مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

ابحث عن شقتك

فنادق للبيع في اسطنبول 2020

فندق للبيع في تركيا 2020 فرص استثمارية سياحية لشراء فنادق مرخصة في إسطنبول مع نسب إشغال عالية

450 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( فنادق للبيع في اسطنبول || امتلاك العقارية )

 

مميزات شراء فندق في اسطنبول

إسطنبول مدينة السياحة المفضلة عالمياً وعربياً، ناهيك عن الطبيعة الخلابة التي تزينها، والعديد من المناطق ذات المعالم والآثار السياحية، كما أنها تتمتع بالأجواء الساحرة واعتدال مناخها صيفاً وشتاءً، مما يجعل من الاستثمار في القطاع السياحي خياراً مربحاً من خلال البحث عن فنادق للبيع في إسطنبول في العام 2020.

وليس هذا فحسب، بل إن إسطنبول هي واحدة من الخيارات المفضلة للمغتربين والأجانب ممن يتطلعون إلى الانتقال للاستقرار على مدار العام في تركيا مع عائلاتهم، لذلك تتوافر الفنادق في إسطنبول بكثرة على مختلف الطرز والأنواع والفئات، ويزورها ملايين من الأجانب والأتراك كل عام.

كما أن نسب الإشغال في فنادق إسطنبول خلال العام 2020 بلغت 85 بالمئة على مدار العام، ولهذا يعد الاستثمار في القطاع السياحي عن طريق شراء فندق في إسطنبول الاستثمار المربح لمن يبحث عن الربحية الدائمة في قطاع السياحة بتركيا.

فنادق للبيع في اسطنبول تركيا – خيارات متنوعة

تعتبر الفنادق والمنتجعات الراقية من فئة فنادق 3 نجوم و4 نجوم و5 نجوم، الوجهة المفضلة لمعظم السياح العرب الوافدين إلى مدينة إسطنبول، لذلك ينصح عند البحث عن فندق للبيع أن تختاره حديث البناء، وأن تتسم الغرف والأجنحة الفندقية فيه بالعصرية، وأن يكون موقعه بالقرب من المعالم السياحية التاريخية، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة، أما إذا كان الفندق له تاريخ كبير في جذب آلاف السياح والضيوف على مر السنين، فستكون صفقتك رابحة في الواقع.

إذا كان خيارك شراء فندق جاهز فاحرص أن يكون ذا رخصة دائمة من البلدية، ومسموح بتجديده ونقله لمرحلة أكثر عصرية وتطويراً عاماً بعد عام.

تحرير: امتلاك العقارية©

تقرير منطقة اسطنبول

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها