معلومات مفصلة عن منطقة دوشمالتي في أنطاليا

تعرف بالتفصيل على منطقة دوشمالتي في أنطاليا تركيا: موقعها والبنية التحتية، ومميزات المعيشة والتملك وشراء شقة فيها. تعرف كذلك على أجمل الأماكن في دوشيمالتي أنطاليا.

معلومات مفصلة عن منطقة دوشمالتي في أنطاليا
876
2021-08-24 تاريخ آخر تحديث 2021-09-16

معلومات مفصلة عن منطقة دوشمالتي في أنطاليا

معلومات عن منطقة دوشمالتي في أنطاليا

هي منطقة تتميز بالهدوء والطبيعة الخلابة والبعد عن ضجيج وزحمة المدينة، وتطل على جبال رائعة، ويمكن أن نسميها المدينة الوادعة وذات الهواء العليل المعتدل عن باقي مناطق ولاية أنطاليا، وتقع على مسافة 18 كم من مركز مدينة أنطاليا، ومسافة 30 كم عن المطار.

إن منطقة دوشمالتي تعد اليوم واحدة من المناطق الحديثة، التي تحتوي على المجمعات السكينة الفخمة ذات الطراز المعماري الحديث، وعلى أيضًا الفلل الراقية التي صممت بشكل يجعل منها عامل جذب استثماري واعد مستقبلًا وذلك بفضل الاهتمام الكبير بهذا الجانب نظراً للإقبال الكبير للسياح عليها.

موقع منطقة دوشيمالتي في أنطاليا

تقع شمال مدينة أنطاليا المعروفة بـ"عاصمة السياحة" في تركيا.

منطقة دوشمالتي أنطاليا

البنية التحتية في منطقة دوشمالتي أنطاليا

الجامعات والمدارس

إن أفضل ما يميز منطقة دوشمالتي هو احتضانها لجامعة "أنطاليا بيلم" الخاصة التي تأسست عام 2010، ومن ميزاتها أنها تدرس طب الأسنان والهندسات باللغة الإنكليزية مما يمنح فرصة كبيرة للدراسة للأجانب دون التفكير بصعوبات تعلم اللغة التركية.

كما يوجد فيها مدارس للتعليم الابتدائي والتي تدرس المنهاج التركي المعتمد من الحكومة التركية، وكذلك يوجد مدارس ثانوية ومنها التقنية، كما يوجد فيها عدد من المدارس الخاصة.

المستشفيات والعيادات الصحية

يوجد في المنطقة مستشفى (Döşemealti Thermessos Hospital) الخاصة، والتي تعمل على مدار 24 ساعة، وهي ذات تجهيزات طبية عالية، تعد مقصداً للمناطق القريبة من دوشمالتي، كما يوجد عدد من المراكز الصحية، وعيادات معالجة الأسنان.

الطرق والمواصلات

تتميز منطقة دوشمالتي بوجود طريق سريع حديث، يصل جميع مناطق المنطقة ببعضها البعض، مما يسمح بالتنقل والوصول عبر السيارة الخاصة أو مواصلات النقل العام بوقت قصير، لكون المنطقة لا توجد فيها زحمة سير، بل هي مثالية للباحثين عن الهدوء.

الأسواق ومراكز التسوق في دوشمالتي أنطاليا

يعد حي دوشمالتي غني بالمحلات التجارية التي تتوافر فيها كل مستلزمات الحياة من مواد غذائية ولحوم ومحلات توفر كافة القطع المنزلية والأدوات الخاصة بالسكن، فهي تمنح سكانها خدمات متكاملة ومتنوعة، هذا عدا عن متاجر متنوعة للأثاث وغيرها، إضافة لما يسمى في تركيا "البازار" وهو سوق متنقل يفتتح كل أسبوع ويباع فيه كل الاحتياجات المنزلية من خضار وفواكه ومواد غذائية بأسعار جيدة.

أجمل الأماكن في دوشمالتي أنطاليا

أجمل ما في دوشمالتي هو جبالها الساحرة التي يمكن الذهاب إلى سهولها والتمتع بيوم جميل وممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث يفضلها السكان للاستقرار والهدوء وهذا ما جعل منها نقطة سكن مثالية، لكونها على مقربة من جميع أشهر المناطق السياحية في أنطاليا وعلى رأسها شاطئ لارا بيتش الساحر الذي يبعد عنها 17 كم أي مسافة ربع ساعة بالسيارة.

ويعتبر هذا الشاطئ مقصداً مميزاً للسياح خلال فترة الصيف، لقضاء أجمل الأوقات في السباحة والتمدد تحت أشعة الشمس، أو ممارسة الرياضات المائية وركوب الدرجات الهوائية والتنزه في المساحات الخضراء.

مميزات المعيشة في دوشمالتي أنطاليا

يتميز السكن في دوشمالتي بالاستقلالية للراغبين في العيش في أجواء طبيعية ساحرة مع توافر كامل مقومات الحياة، ويرغبون في الاستقرار أو قضاء إجازة مميزة في أجواء بعيدة عن صخب المدن.

مميزات التملك وشراء شقة في منطقة دوشمالتي

بما أنه بات ينظر إلى دوشمالتي على أنها مدينة الاستثمار المستقبلي الواعد، فإنها اليوم تتميز بوجود أميز وأرقى الفلل المستقلة والشقق السكنية الحديثة، والتي تشكل بوابة استثمارية رابحة مستقبلاً لكون المنطقة حيوية وقريبة من أشهر المعالم السياحية في أنطاليا، نوفر نحن بدورنا عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في دوشمالتي انطاليا، شاهد الأسعار وتواصل معنا للمزيد.

ولهذا فإن فرصة التملك وشراء العقار في ولاية مثل أنطاليا تعد عاصمة السياحة في تركيا، تعد نتائج الربح مضمونة بعيدة عن المغامرات لكونها منطقة سياحية تزداد تشهد إقبالاً سنوياً كبيراً.

مميزات الاستثمار العقاري في دوشمالتي أنطاليا

إن تزايد الاهتمام الكبير بالموافق الحيوية وتنميتها في دوشمالتي خلال العشر سنوات الماضية، جعلها تسير وفق الأسس العمرانية الحديثة، مما ساهم بشكل كبير في رفع أهمية المنطقة من الناحية العقارية، وجذبت في نهاية المطاف اهتمام المستثمرين.

كما أن برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا قدم واحدة من أنسب العروض، للحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، إذ يمكن للمستثمر الحصول على جواز السفر التركي في غضون 3 أشهر عن طريق الاستثمار العقاري بمبلغ 250،000 دولار، بشرط عدم بيعه لمدة 3 سنوات.

دوشيمالتي انطاليا

أفضل مشاريع امتلاك العقارية في منطقة دوشيمالتي

فلل ديجتال هوم IMT - 785: يوجد في المشروع 10 فلل مستقلة، و 30 فيلا مزدوجة، بالإضافة لمجموعة من الفلل المتجاورة (66 فيلا)، حيث تتألف الفلل المتجاورة (الموجودة ضمن مجموعات) من طابقين، بمساحة طابقية تبلغ في كل طابق 120 متراً مربعاً، تحوي صالة فسيحة ومطبخاً منفصلاً، وغرفتي نوم، وحمّامين ومرحاضين وترّاسين.

وأما الفلل المزدوجة (الثنائية) فتبلغ مساحة الطابق الأرضي منها 270 متراً مربعاً، يتضمن صالة واسعة بمساحة 50 متراً مربعاً، ومطبخاً وحماماً، ويحتوي الطابق الأول على غرفتي نوم، وغرفة أطفال، وغرفة غسيل، وحمامين، ويضم الطابق العلوي غرفة نوم وحمّام وترّاس واسع.

وأما الفلل المستقلة فتبلغ مساحة طابقها الأرضي 330 متراً مربعاً، ويتضمن صالة واسعة ومطبخاً منفصلاً، وغرفة نوم وحمام ومرحاض، ويحوي الطابق الأول 3 غرف نوم وحمامين وغرفة غسيل وترّاسين، وأما الطابق العلوي فيتضمن غرفة نوم واسعة بمساحة 32 متراً مربعاً، وغرفة تبديل للملابس وحمّام وترّاس.

كما يضم المجمع على العديد من المرافق الاجتماعية المناسبة للعائلات ولإقامة مفعمة بالرفاهية.

ويبلغ سعر الفلة ذات المساحة 120 م2، 142,000 $، بينما ذات المساحة 270 م2، يبلغ 371,000 $، وذات المساحة 330 م2     نحو 606,000 $.

أما طريقة الدفع وتفصيل الأسعار فهي نقداً، أو بالتقسيط: 50 % دفعة أولى وتقسيط الباقي على 12 أو 18 شهراً.

معلومات عن منطقة دوشمالتي

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
معلومات مفصلة عن منطقة مراد باشا في أنطاليا

نقدم في امتلاك العقارية دليل تعريفي عن منطقة مراد باشا في أنطاليا تركيا: موقعها وأجمل أماكنها وبنيتها التحتية، ومميزات ا...

2021-08-25
776
دليلك الشامل للتعرف على منطقة كونيالتي في أنطاليا

معلومات مفصلة عن منطقة كونيالتي في أنطاليا تركيا، وتشمل موقع كونيالتي ومميزات المعيشة والاستثمار فيها. تعرف كذلك على شاط...

2021-08-24
647
تعرف بالتفصيل على منطقة بيليك في أنطاليا

دليلك الشامل للتعرف على منطقة بيليك في أنطاليا: موقعها والبنية التحتية ومميزات المعيشة والاستثمار فيها. تعرف كذلك على أج...

2021-08-24
817

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها