شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط المريح وبدون فوائد بنكية (دفعة أولى تبدأ من 15% من قيمة العقار)

شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو

شراء شقة في إسطنبول بالقرب من خطوط المترو يحتاج إلى دراسة متأنية، فهناك العديد من المعايير لاختيار الاستثمار الأمثل الذي يحقق له الأهداف المرجوة

شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو
1,745
2020-02-24 تاريخ آخر تحديث 2020-05-29

شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو


يتوجب على المستثمر الراغب بالاستثمار العقاري من خلال شراء شقة في إسطنبول خصوصاً أو شراء شقة في تركيا عموماً، أن يأخذ بعين الاعتبار العديد من العوامل والمعايير لاختيار الاستثمار الأمثل الذي يحقق له الأهداف المرجوة، وتختلف هذه المعايير من مكان إلى آخر، ويزداد عدد الأمور الواجب مراعاتها في المدن الكبيرة مثل إسطنبول.

كيفية شراء شقة في إسطنبول قريبة من المترو

تتنوع العناصر المؤثرة على القيمة الاستثمارية المتعلقة بشراء شقة في إسطنبول خاصة، وبالشقق السكنية عامة في ظل التطور التقني الذي يشهده القطاع الإنشائي في تركيا، والذي بدوره قدم للمستثمر الكثير من الخيارات، من حيث توفر التقنيات الحديثة، وتنوع الشقق بين شقق مفردة، وشقق ضمن مجمعات سكنية وفيلات وغيرها، ولعل من أهم العناصر التي يجب على الراغب في الاستثمار في شراء الشقق السكنية اليوم، وبشكل خاص في المدن الكبيرة مثل إسطنبول، هي توفر المواصلات الحالية والمستقبلية للمشروع الذي يرغب في الاستثمار فيه.

فدور المواصلات لا ينحصر فقط في سهولة الوصول إلى الأماكن التي تهم صاحب الشقة السكنية، بل إنها تلعب دوراً كبيراً في الازدياد المضطرد للقيمة السوقية للشقة السكنية، التي يرغب المستثمر بأن يحظى بأعلى مستوياتها، فالاستثمار في منطقة حيوية، يوفر للمستثمر زيادة في القيمة الاستثمارية لشقته السكنية، وتبلغ التوقعات بزيادة القيمة الاستثمارية أوجها في الاستثمار في تركيا والمناطق الواعدة فيها بمستقبل حيوي قريب.

ويشكل المترو في إسطنبول والمدن الكبرى واحدة من أهم وسائل المواصلات التي تكسب المشروع حيوتيه وقيمته الاستثمارية، فهو وسيلة تحظى بكثير من الخصائص التي تميزه عن الوسائل الأخرى، حيث لا تتأثر بالازدحام المروري بوجودها تحت الأرض، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت في التنقلات، إضافة إلى امتداد شبكته في جميع النقاط الحيوية في المدينة، وبذلك يشكل المترو في إسطنبول الخيار الأفضل والأسرع للراغب في الذهاب إلى مكان ما في المدينة.

وعلى هذا فإن شراء شقة في اسطنبول قريبة من المترو يمنحها المزيد من القيمة كخيار استثماري، كما أن وجود الشقة على خط مترو يتم إنجازه في المستقبل القريب، يعد باضطراد في القيمة الاستثمارية للشقق السكنية.

شراء شقة في اسطنبول

كيف يمكن إيجاد شقة في إسطنبول الأوروبية قريبة من المترو؟

يشتمل الشق الأوربي من إسطنبول على عدد من خطوط المترو الرئيسة، يبدأ أولها من يني كابي في منطقة الفاتح، وينتهي بمطار أتاتورك في منطقة بكركوي، ويتفرع عنه خط فرعي يذهب إلى منطقة باغجلار، ويرفده خط آخر يصل إلى منطقة باشاك شهير، ومن خطوط المترو الرئيسية في الشق الأوربي من إسطنبول خط حجي عثمان، الذي يمتد من محطة يني كابي، ويصل إلى ساريير، مروراً بمحاطات تقسيم وشيشلي وليفينت وغيرها.

كيف يمكن إيجاد شقة في إسطنبول الآسيوية قريبة من المترو؟

يوجد في الشق الآسيوي من إسطنبول خطان رئيسيان من خطو المترو، يبدأ أحدهما من قاضي كوي، وينتهي في منطقة بندك،

والخط الآخر يبدأ من اسكودار، وينتهي في منطقة العمرانية، مروراً بالعديد من المحطات منها محطة جاكماك cakmak.

شراء شقة قريبة من المترو في اسطنبول بواسطة امتلاك العقارية

تقدم لكم شركة امتلاك العقارية المعلومات الموثقة عن سوق العقارات التركي، وتوضح لكم بعض الفوائد والنصائح لشراء شقة في إسطنبول، وتطرح امتلاك العقارية أمامكم خيارات واسعة للاستثمار في الشقق السكنية والمكاتب، وتؤمن لكم أفضل المشاريع التي تتميز بقربها من محطات المترو والمراكز الحيوية في مدينة إسطنبول، ومنها:


تحرير: امتلاك العقارية©َ

المصدر: حرية أملاك

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اخترنا لك
المواصفات التي ينبغي مراعاتها عند شراء شقة سكنية في ظل كورونا

في ظل انتشار فيروس كورونا تعرف على معايير شراء عقار في تركيا وفي دول العالم الأخرى وتعرف على تاثير كورونا على العقار.

2020-06-15
1,720
منطقة أفجلار في اسطنبول مميزة للعيش والاستثمار

تعرّف على منطقة أفجيلار في إسطنبول  التي تعتبر من المناطق الحيوية الواعدة. وتعرّف على طبيعة السكن والاستثمار فيها وأجمل...

2020-05-25
12,814
معلومات عن منطقة كوتشوك شكمجة في اسطنبول

تعرف على منطقة كوتشوك شكمجة المميزة في إسطنبول، وتعرف على طبيعة السكن والاستثمار فيها وأجمل الأماكن السياحية.

2020-05-22
3,957
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها