افتتاح أعلى برج في اسطنبول بمشاركة الرئيس التركي

2021-05-31

30,060 زيارة

افتتاح أعلى برج في اسطنبول بمشاركة الرئيس التركي

رسيماً تم افتتاح برج تشامليجا، الذي يعد أعلى برج في مدينة إسطنبول، بمشاركة الرئيس التركي، وعديد من الشخصيات السياسية الكبيرة في البلاد، وسيشكل هذا البرج الرمز الجديد لمدينة اسطنبول.

أردوغان يفتتح برج تشامليجا في اسطنبول

بمشاركة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تم افتتاح برج تشامليجا الذي يعد أعلى مبنى في إسطنبول الآسيوية، وفي كلمة ألقاها الرئيس التركي بمناسبة حفل الافتتاح قال:

"أتممنا بنجاح مشروع برج تشامليجا في إسطنبول الذي يعتبر بمثابة قدوة ليس في بلادنا فحسب، وإنما على مستوى العالم أجمع".

وتابع أردوغان خطابه بالدعاء حتى يجلب هذا البرج الخير للبلاد، حيث قال: "أسأل الله أن يجلب برج تشامليجا، الذي سيخدم محطات الإذاعة والتلفزة ووسائل الإعلام وشركات الاتصالات الخير لبلادنا ومدينتنا".

وأردف أروغان أن برج تشامليجا إسطنبول المطل على مضيق البوسفور، يرتفع 587 م عن سطح البحر، يمتلك بنية تحتية متطورة، ويوفر إمكانية البث الإذاعي لمئة محطة في آن واحد، دون أن تختلط موجاتها، في سابقة هي الأولى من نوعها في العالم.

الجنسية التركية الجنسية التركية

برج تشامليجا الرمز الجديد لمدينة اسطنبول

وأشار أردوغان إلى الدور الكبير الذي سوف يلعبه برج تشامليجا، عندما قال: "بفضل هذا البرج الذي يبلغ طوله 369 متراً، انتقلنا إلى نموذج الهوائي الواحد في فعاليات الاتصالات والبث، وبذلك قضينا على التلوث البصري في تلة تشامليجا بإسطنبول."

وأضاف أن برج تشامليجا الذي يعد من أهم الاستثمارات والمباني الرمزية لتركيا الجديدة، قادر على تقديم خدمات البث الرقمي والأرضي معاً، وأن المرافق الاجتماعية المتوفرة فيه ستقدم مساهمات مهمة لقطاع السياحة.

ونوه أيضاً بوجود خطط للحكومة التركية لتعميم هذا النموذج في بقية الولايات، انطلاقاً من المناطق التي تتوفر فيها الشروط الملائمة.

برج تشامليجا

عرض الكل

عرض الكل

 

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

الكلمات المفتاحية

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!