التجربة التركية لمكافحة كورونا تحت أضواء منظمة الصحة العالمية

2020-06-03

16,104 زيارة

التجربة التركية لمكافحة كورونا تحت أضواء منظمة الصحة العالمية
أعرب مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في أوروبا هانز كلوغ عن سعادته الكبيرة لإعداد مشروع يتناول تجربة تركيا الناجحة في كفاحها ضد فيروس كوفيد-19-، وأنَّ منظمة الصحة العالمية ترغب بشدة في إطلاع البلدان الأخرى على التدابير التركية بعنوان "أفضل التطبيقات"، كما أكد على ضرورة نقل تجربة مكافحة تركيا الناجحة إلى المنشورات الأكاديمية.

الصحة التركية

وذكرت وزارة الصحة التركية في بيان الأربعاء، أن كلوغ اتصل بوزير الصحة التركي فخر الدين قوجة عبر نظام مؤتمرات الفيديو قائلاً: أود التأكيد مرة أخرى على مدى أهمية تركيا الكبيرة بالنسبة لنا باعتبارها شريكاً قوياً مهماً في التعاون مع أوروبا.

فيروس كورونا

وأضاف: "سأشعر بسعادة كبيرة من إعداد مشروع يتناول تجربة تركيا الكبيرة في مكافحة كوفيد-19 بمشاركة الخبراء في فريقكم"، وقد وصف التحول الذي حققه النظام الصحي في تركيا بأنه نجاح كبير انعكس بوضوح على مكافحة كورونا.

عرض الكل

عرض الكل

بدوره قال الوزير قوجة، إن تركيا أظهرت بوضوح أنها نجحت في إدارة أزمة كورونا من نواحي الاختبارات والمتابعة والعلاج، وأن وزارة الصحة التركية اتخذت الخطوات اللازمة وسط تعاون وثيق مع منظمة الصحة العالمية في كل مراحل الوباء.

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
المصدر: الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

الكلمات المفتاحية

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!