تعرّف على أفخم وأرقى الشقق في اسطنبول

2021-04-09

17,200 زيارة

تعرّف على أفخم وأرقى الشقق في اسطنبول

خطفت تركيا في العقدين الأخيرين أنظار المستثمرين إليها، لا سيما المختصين منهم في مجال الاستثمار في العقارات، لما لتركيا من عوامل جذب على جميع الأصعدة السياحية، والتجارية، والتنموية، والتي جعلتها ترتقي أعلى درجة في سُلم أولويات الاستثمار العقاري لدى الباحثين عن تشغيل أموالهم في هذا القطاع، على اختلاف غاياتهم وأهدافهم من هذا الاستثمار، سواء أ كانت للإقامة، أو للسياحة، أو للتجارة.

وتأتي الشقق السكنية في المقدمة من بين جميع أنواع العقارات من حيث تفضيل المستثمرين لامتلاكها والاتِّجار فيها.

هذا وتتفاوت الشقق في فخامتها ورقيها وفقاً لتفاوتها في: الموقع، والمساحة، والتصميم، والسعر، ونوعية المواد المستخدمة في البناء، وحديثاً انتشر مصطلح ما يعرف بــ(البيوت الذكية) ولتصبح التقنية بذلك عاملاً مضافاً لباقي عوامل تباين وتفاوت الشقق في الفخامة والرقي والبهاء.

وفي السطور الآتية نتناول جملةً من أرقى و أفخم شقق اسطنبول، على تنوع مواصفاتها، تقدمها شركة امتلاك العقارية لروادها الكرام.

 أين توجد أفخم الشقق في اسطنبول؟

لا بد لمن يبحث عن شقق فاخرة للبيع في اسطنبول، إلا وأن يجد ما يَشفي غليله، ويُرضي رغبته، مبتدئاً بحثه من المناطق المركزية في المدينة، التي تعج بالحياة، وهي في الغالب شريان حركة الأعمال، والإعمار، والنقل والتسوق، والسياحة، مثل:

  • باشاك شهير: والتي تُصنف من أقرب المناطق إلى مطار إسطنبول الثالث الجديد، وتوصف بأنها وِجهة مفضلة للمستثمرين العرب عموماً والخليجيين منهم على وجه التحديد، ولا شك أن ما زاد في إقبالهم على الاستثمار فيها هو كثرة ساكنيها من العرب لدرجة أن بعض الإحصاءات توصل نسبة السكان العرب في باشاك شهير إلى 65% من إجمالي سكانها .
  • منطقة ساريير: والتي تُدرج من بين أروع مناطق إسطنبول التي يتزاوج فيها جمال المنطقتين الأوروبية والأسيوية في آن واحدٍ معاً.
  • منطقتا بي أوغلو وتقسيم الشهيرتان: وهما إحدى أكثر مناطق القسم الأوروبي نشاطاً، وميدان تقسيم الشهير يمتلئُ حيويةً بجموع الزوار القاصدين إياه لأجل التبضع والتسوق من محلات الميدان وشارع الاستقلال متنوعة الأصناف، أو الراغبين بتذوق الأطعمة من مختلف الأطباق التي تقدمها المطاعم المنتشرة فيه.
  • باسن اكسبريس: والتي تُعد موئلاً لأفخر وأحدث المشاريع العقارية، كما وتُوليها بلدية إسطنبول اهتماماً بالغاً كمنطقة استثمارية، تستحق أن يتركز فيها الدعم الحكومي تهيئةً لها لأن تكون من أهم المناطق الحضرية في الجانب الأوروبي من إسطنبول.
 

ما الذي يميز أفخم وأرقى الشقق في اسطنبول؟

 إن أكثر ما يميز الشقق ذات الفخامة والبهاء في إسطنبول هو تخطيها  للعصر الذي نحن فيه، بحداثتها واستخدامها  التقنيات المتقدمة التي تُوفر الوقت وتستفيد من أنظمة الذكاء الصناعي في تسهيل إنجاز المهام الضرورية والترفيهية لقاطني تلك الشقق، وبتوافقها مع المعايير والشروط الدولية للأبنية الحديثة، وبكونها واقعةً غالباً في المناطق المتسمة بالهدوء والرقي، وعلى مقربة من المرافق الحيوية، ومراكز التسوق، ووكالات كبرى الشركات التجارية، وبكونها مصممةً وفق أجود أنواع التصاميم الهندسة الداخلية منها والخارجية، واحتوائها أحدث النماذج المعمارية المعاصرة ، مثل:

