توجه كبير للمغاربة نحو تركيا

أعلنت شركة الخطوط الجوية المغربية تسيير رحلات مباشرة إلى تركيا خلال الأيام القادمة، لتكون تركيا هي الوجهة المفضلة على غيرها من الدول الأوروبية بالنسبة للمغاربة.

توجه كبير للمغاربة نحو تركيا
689
2021-07-02 تاريخ آخر تحديث 2021-07-05

توجه كبير للمغاربة نحو تركيا

تحولت أنظار المغاربة من السياح والمستثمرين إلى تركيا، بأسواقها الاستثمارية، وعقاراتها الجذابة، وبطبيعتها الساحرة التي تتمتع بها، لتكون عقارات تركيا ومناطقها السياحية هي الخيار المفضل استثمارياً وسياحياً على إسبانيا، وغيرها من الدول الأوروبية بالنسبة للمغاربة. 

تركيا الوجهة الجديدة للمغاربة

في ظل الأزمة الأخيرة بين المغرب وإسبانيا، ستتحول تركيا إلى وجهة جديدة بالنسبة لرجال الأعمال والزوار المغاربة، هذا ما صدر في تقرير رصده موقع TRT عربي، نقلاً عن خبراء مغاربة أدلوا بآرائهم، في المسألة المتعلقة بتأثيرات الأزمة بين الرباط ومدريد.

هذا يتزامن مع إعلان شركة الخطوط الملكية المغربية فتح خط جوي مباشر مع أنطاليا التركية، كوجهة جديدة لعملائها الراغبين في قضاء عطلتهم بالمدينة السياحية، أو الاستثمار في تركيا عموماً، وذلك وفقاً لبيان نشرته شركة مغربية حكومية، في صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

وبحسب هذا البيان، فإن شركة الخطوط الملكية المغربية ستشرع في تأمين رحلات مباشرة نحو أنطاليا، انطلاقاً من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من تاريخ 11 يوليو/ تموز المقبل.

كما كان هذا البيان مرفقاً بدعوة الشركة لعملائها الكرام، من أجل السياحة في تركيا والاستمتاع بالمياه الفيروزية لمدينة أنطاليا، والتعرف على شواطئها الخلابة، ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية الكبيرة، واكتشاف شوارع المدينة وسحرها التاريخي.

جدير بالذكر أن خط الدار البيضاء - أنطاليا الجديد، سيكون ثالث خط جوي مباشر بين تركيا والمغرب، بعد خط الدار البيضاء - إسطنبول، الذي تم تدشينه عام 2005، وخط مراكش - إسطنبول الذي انطلق في 2019.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: ترك برس

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
الآن في تركيا | افتح حساباتك المصرفية وأنت في بيتك

بدء المصارف التركية بتقديم خدمة فتح حساب بنكي جديد، عبر نظام عمل إلكتروني جديد.

2021-05-04
2,065
أكثر من 30 دولة تتنفس بأجهزة تركية!

بدء استعمال جهاز التنفس الصناعي التركي "(Biovent)" في مستشفيات أكثر من 30 دولة حول العالم.

2021-04-26
1,807

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها