تعرف على أسعار العقارات في تركيا 2023

2023-12-26

101,895 زيارة

تعرف على أسعار العقارات في تركيا 2023

أسباب ازدهار أسعار العقارات في تركيا 2023

  1. التخفيضات الضريبية الخاصّة بالعقارات الّتي أقرّتها الحكومة التركيّة مراراً.
  2. الاستقرار السياسيّ والاجتماعيّ الذي تتمتع به تركيا رغم ما يحيط بالمنطقة من ظروف.
  3. التسهيلات المقدمة للمستثمرين والملاك الأجانب مثل الإقامة العقارية، وحتى ربط الاستثمار العقاريّ بإمكانية التقدّم لنيل الجنسية التركية مقابله.
  4. إنجاز العديد من مشاريع البنية التّحتيّة المنافِسة عالميّاً في تركيا مثل مطار إسطنبول الجديد و مشروع قناة إسطنبول.
شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

نماذج أسعار العقار في تركيا

في ظل هذه النهضة الشاملة التي تشهدها البلاد، تتاح فرص عديدة واعدة لتملك العقارات في تركيا، و اسعار المنازل في تركيا لاتزال تعد رخيصة مقارنة بنظيراتها الأوروبية، كذلك الأمر بالنسبة لأسعار العقارات التجارية في تركيا، كما تتبارى مدن تركيا في استقطاب المستثمرين وعلى رأسها إسطنبول، وطرابزون، ويلوا، وانطاليا، ونستعرض معكم تالياً بعض هذه الخيارات الممتازة.

خبر حصري : تركيا: ارتفاع مؤشر أسعار المنازل خلال الشهر الثامن من العام 2022

1. مشروع مساكن بيلا في إسطنبول

يقع مشروع مساكن بيلا على الجانب الأوروبّي من إسطنبول بمناظره البحريّة الرّائعة، ومحيطه الأخضر، ويبعد 500 متراً فقط عن بحر مرمرة، ويتميّز كذلك بقربه من الطّريق السّريع E-5 حيث خط الباص السريع (المتروبوس) يتيح لك التنقل بسهولة ضمن أرجاء المدينة.

اسعار العقار في تركيا

ويتميّز نظام الدّفع بالسّلاسة في مشروع مساكن بيلا، وذلك بدفعة أولى تبلغ 35% والبقيّة على أقساط لمدة 24 شهراً وفق المعطيات الآتية:

عدد الغرف والصالات
المساحة الدنيا
عدد الحمامات
مواقف السيارات
السعر الأدنى
2+1 دوبلكس
164
2
1
192 ألف دولار
3+1 دوبلكس
224
1
1
288 ألف دولار

2. مكاتب فلوريا بارك في اسطنبول

يقع المشروع في منطقة كوتشوك شكمجة، إحدى أهم مناطق الأعمال النابضة بالحيوية في مدينة القارتين، والملاصقة لمجرى ممر قناة إسطنبول الجديدة. كما يتمتع المشروع بإطلالة خلّابة من إحدى جهاته على بحر مرمرة، وعلى بحيرة كوتشوك شكمجه من الجهة الأُخرى.

عرض الكل

عرض الكل

سعر العقارات في تركيا

ويتمتع مشروع مكاتب فلوريا بارك بموقع ممز على طريق E5 الذي يعتبر واحداً من أهم أعصاب الوصل بين مناطق المدينة، إضافة إلى قربه من مراكز التسوق والمطاعم والمراكز المصرفية والتجارية، مما يجعل منه فرصة استثمارية فريدة في مجال الأعمال.

عدد الغرف والصالات
المساحة الدنيا
عدد الحمامات
مواقف السيارات
السعر الأدنى
0 + 1
81
1
1
250 ألف دولار
0 + 1
154
1
1
506 ألف دولار
مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

3. مجمع مساكن يلدز في طرابزون

يقع مجمع مساكن يلدز في مدينة طرابزون المتميّزة في مجال الاستثمار العقاريّ والسّياحيّ، وهو مطلّ على البحر وقريب من الشاطئ، يتمتع ساكنه بمناظر بديعة، تجمع بين جمال الطّبيعة الخلاّبة والبحر الأسود، أمّا نظام الدّفع فهو نقدي، ويوجد تقسيط لمدة 12 شهراً؛ وفيما يلي عينة من أسعار المشروع:

عدد الغرف والصالات
المساحة الدنيا
عدد الحمامات
مواقف السيارات
السعر الأدنى
3 + 1
190
2
1
59 ألف دولار

وهكذا تقدم تركيا فرصاً ذهبية واعدة للراغبين بالاستقرار والسكن الآمن، والاستثمار الرابح؛ فهذا غيض من فيض وقليل من كثير، والمشاريع كثيرة، والخيارات بين عقار جاهز وآخر قيد الإنشاء، متعددة تناسب مختلف الميزانيات، والأسعار متباينة بين مشروع وآخر، لذلك ننصحك بتحري المستشار العقاري الناصح، لتضمن الحصول على السعر الجيد، والخدمة المتكاملة قبل وأثناء وبعد البيع؛ ولدينا في شركة امتلاك العقارية عقارات وخدمات حصرية لعملائنا، ننتقيها لهم في أفضل المشاريع المضمونة من الحكومة التركية ومن كبريات شركات الإنشاءات، ونسعد بتلبية طلباتكم من خلال بيع وشراء الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمحلات،  والمكاتب التجارية، والمخازن وكافة أنواع عقارات تركيا المتاحة للبيع.

إقرأ المزيد عن: 

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!