  • الدوبلكس الطابقي: والذي يَربِطُ فيه التصميم بين شقتين إحداهما فوق الأخرى بسلَّم داخلي، مما يمنح الحرية في الاستفادة من الشقتين باعتبار كل واحدة منهما بيتاً منفصلاً.
  • البنتهاوس Penthouses: وهو أن تكون جدران الشقة التي في الطوابق العليا مبنيةً من الزجاج، بحيث تمنح الساكن فيها إطلالةً مُشرفة على كامل المدينة وفي صورة بانورامية في غاية الروعة والإبداع.

افخم شقق فندقية في اسطنبول

  • التاون هاوس Townhouse: وهو تراصُّ مجموعة من المنازل المتماثلة في تصميم واحد، بحيث تشترك في الجدران الجانبية فقط، أي: للبيت الواحد منها جدار واحد لا أكثر مع كل جار، ويزيدها بهاءً أنها تتزين بحديقة صغيرة أمامها.

افخم شقق في اسطنبول

  • التوين هاوس Twin-home: وهو المعروف أيضاً بالبيت المزدوج، وأصل فكرته أنه مكون من منزلين يشتركان في جدار وحيد فقط، ولكل بيت مدخل منفصل وبحديقة منفصلة كل على حدة.

شقق راقية للبيع في اسطنبول

ما هي أسعار أفخم الشقق في اسطنبول؟

لا شك أن أول سؤال يقفز إلى أذهاننا بعد معرفتنا للمزايا المبهرة التي تَقدَّمَ ذكرها عن الشقق الراقية في إسطنبول، هو كم أسعار مثل هذه الشقق المتميزة بتلك المواصفات؟

وللإجابة على هذا التساؤل: تقدم شركة امتلاك العقارية أسعاراً يمكن تسميتها (بالمنافسة) لشقق تقع في مجمعات هي من بين أرقى المجمعات السكنية في إسطنبول.

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

وكمثال على ذلك: 

مجمع أوروبا بارك IMT - 205 - بهجة شهير اسطنبول

حيث تتيح الشركة في هذا المجمع الراقي امتلاك شقة مميزة وبمساحة ((120 متراً مربعاً، تضم غرفتين وصالة وحمامين اثنين بـــ (71 ألف $)، ولمن يرغب بشقة أكبر تصل مساحتها إلى (144) متراً مربعاً، وتحتوي على ثلاث غرف مع صالون وحمامين، فبإمكانه الحصول عليها مقابل مبلغ (97 ألف $).

شاهد معلومات : مجمع أوروبا بارك بهجة شهير

أمثلة لنماذج تضم أرقى الشقق في اسطنبول

  1. مشروع دينير اسطنبول في بيليك دوزو

لدى عزمك البحث عن شقق للبيع على البحر في اسطنبول ، لن يُخطئ محرك البحث في جهازك الخاص، المشروع المميز (دينيز إسطنبول) أو مايعرف بــ(مرجان بحر مرمرة) حيث تضع امتلاك العقارية بين يديك فرصة امتلاك شقة رائعة مطلة على البحر بسعر ( 123$ألف ) مع إمكانية التقسيط المريح.


عرض الكل

عرض الكل

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول                                                                                          

  1. مشروع بيوك يالي على مشارف البوسفور

الباحثون عن شقق للبيع في اسطنبول على البسفور، لن يتكبدوا  كبير عناءٍ في العثور على ما يُشبع شغفهم في الرابط المرفق أعلاه، حيث يطل مشروع بيوك يالي بشكل مباشر على بحر مرمرة، وفيه تمتزج أصالة الفن العثماني بذكاء الهندسة المعاصرة.


ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
شقق للبيع في اسطنبول مطلة على البسفور

 

  1. مشروع أتاكوي الذي يضم النخبة والمشاهير

هذا المشروع يَخفق قلب الراغب في امتلاك شقة فيه، لدى معرفته للمُرغبات الهائلة له، من إطلالة بحرية مباشرة، ونظام تحكم ذكي متاح في شققه، وإشرافٍ على بعض الآثار العثمانية، ويُشِّنِفُ السامعُ أذنيه عند سماعه لمعلومة قرب المشروع من مطار أتاتورك الشهير والذي يجري تحويله لحديقة كبيرة، وسوف يضم مجموعة من المرافق الخدمية المهمة.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!