أسعار الشقق في تقسيم إسطنبول: معلومات محدثة

هل ترغب بشراء شقة في تقسيم والاستثمار فيها؟ تعرف على أسعار الشقق في تقسيم تركيا 2021. معلومات محدثة من امتلاك العقارية.

أسعار الشقق في تقسيم إسطنبول: معلومات محدثة
5,151
2021-03-26 تاريخ آخر تحديث 2021-10-07

أسعار الشقق في تقسيم إسطنبول: معلومات محدثة

مميزات منطقة تقسيم في مركز مدينة إسطنبول

تعد تقسيم في مدينة إسطنبول من أشهر مناطقها، ولها مكانة كبيرة عند الجميع، إذ تحتوي على أماكن تاريخية، مع لمسات عصرية حديثة تضفي جواً من الجمال على المعالم، إضافة إلى الأسواق التجارية، الأمر الذي جعل الحركة في ميدان تقسيم وشارع الاستقلال المتفرع منه أشبه بنهر متدفق لا يتوقف، ما بين سائح ومقيم، وتتميز منطقة تقسيم ببنيتها التحية المتطورة، فهناك تحديث مستمر لها، وتجديد متواصل للطرق والمواصلات عامة، كما أن فيها مترو يخدم آلاف الناس كل يوم، إضافة إلى وجود المدارس والجامعات، كما أنها تحتوي على أفخر الفنادق، وأكبر مراكز الخدمات.

مميزات الاستثمار في تقسيم إسطنبول

بما  أن منطقة تقسيم تعد عصب إسطنبول الاقتصادي، بالفنادق والمطاعم والسياحة والنشاط، فإن الاستثمار في منطقة تقسيم يمنح عوائد ربحية مضمونة، إذ تضم المنطقة مختلف أنشطة الحياة الرئيسية والترفيهية، كما أن المنطقة تحتوي على أفخر الفنادق وأفخم المطاعم وأشهر الأسواق، والبنية التحية فيها متطورة تلائم شهرة المكان، ويمكن للساكن في المنطقة أن يتنقل في إسطنبول بكل أريحية؛ نظراً لكثافة الخدمات المتنوعة، كما أن المنطقة تحتوي على الحداثة إلى جانب الأماكن التاريخية في تقسيم، كل ذلك جعلها محط أنظار المستثمرين.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

ما هي العوامل التي تؤثر على على أسعار الشقق في تقسيم؟

تختلف العوامل التي تؤثر في أسعار الشقق في تقسيم، ويتعلق الأمر بمواصفات الشقق وقربها أو بعدها عن مراكز حيوية مهمة، فهناك مشاريع تحتوي إلى جانب الشقق عدة مكاتب ومحلات تجارية، مما يسهم في ارتفاع الأسعار ارتفاعا مستمراً، كما أن هناك مشاريع تتميز بموقعها القريب من أهم المعالم التاريخية في المدينة، مما يجعل خيار الاستثمار العقاري في تقسيم من أفضل الخيارات المدروسة.

اقرأ أيضاً عن: أسعار الشقق في اسطنبول بالدولار والريال السعودي

متوسط أسعار الشقق في تقسيم تركيا

تختلف أسعار الشقق في تقسيم نظراً لاختلاف مساحات الشقق وموقعها وإطلالاتها وتشطيباتها ومواصفتها الملائمة لمختلف الأذواق، ويبلغ متوسط أسعار الشقق في تقسيم الأوربية نحو أربعمئة ألف دولار.

أهم مشاريع امتلاك العقارية في تقسيم: مشروع تقسيم 360 مثالاً

إن امتلاك العقارية حاضرة بقوة في كل المناطق التي تدرسها وترى أنها تحقق استثمارات ناجحة، ومن بين المشاريع، مشروع تقسيم 360، الحاصل على جائزة أفضل مشروع تجديد حضاري في أوروبا، وقد بُني في حي بي أوغلو على أُسس أبنية تاريخية عريقة مع الحفاظ على القيمة التاريخية والمعمارية والثقافية للبناء، في أول شراكة من نوعها بين القطاعين العام والخاص، ويشكل المشروع جزءاً من تسع كتل تاريخية جرى العمل على ترميمها وإخراجها بأفضل حلَّة عصرية، تضم بمجملها 918 وحدة سكنية، وشارع تسوق يخدم الحياة العصرية والاجتماعية، كما أن منطقة المشروع المميزة تمنحه ميزة إضافية أخرى لحيويتها ونشاطها، ورُقيها، وهو ما استقطب السفارات الأجنبية، والأثرياء والسياح إليها، ناهيك عن موقعها القريب من أهم المعالم التاريخية في المدينة.




اقرأ أيضاً عن:

1. شروط شراء شقة بالتقسيط في تركيا
2. أسعار الفلل في تركيا
3. كل ما تريد أن تعرف عن المعيشة في اسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

اخترنا لك
فرص استثمارية مميزة في تركيا

فرص استثمارية ضخمة ومميزة في تركيا بضمان امتلاك العقارية، وتشمل مباني ومستشفيات ومدارس وفنادق، والعديد من أفضل خيارات ال...

2021-07-28
2,065
ما هي العقارات التجارية وهل ينصح بالاستثمار بها في تركيا؟

ما هي العقارات التجارية؟ وما هي مميزاتها؟ وهل ينصح بالاستثمار في العقارات التجارية في تركيا؟ تعرف أيضاً على نصائح امتلاك...

2021-06-08
3,231
الاستثمار الزراعي في تركيا: ما هي مميزاته وشروطه؟

تعرف في مقالنا على مميزات الاستثمار الزراعي في تركيا، وأفضل المدن والمناطق الزراعية في تركيا، وهل الاستثمار الزراعي في ت...

2021-06-08
5,485

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها