيع في بورصة تركيا بارخص الاسعار وبأفضل المواصفات والاطلالات من امتلاك العقارية. خدماتنا مجاني...

0 $



على مرمى حجر من مدينة اسطنبول عاصمة السياحة والجمال التركي، تتربع ولاية بورصة الخضراء الجميلة، مطلةً على بحر مرمرة بجبالها العالية، وساحلها اللطيف الرائع.

استقطبت بورصا أعداداً متزايدة من السياح، وتوازى ذلك مع زيادة الإقبال على عقاراتها الجميلة، وذات الإطلالات الخلابة، وهو ما زاد من إقبال الناس على التملك ضمن فلل للبيع في بورصة تركيا.

بورصة | الموقع والأهمية

تقع بورصا في شمال غرب تركيا، ضمن حوض بحر مرمرة، متوسطةً مدينتي اسطنبول (العاصمة الاقتصادية والسياحية) وأنقرة (العاصمة السياسية)، وهو ما منحها مزيداً من الأهمية بحكم موقعها المميز، وجمال طبيعتها الرائعة، وغناها بالمرافق السياحية الجذابة التي تجذب السياح إليها من كل حدب وصوب.

تعتبر مدينة بورصة من أهم المدن التركية، فهي رابع مدن تركيا من حيث عدد السكان، وإحدى أهم المدن الصناعية، وهي مركز ولاية بورصة التي تمتد على العديد من الأقضية والقرى.

مميزات شراء فيلا في بورصة

تتمتع مدينة بورصة بالعديد من الميزات المهمة، وينعكس ذلك طرداً على فكرة شراء فيلا في بورصة.

 ومن أهم مميزات شراء فيلا في بورصة :

  1. موقع مدينة بورصة المميز: من أهم ميزات ولاية بورصة التركية موقعها القريب من ولاية اسطنبول بالإضافة لمجاورتها لولاية سكاريا الجميلة، وأسكي شهير السياحية، وولاية يلوا الخلابة، بالإضافة إلى قربها من العاصمة أنقرة.
  2. مكانة مدينة بورصة السياحية: تتميز بورصة بموقع سياحي رائع إلى جوار مدينة اسطنبول والمراكز السياحية الأخرى، بالإضافة لاحتوائها على العديد من المراكز السياحية المهمة مثل: جبل أولوداغ الشهير، أحد أهم المرتفعات لممارسة رياضة التزلج، والتلفريك الأعلى على مستوى العالم، حيث يمتد تلفريك بورصة على مسافة 9 كم فوق جبل أولوداغ الأخضر الجميل.

كما تُعرف بورصة بشلالاتها الرائعة، مثل شلالات سعيد أباد بقرب مركز المدينة، وشلال كوريلي، والشلال الكبير وهو المعروف بشلال كمال باشا، وشلال أويلات، وشلال دوانجي.

وبجانب جمال طبيعتها الساحر توفر حدائق بورصة المبهجة متنفساً إضافية لسكانها، مثل الحديقة الثقافية، وحديقة بوتانيك أو حديقة الزهور، وحديقة الحيوانات، ومنتزه جاذبة المائي  Kaplıkaya Cazibe Merkezi  والذي يضم إكواريوم للكائنات البحرية والعديد من النشاطات الترفيهية.

ومن أهم الأماكن التي يمكن زيارتها والتعرف عليها في بورصة: قرية كوماليكيزيك التي تجذب الانتباه إليها ولمنتجعاتها الثلجية، وشارع شوكرو العربي، وأركوبارك والتي تُعد أكبر حديقة لعصور ما قبل التاريخ في أوروبا، وبرج الساعة في حديقة توفان، والقبر الأخضر، وجسر كارسيلي، ومنطقة توفان العثمانية، وقرية غليازي، ومسجد أولو جامع.

  1. مكانة مدينة بورصة الحيوية: بحكم كثافة عدد سكانها نسبياً بين المدن التركية الأخرى، حيث ينوف عدد سكانها عن 3 ملايين و56 ألف نسمة بحسب إحصائية عام 2019.

كما تُعرف ولاية بورصة أيضاً بنشاطها الصناعي والتجاري المهم.

  1. عقارات عصرية بأسعار مقبولة: تنافس أسعار الفلل والشقق السكنية في بورصة نظيراتها في اسطنبول، مع ميزات جمالية عديدة.

أسعار الفلل في بورصة

تشتهر منطقة بادملي Bademli في بورصة بفللها العصرية الراقية، وتُعرف بادملي بهوائها النقي العليل الغني بالأوكسجين.

كما تتميز بادملي بورصة بإطلالاتها الخلابة على الغابات المحيطة بها، وهو ما يعطيها ميزة أخرى من حيث الناحية الجمالية بالإضافة لإطلالتها على المدينة.

تقع بادملي بالقرب من الطريق السريع الذي يصل مركز مدينة بورصة بالميناء البحري الواصل بين بورصة ومدينة إسطنبول، مما يعطي المنطقة أهمية إضافية.

تتراوح أسعار الفلل في بورصة تركيا بحسب مساحتها وموقعها، وإطلالتها، ويمكن أن يصل حدّ سعرها الأدنى إلى 200 ألف دولار، كما يمكن أن يصل سعرها الأعلى إلى ما يتجاوز 1 مليون دولار تقريباً أو أكثر من ذلك.

فلل للبيع في بورصة على البحر

يمتد شريط بورصة الساحلي لمسافات شاسعة من الخُضرة والجمال الطبيعي الفتّان، ويجد الباحث عن فلل للبيع في بورصة تركيا على البحر خيارات كثيرة من الفلل الفاخرة ذات الإطلالات الساحرة.

تطل بورصة على بحر مرمرة وولاية يلوا واسطنبول التي تُرى معالمها البعيدة من بعض شظآن ولاية بورصة.

ومن أجمل المناطق الساحلية في بورصة منطقة مودانيا Mudanya القريبة من مركز المدينة وذات الإطلالات الفتانة على ولاية يلوا الجميلة، كذلك منطقة كمليك Gemlik وشريطها الساحلي اللطيف، بالإضافة إلى العديد من المناطق الساحلية الرائعة.

فلل للبيع في بورصة تركيا بواسطة امتلاك العقارية

توفر شركة امتلاك العقارية أفضل خيارات التملك في أجمل فلل معروضة للبيع في بورصة تركيا، مع جولات عقارية مجانية على أهم المشاريع العقارية في بورصة، ضمن فلل توافق شروط الجنسية التركية.

وتقدم شركة امتلاك العقارية باقة من الخدمات المتكاملة التي تمتد لما بعد عملية الشراء عبر خدمات ما بعد البيع، وخدمات متابعة ملفات الجنسية.

تقرير منطقة بورصة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها