شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو

2021-04-07

13,215 زيارة

شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو

جدول المحتويات


يتوجب على المستثمر الراغب بالاستثمار العقاري من خلال شراء شقة في إسطنبول خصوصاً أو شراء شقة في تركيا عموماً، أن يأخذ بعين الاعتبار العديد من العوامل والمعايير لاختيار الاستثمار الأمثل الذي يحقق له الأهداف المرجوة، وتختلف هذه المعايير من مكان إلى آخر، ويزداد عدد الأمور الواجب مراعاتها في المدن الكبيرة مثل إسطنبول.

كيفية شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو

تتنوع العناصر المؤثرة على القيمة الاستثمارية المتعلقة بشراء شقة في إسطنبول خاصة، وبالشقق السكنية عامة في ظل التطور التقني الذي يشهده القطاع الإنشائي في تركيا، والذي بدوره قدم للمستثمر الكثير من الخيارات، من حيث توفر التقنيات الحديثة، وتنوع الشقق بين شقق مفردة، وشقق ضمن مجمعات سكنية وفيلات وغيرها، ولعل من أهم العناصر التي يجب على الراغب في الاستثمار في شراء الشقق السكنية اليوم، وبشكل خاص في المدن الكبيرة مثل مدينة اسطنبول، هي توفر المواصلات الحالية والمستقبلية للمشروع الذي يرغب في الاستثمار فيه.

فدور المواصلات لا ينحصر فقط في سهولة الوصول إلى الأماكن التي تهم صاحب الشقة السكنية، بل إنها تلعب دوراً كبيراً في الازدياد المضطرد للقيمة السوقية للشقة السكنية، التي يرغب المستثمر بأن يحظى بأعلى مستوياتها، فالاستثمار في منطقة حيوية، يوفر للمستثمر زيادة في القيمة الاستثمارية لشقته السكنية، وتبلغ التوقعات بزيادة القيمة الاستثمارية أوجها في الاستثمار في تركيا والمناطق الواعدة فيها بمستقبل حيوي قريب.

ويشكل المترو في إسطنبول والمدن الكبرى واحدة من أهم وسائل المواصلات التي تكسب المشروع حيوتيه وقيمته الاستثمارية، فهو وسيلة تحظى بكثير من الخصائص التي تميزه عن الوسائل الأخرى، حيث لا تتأثر بالازدحام المروري بوجودها تحت الأرض، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت في التنقلات، إضافة إلى امتداد شبكته في جميع النقاط الحيوية في المدينة، وبذلك يشكل المترو في إسطنبول الخيار الأفضل والأسرع للراغب في الذهاب إلى مكان ما في المدينة.

وعلى هذا فإن شراء شقة في اسطنبول قريبة من المترو يمنحها المزيد من القيمة كخيار استثماري، كما أن وجود الشقة على خط مترو يتم إنجازه في المستقبل القريب، يعد باضطراد في القيمة الاستثمارية للشقق السكنية.

نقدم عرروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول، تعرف على الأسعار.

شراء شقة في اسطنبول

كيف يمكن إيجاد شقة في إسطنبول الأوروبية قريبة من المترو؟

يشتمل الجانب الأوربي من اسطنبول على عدد من خطوط المترو الرئيسة، يبدأ أولها من يني كابي في منطقة الفاتح، وينتهي بمطار أتاتورك في منطقة بكركوي، ويتفرع عنه خط فرعي يذهب إلى منطقة باغجلار، ويرفده خط آخر يصل إلى منطقة باشاك شهير، ومن خطوط المترو الرئيسية في الشق الأوربي من إسطنبول خط حجي عثمان، الذي يمتد من محطة يني كابي، ويصل إلى منطقة ساريير، مروراً بمحاطات تقسيم وشيشلي ومنطقة ليفينت وغيرها.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

كيف يمكن إيجاد شقة في إسطنبول الآسيوية قريبة من المترو؟

يوجد في الجانب الآسيوي من إسطنبول خطان رئيسيان من خطو المترو، يبدأ أحدهما من منطقة قاضي كوي، وينتهي في منطقة بندك،

والخط الآخر يبدأ من اسكودار، وينتهي في منطقة العمرانية، مروراً بالعديد من المحطات منها محطة جاكماك cakmak.

شراء شقة قريبة من المترو في اسطنبول بواسطة امتلاك العقارية

تقدم لكم شركة امتلاك العقارية المعلومات الموثقة عن سوق العقارات التركي، وتوضح لكم بعض الفوائد والنصائح لشراء شقة في إسطنبول، وتطرح امتلاك العقارية أمامكم خيارات واسعة للاستثمار في الشقق السكنية والمكاتب، وتؤمن لكم أفضل المشاريع التي تتميز بقربها من محطات المترو والمراكز الحيوية في مدينة إسطنبول، ومنها:

 

عرض الكل

عرض الكل

شراء شقة في تركيا

 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©َ

المصدر: حرية أملاك

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!