شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط المريح وبدون فوائد بنكية (دفعة أولى تبدأ من 15% من قيمة العقار)

ابحث عن شقتك

مزارع للبيع في صبنجة - أراضي زراعية للبيع في صبنجه تركيا 2020

اشتهرت مدينة صبنجة عند العرب القادمين من دول الخليج العربي بالذات، وخصوصاً منهم الباحثين عن مزارع للبيع في صبنجة تركيا

301 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( مزارع وأراضي زراعية للبيع في صبنجة | امتلاك العقارية )

 

صبنجة أو سبانجا تركيا - جمال وفرص استثمارية

هي مدينة الهدوء والسكينة، ومثال الجمال والرونق البهي، صبنجة أو سابنجا، مدينة تركية تتبع لولاية سكاريا غرب تركيا، وتتمتَّع بالإضافة لسحر جمالها بعبق تاريخي أصيل، فالحديث عنها يعود إلى سنة 1200 ق.م.

تُعرف صبنجة بكونها مدينة بسيطة هادئة وحالمة وسط أحضان الطبيعة، فقد تحوّلت خلال الفترة الماضية إلى ملاذ آمن للاسترخاء والاستجمام، حيث اشتهرت المدينة عند العرب القادمين من دول الخليج العربي بالذات، وخصوصاً منهم الباحثين عن مزارع للبيع في صبنجة تركيا.

وتعتبر مدينة صبنجة اليوم واحدة من المدن التركية الأكثر جذباً للسياح والمصطافين من كل أنحاء العالم ويرجع الفضل في ذلك إلى بحيرتها الساحرة ومرتفعاتها الخلابة.

مزارع للبيع في صبنجة

مزارع للبيع في صبنجة - استثمار مميز

تنتشر مزارع للبيع في تركيا صبنجة بين التلال المنتشرة في المنطقة الوادعة، كما أنّ الموقع الذي تحتله المدينة موقع استراتيجي مهم في تركيا من حيث الطبيعة الخلاّبة والرائعة التي تأسر القلوب.

مزارع للبيع في تركيا صبنجة

فضلاً عن أسعار الأراضي الزراعية المناسبة في المنطقة، والتي تشكل فرصة حقيقية للاستثمار الزراعي والسياحي.

وتعتبر سابانجا كذلك أقرب مصيف ومشتى لإسطنبول، وتعدّ ملاذاً لراحة واسترخاء السيّاح العرب ومكاناً يتصف بالحيويّة.

وبغض النظر عمّا سلف ذكره، تتعدد العوامل التي تجعل فرصة الإستثمار في الأراضي الزراعية والمزارع في صبنجة فرصة مميزة كما يلي:

الأمر الذي جعل من تملك الأراضي في تركيا استثماراً ذا قيمة مضافة مضمونة فضلاً عن الأرباح المتوقعة من استثمار الأرض بحد ذاتها بأية طريقة من قبيل الاستثمار الزراعي أو التجاري أو الصناعي.

1-  الأراضي الزراعية في صبنجة - تربة خصبة مميزة

تشتهر سكاريا عموماً وصبنجة خصوصاً ببيئتها الزراعية الغنية، وذلك لأسباب عدة منها خصوبة الأرض وتوافر كميات المياه المناسبة لري المحاصيل الزراعية، والمناخ الماطر معظم أيام العام بما يلائم المحاصيل الزراعية.

ويعتمد اقتصاد المنطقة عموماً على الزراعة حيث يعمل 65٪ من السكان النشطين في القطاع الزراعي، ولذلك تعتبر من أكثر المناطق الزراعية إنتاجيةً في البلاد.

2-  أراضي صبنجة - محاصيل متنوعة طوال العام

نظراً للظروف المناخية الملائمة تتم الاستفادة من الأراضي الزراعية في صبنجة على مدار العام، وتضم المنتوجات الزراعية لمنطقة صبنجة طيفاً واسعاً من الثمار لتشمل كلاً مما يلي:

التفاح، الكمثرى، السفرجل، البرقوق، الكرز، الجوز، الكستناء، الفراولة، الشمندر السكري، دوار الشمس، البطاطس، البصل، التبغ، القمح، الشعير، الأرز، الذرة، الحبوب، فول الصويا، الشوفان، العدس، الحمص، الذرة والبندق.

ما هي مميزات شراء مزرعة في صبنجة

1.   مزارع للبيع في صبنجة تحقق شروط الحصول على الجنسية التركية

يعدّ قانون الجنسية التركية من العوامل الإضافية التي رغّبت المستثمرين الأجانب بتملك الأراضي في تركيا، حيث يمكن للمستثمر التقدم للحصول على الجنسية التركية وذلك بمجرد شرائه لعقار بقيمة 250 ألف دولار أمريكي كحد أدنى، مهما كان نوع هذا العقار (أرض، شقة، محل تجاري) مع التعهّد بعد بيعه لمدة ثلاث سنوات.

2.   إلى جانب التملك والإستثمار تزخر صبنجة بمعالم جذابة

تضم مدينة صبنجة العديد من المعالم الجاذبة سياحياً مثل بحيرة صبنجة الشهيرة وهضبة سوغوجاك، وهضبة الزعفران التي سمّيت بهذا الاسم لكثرة زهور الزعفران فيها، والتي تكسيها حلّة ساحرة عند تفتحها في فصلي الربيع والخريف، ومن الأنهار المعروفة في المنطقة كذلك نهري إسطنبول ومعشوقية.

بينما تعتبر العديد من مساجد صبنجة معالم تاريخية تحكي قصصاً عن تاريخ المنطقة مثل جامع رستم باشا الذي يعود إلى عام 1550-1560م، ويحمل اسم رستم باشا الذي عمل كبيراً لوزراء السلطان سليمان القانوني لمدة خمسة عشر عاماً.

مزرعة للبيع في صبنجة

أما جامع السلطانة رحيمة فقد تم إنشاؤه بأمر من السلطانة رحيمة زوجة السلطان عبد المجيد عام 1892م وسمّي باسمها، وتم بناؤه من الطوب والقرميد وزُيّنت واجهاته الأمامية بالنوافذ المقوّسة.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة صبنجة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها