أرخص الشقق في تركيا وكيفية شراء شقة رخيصة

ترغب بالعيش في تركيا وتبحث عن شقة رخيصة، تعرف على أرخص أسعار الشقق في تركيا وكيفية شراء شقة رخيصة بواسطة امتلاك العقارية.

أرخص الشقق في تركيا وكيفية شراء شقة رخيصة
1,432
2021-03-26 تاريخ آخر تحديث 2021-04-09

أرخص الشقق في تركيا وكيفية شراء شقة رخيصة

 

كيفية شراء شقة رخيصة في تركيا

لم تعد الميزانية المنخفضة عائقاً أمام اختيار شقة للبيع في تركيا تلائم احتياجات الناس، فبإمكانك اليوم البحث عن شقق رخيصة في تركيا، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات تمويل متنوعة تناسبك بالتأكيد، وجدير بالذكر أن أسعار شقق تركيا ما تزال منخفضة مقارنة بأسعار الشقق في الدول الأوربية الأخرى، لذلك قدمت امتلاك العقارية هذه الفرصة، بعدد كبير من المشاريع العمرانية لتلبية احتياجات المستثمرين والراغبين بالتملك، من جميع الشرائح.

ما هي أرخص مدن تركيا في العقارات؟

تختلف أسعار الشقق في كل مدينة تركية وفقاً لعوامل كثيرة، من المساحة إلى الموقع والإطلالة والتشطيبات، وعليه فإن كل مدينة تحتوي على شقق رخيصة، من إسطنبول إلى طرابزون وصبنجة وسكاريا وبورصة وأنطاليا وكوجالي، وكثير من المدن التركية، ومن العوامل التي تتعلق بسعر الشقق في تركيا، حالة البناء، هل هو قيد الإنشاء أو جاهز للسكن، إذ إن سعر البيت الذي يكون في حالة الإنشاء يكون منخفضاً نسبياً، مما يترك مجالاً لعائد استثماري جيد مقارنة مع البيت العقار الجاهز للسكن.

ما هي أرخص أسعار الشقق في تركيا؟

1.نماذج لأرخص لأسعار الشقق في إسطنبول

تتعد مناطق شراء الشقق الرخيصة في إسطنبول، ومنها مساكن غوموش، في اسنيورت، ضمن مجمع سكني فاخر يضم خدمات مميزة، وضمن محيط غني بالخدمات الصحية والتعليمية والأسواق، ويتميز المشروع بالقرب من طُرق المواصلات العامة التي تربطه بشتى أنحاء مدينة إسطنبول، كما يحيط بالمشروع مجموعة من المدارس والمراكز التعليمية والجامعات، وأهمها جامعة اسنيورت. وكذلك مشروع قصب، إذ يقع في منطقة بيوك تشكمجة، إحدى أكثر مناطق إسطنبول الأوروبية تسارعاً في نمو قيمتها الاستثمارية، والتي تذخر بالمشاريع الفاخرة والخدمات المهمة. وكذلك مشروع دينغي كارتال، في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول، ضمن بلدية كارتال المعروفة بطبيعتها الخضراء الجميلة، ونماذجها العمرانية المعاصرة الحديثة، وإن موقعه المميز يتيح لشققه إطلالات خلابة على التلال الخضراء من جهة، وبحر مرمرة وجزر الأميرات من جهة أخرى.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

2.نماذج شقق رخيصة في طرابزون

تكثر مناطق شراء الشقق الرخيصة في طرابزون، ومنها شقق المجمع الذهبي، إذ يقع المجمع في منطقة يومرا، إحدى ضواحي مدينة طرابزون، التي تشهد إقبالاً سياحياً واستثمارياً خاصّاً، لإطلالاتها الساحلية الخلّابة، ويتموضع على الطريق السريع مباشرة، ويحيط بالمجمع عدد من المدارس والجامعات، وكذلك مجمع ليك بارك، إذ يقع المشروع في منطقة يالنجاك، على بعد 450 متراً من الطريق الرئيس الواصل بين مناطق المدينة الأخرى، في منطقة سكنيَّة وحيويَّة وإطلالة رائعة على البحر الأسود من جهة، وعلى جبال طرابزون الخضراء من جهة أخرى، وكذلك مساكن ماريا، ومشروع بروج لايف، وغير ذلك.

أرخص اسعار الشقق في تركيا

3.نماذج لأرخص أسعار الشقق في أنطاليا

تحتوي أنطاليا على عدد وفير من الشقق الرخيصة، مثل مساكن أفشار، إذ يقع هذا المشروع في منطقة كيبيز المركزية في مدينة أنطاليا السياحية الساحلية، وضمن مجموعة أحياء تم إعادة بنائها خلال السنوات الأخيرة، ويتمتع المجمع بموقع مهم، من خلال قُربه من مشروع المدينة الطبية في أنطاليا، بالإضافة لما تتمتع به منطقة المشروع من قرب من المدارس ومراكز التسوق والبازارات، وكذلك مشروع حياة كونيالتي، في منطقة كونيا آلتي الشهيرة، وعلى مقربة من شاطئ كاردينلار والمنتجعات الساحلية، ويحيط بالمشروع مجموعة من الأسواق والمتاجر والبازارات، وكذلك مساكن بورت، وغير ذلك كثير.

4.نماذج لأرخص أسعار الشقق في سكاريا

تقدم امتلاك العقارية فرصة التملك العقاري لعقارات سكاريا بأسعار رخيصة، وبمساحات متعددة، بين أحضان الطبيعة الخضراء، بتشطيبات متقنة، وجاهزة للتسليم، مثل مشروع نهر سكاريا، إذ تقع الشقق في أحضان الطبيعة الساحرة، على مسافة قريبة من المعالم السياحية والطبيعة باذخة البهاء، كما أنها قريبة من المشافي والمدراس، والعديد من الخدمات المهمة، وكذلك مساكن سردفان، إذ يحتوي على شقق سكنية نموذجية ضمن مشروع سكني مكتمل الخدمات والمرافق.

5.شقق رخيصة في كوجالي تركيا

تحتوي كوجالي على شقق فاخرة رخيصة، مثل مجمع زراي، إذ يبعد المشروع قرابة 10 كم من الطريق E80 السريع، والذي يعتبر صلة الوصل بين كوجالي ومدينة اسطنبول، إذ يضم عدة شقق سكنية بمساحات واسعة، ونماذج مختلفة، وبتشطيبات جيدة، وكذلك مجمع كيربي الطبيعة، إذ تتميز منطقة كيربي بخليجها الأزرق الصافي بالقرب من جنة خضراء تتألف من الأشجار المتنوعة، وكذلك مشروع الهضبة الخضراء، ومشروع ملتقى الأناضول.

شقق للبيع بالتقسيط شقق للبيع بالتقسيط

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

اخترنا لك
نصائح مهمة حول شراء الأجانب للأراضي في تركيا

تابعوا معنا الحوار الخاص مع مدير عام شركة أركان العقارية السيد عبد الله أداك، حول أنواع الأراضي في تركيا، وكيفية استثمار...

2021-04-15
545
شروط الاستثمار في تركيا : هل تدعم الحكومة الاستثمارات الأجنبية؟

تعرف بالتفصيل على شروط الاستثمار في تركيا بكافة أنواعه. شروط الاستثمار العقاري والزراعي وشروط فتح محل في تركيا. تعرف أيض...

2021-04-15
353
الاحتيال العقاري وأبرز أشكاله وكيفية التعامل معه في تركيا

ما هو الاحتيال العقاري وما هي أهم طرقه وكيف يمكن التعامل معه في تركيا، الخبراء القانونيون في امتلاك العقارية يقدمون لكم...

2021-04-15
498
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها