أفضل شركات العقارات في تركيا 2024

2024-01-08

14,660 زيارة

أفضل شركات العقارات في تركيا 2024

لا يخفى على المهتم بالشأن العقاري في تركيا مدى التوسع الهائل الذي اكتسبه سوق العقار خلال السنوات الأخيرة، والتي رفدت السوق بمئات، أو ربما بآلاف المسوِّقين العقاريين.

وما إن تقلِّب صفحات وسائل الإعلام أو صفحات حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي حتى تجد أمامك عشرات المعلنين عن خدماتهم أو مشاريعهم بهدف استجرار مزيد من الزبائن...

ولكن في الجهة المقابلة لهذه الشركات ستجد آلاف العملاء الحائرين ممن تملّكتهم عوامل الحذر والتوجس، فلا يدري أحدهم أين يحطُّ رحاله، ولا من أين يبدأ استثماره، فالعروض مغرية، والمحفزات كثيرة، ولكن لا تدري ماذا يختفي وراء أقنعة هؤلاء المعلنين... أهي جهات مأمونة الجانب وتتمتع بالخبرة الكافية؟ أم لعلهم غير ذلك.

في هذه السطور القليلة نضع بين أيديكم خريطة طريقٍ لاختيار شركة العقار المطلوبة والتي تبحثون عنها من خلال مجموعة من النقاط التي نرى من الجيد الحديث حولها.

ما هي عوامل اختيار شركة العقارات في تركيا؟

بادئ ذي بدء، لا يصح أن يبدأ المستثمر استثماره دون التماس أسباب النجاح والتوفيق، فقبل المغامرة برأس مالك من المفترض أن تستوثق ممن اتخذته مؤتمناً بالاستشارة العقارية.

وقبل أن تبدأ رحلة البحث عن العقار، ابدأ من نقطة البحث الأولى عن المستشار المؤتمن والخبير في الوقت ذاته، دون تفريط بإحدى هاتين النقطتين.

10 أسباب تجعل امتلاك العقارية أفضل شركة عقارات في تركيا

من وحي خبرتنا الطويلة في امتلاك العقارية ضمن قطاع العقار التركي، واطلاعنا على حيثيات الاستثمار العقاري وضوابطه، يمكننا أن نحيط الباحثين عن الشركة العقارية الأمثل لخوض عملية شراء العقار الجديد في تركيا بـ 10 نقاط تجعل من امتلاك العقارية هي خيارهم الأفضل، والتي نذكرها هنا من باب توصيف الواقع قبل أن نقصد بها التسويق لأنفسنا، ألا هي:

1. الخبرة الطويلة في سوق العقارات التركي

بدأت امتلاك العقارية نشاطها في مجال الاستثمار العقاري في عام 2012م، وحتى تاريخ كتابة هذا المقال يكون عمر امتلاك العقارية في سوق العقار التركي قرابة 11 عاماً، شكلت لدينا آلاف التجارب الناجحة التي أدَّت بنا إلى صدارة السوق العقاري، فكانت الريادة من نصيبنا، بخبرة عقارية واسعة لا تُدانى.

ترغب بالإستثمار فى سوق العقارات التركي، تعرف بواسطة امتلاك على أهم نصائح سوق العقارات التركي للبائع والمشتري

2. فريق مميز يضم نخبة من أمهر الموظفين

عرض الكل

عرض الكل

وكما أن من حقنا الفخر بعلامتنا التجارية التي بنيناها خلال أكثر من عقد من الزمان، فإن ذلك بالواقع ما هو إلا ثمرة تكاتف جهود فريق عملنا الذي يضم نخبة المستشارين العقاريين والخبراء القانونيين، حتى غدت عائلة امتلاك العقارية تضم قرابة 500 شريك نجاح من نخبة الموظفين في قطاع العقار.

3. إحاطة بكافة الأمور القانونية الخاصة بسوق العقارات

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
ولما كانت الدراية والخبرة بالقوانين العقارية أمر شديد الارتباط بأعمالنا، كان من الطبيعي أن يضم فريقنا قسماً يضم مجموعة من الحقوقيين الأتراك والعرب، ممن شهدت لهم التجربة بالخبرة، ثم كانت شركة غرس للاستشارات القانونية المنبثقة عن مجموعة امتلاك الاستثمارية.

4. علاقة مميزة وقوية مع أفضل شركات الإنشاءات التركية

ترتبط امتلاك العقارية بعلاقات وارتباطات وثيقة بمئات المشاريع وشركات الإنشاء العقارية التي أثبتت نجاحاتها العملاقة في مجالها.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ثم اتجهت امتلاك العقارية للتسويق الحصري ضمن مجموعة كبيرة من المشاريع الضخمة، والتي انضوت أعمالها لاحقاً تحت شركة أركان العقارية المنبثقة أيضاً عن مجموعة امتلاك.

5. الحصول على أفضل سعر مقارنةً بالشركات المنافسة

وهو ما نسعى إليه دائماً لصالح جميع عملائنا، مستفيدين من موقعنا الخاص والرائد في سوق العقار.

6. إحاطة كاملة بكافة موضوعات الاستثمار العقاري

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ندرك طموح عملائنا، ونوازن دائماً بين رغباتهم وبين المنتجات العقارية المناسبة لهم، لنضمن لهم السير بخطوات ثابتة ومدروسة باتجاه الاستثمار الرابح، فليست كل العقارات مناسبة للاستثمار، كما أن لكل استثمار ضوابط تضبط معادلة النجاح والربح.

7. لدى الشركة محفظة متكاملة تشمل فرصاً استثمارية ضخمة

ولكبار المستثمرين كان لدينا عناية خاصة بالحقائب الاستثمارية الكبرى التي تحقق طموحهم بالربح، من خلال توفير أفضل فرص الاستثمار العقاري الضخمة، كالمشافي والفنادق والمعامل والمدارس، بل حتى الأراضي القابلة للإعمار أو المناسبة لغير ذلك من الأعمال.

8. الالتزام بقواعد وأخلاق العمل من مصداقية وشفافية

نلتزم بالشفافية التامة والمصداقية مع جميع عملائنا حتى في أدق التفاصيل، ونُولي الأهمية الكبرى للالتزام بتعهداتنا بنفس الدرجة التي نسعى فيها للعمل بكل شفافية.

9. الالتزام الكامل تجاه العملاء وتسخير كافة الإمكانيات لجعلهم أكثر من سعداء

فحيث كانت مصلحة العميل تنصبُّ جهودنا وتتضافر جهود فِرَق عملنا حتى تحقيق المراد، وكل ذلك من خلال آلية تنسيق منظمة تضبط آلية تسيير أعمالكم وتيسيرها من لحظة البدء وحتى الخطوة الأخيرة.

10. تقديم مجموعة من أفضل الخدمات في مرحلة ما بعد البيع

ولأننا نؤمن بأن الإتقان في بدء العمل لا يجوز أن يتغير عنه في آخره، كان لخدماتنا في مرحلة ما بعد البيع صدىً كبيراً لدى عملائنا الذين أبدوا لنا عبر شهاداتهم الموثقة رضاهم التام وامتنانهم الذين جعلناه وساماً نفخر به على الدوام.

تعرّف على ما تقدمه لك شركة امتلاك العقارية من خدمات ما بعد البيع الاحترافية: 

أعمال تؤكدها الأرقام: إحصاءات وأرقام امتلاك العقارية

تصدرت امتلاك العقارية ميدان العمل العقاري في تركيا من خلال خدمات التسويق العقاري وعبر أعمال الوساطة خلال عقد ونيّف من الزمان، فكانت إنجازاتنا العديدة مصدر فخر لنا، نذكره هنا بالأرقام.

  • تضم شركة امتلاك العقارية اليوم أكثر من 500 موظف يعملون في قطاع العقار التركي.
  • تغطي نشاطاتنا العقارية أهم الولايات التركية من خلال مكاتبنا المنتشرة في: إسطنبول وأنقرة وسكاريا وكوجايلي وبورصا وأنطاليا.
  • تشمل مشاريعنا ضمن المدن التركية أكثر من 700 مشروع سكني لشقق وفلل ومحال ومكاتب تجارية.
  • زاد عدد الحاصلين على الجنسية التركية مقابل تملك عقار بخدمات امتلاك العقارية عن 1700 شخص.
سواء كان هدفك التملك الاستثماري أو السكن أو الحصول على الجنسية التركية شاهد الفيديو التالى: 

والعديد من الإنجازات التي نلناها بفضل جهود فريقنا الدؤوب والخبير، وثقة عملائنا التي نعتز بها على الدوام.

 اطلع الآن على عقارات للبيع فى تركيا المقدمة من شركة امتلاك العقارية المتميزة.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!