فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ابحث عن شقتك

شقق للبيع في الفاتح اسطنبول 2020

شقق للبيع في الفاتح، نقداً وبالتقسيط، تتيح للمستثمر متعة الإقامة في الجزء الأكثر حيوية في مدينة اسطنبول، ضمن خيارات إقامة واستثمار مثالية

306 إعجاب

عدد العقارات: 2
2020
مشروع يدي كولة IMT-156
هذا المشروع بضمان حكومي
مشروع يدي كولة IMT-156
الدفع بالتقسيط

مشروع يبحث كل ما تحتاج عنه من مزايا حيث شقق فاخرة للبيع في اسطنبول مطلة على البحر وبضمان حكومي وبيع...

يبدأ من

189,000 $

01/06/2021
مشروع مساكن توب كابي IMT-127
الدفع بالتقسيط

شقق للبيع في منطقة توبكابي في الفاتح اسطنبول الجانب الأوربي بواسطة امتلاك العقارية بالتقسيط وبأفضل ا...

يبدأ من

120,000 $

البحث عن شقق للبيع في الفاتح، يعدُّ من أفضل خيارات السكن في مدينة اسطنبول، وخصوصاً إن توفَّر خيار الإقامة في أحدث مجمعاتها السكنية، وأكثرها تطوراً.

 

معلومات عن منطقة الفاتح في اسطنبول

تعتبر منطقة الفاتح لبُّ مدينة اسطنبول، ومركزها التاريخي، ومستودع تراثها الحضاري، في أكنافها تتنسم عبق التاريخ، وذكريات الإمبراطورية العثمانية منثورة في أزقتها، ومساجدها، وقصورها، وأسواقها التاريخية المذهلة، التي تستهوي عشّاق التراث بالملايين سنوياً من كافة بقاع المعمورة، والباحثين عن شقق للبيع في منطقة الفاتح اسطنبول.

تقع منطقة الفاتح باسطنبول في رأس الطرف الأوروبي من المدينة، على شبه جزيرة يحتضنها مضيق البوسفور وبحر مرمرة، ويحيط بها سورها التاريخي كعِقدٍ من الجمان يزيِّن جِيدها، ويجمع شملها.

كل شيء في منطقة الفاتح يشدُّ انتباهك إليه، حيث تسبر في أكنافها فصول التاريخ المجيد، ممتزجاً مع تطور حضاري لا تُخطئه العين.

كما أن مسجد محمد الفاتح باسطنبول، ومرقد السلطان محمد الفاتح إلى جواره، ومسجد السلطان أحمد، ومسجد آيا صوفيا، ومسجد السليمانية ذو البناء الرائع والإطلالة الساحرة، وقصر طوب كابي، وجامعة اسطنبول العريقة، تُعتبر كلها مراكز سياحة عريقة داخل سور المدينة.

ومن الأسواق الشهيرة هناك، بازار الفاتح في اسطنبول، أو سوق الفاتح في اسطنبول، وسوق البازار الكبير اسطنبول، أو ما يدعى بالسوق المسقوف، والسوق المصري الذي يقع في منطقة أمينونو، وغيرها كثير مما لا يسعه العدُّ.

شقق للبيع في الفاتح اسطنبول - مميزات التملك والاستثمار

يُعدُّ العثور على شقق للبيع في الفاتح، أو في مكان قريب من جامع الفاتح في اسطنبول، ذو نكهة مختلفة عن جميع مناطق المدينة الأخرى، وإن كانت تتميز بكثافة سكانية أعلى.

وبالتالي يُعتبر السوق العقاري في منطقة الفاتح حيوياً بامتياز، وقد يكون الاستثمار في شقق للبيع في الفاتح اسطنبول من أفضل خيارات الاستثمار العقاري وأميزها.

وسيجد المهتمون بالحصول على شقق للبيع في اسطنبول الفاتح لدى شركة امتلاك العقارية أفضل الخيارات ضمن المشاريع الموثوقة والمميزة، مع تقديم الاستشارات العقارية اللازمة للحصول على الفرصة الأمثل.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة الفاتح

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها