ابحث عن شقتك

فلل للبيع في صبنجة سكاريا 2021

أفضل عروض فلل للبيع في صبنجة سكاريا تركيا بواسطة مستشار العقار الأول امتلاك العقارية. أرخص الأسعار وأرقى الخدمات، تواصل معنا.

327 إعجاب

حالياً لا تتوفر نتائج تتعلق بـ ( فلل للبيع في صبنجة تركيا | فلل سكاريا | امتلاك العقارية )

decor

فلل للبيع في صبنجة سكاريا 2021

مميزات شراء فيلا في صبنجة تركيا

تتميز الفلل في صبنجة تركيا بأنها تقع في مدينة وادعة، ذات إطلالات ساحرة، ومناظر خلابة، مع وفرة الخدمات على مدار العام، كما أن تأجير الفلل فيها بأسعار قياسية مناسبة للمنطقة السياحية؛ لبعدها عن الجزء الأوروبيّ من إسطنبول نحو مئة وثلاثين كيلو متراً، إضافة إلى وقوع الفلل حول بحيرة رائعة، وتحيط بها الغابات، الأمر الذي جعل منها إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية المميزة.

فلل صبنجة سكاريا: المواصفات والمميزات

تتميز فلل صبنجة سكاريا بأنها تقع في مشاريع سكنية متميزة بمساحاتها الفسيحة، وموقعها المميز في واحدة من أجمل روائع الطبيعية في مدينة ذات شهرة سياحية، كما أن الفلل مستقلة بتشطيبات عالية الجودة، في توزيع معماري منظَّم يمنحها إطلالات فاخرة على بحيرة صبنجة، كما أنها تتميز بفخامتها، وأجوائها الصحية المستقلة.

فلل للبيع في صبنجة تركيا

أسعار الفلل في صبنجة تركيا

يعد متوسط أسعار الفلل في صبنجة تركيا مختلفاً حسب نوعية الفيلا وحجمها وموقعها، وعموماً فإن أسعار الفلل في صبنجة تفوق رخصاً نظيراتها في مدينة سياحية أخرى، حيث تبدأ من مئة وثلاثين ألف دولار تقريباً، في حين أنها من حيث الجودة والقرب تنافس أسعار الفلل في اسطنبول التي تبدأ من نحو أربعمئة ألف دولار.

فلل للبيع في صبنجة بالتقسيط

هناك فلل للبيع في صبنجة تركيا مع إمكانية التقسيط، مثل مشروع كرسال المتميز بمساحاته الفسيحة، وموقعه المميز في واحدة من أجمل روائع الطبيعة، كما أنه يقع على مسافة 2.6 كم من شاطئ بحيرة صبنجة، و33 كم إلى شاطئ بحر مرمرة، وتقدم امتلاك العقارية فرصة التملك العقاري بالتقسيط، عبر الدفع النقدي لـ 50 % دفعة أولى، وتقسيط الباقي على ثمانية عشر شهراً.

فلل صبنجة

فلل رخيصة للبيع في صبنجة تركيا

تقدم امتلاك العقارية فرصة التملك العقاري لفلل صبنجة بأسعار رخيصة، وبمساحات واسعة وصالات وغرف متعددة، بين أحضان الطبيعة الخضراء، بتشطيبات متقنة، وجاهزة للتسليم، مثل مشروع فلل كزلوك، إذ تكون الأسعار رخيصة مقارنة بفلل في مناطق أخرى.

فلل للبيع في صبنجة مطلة على البحيرة

تحتوي صبنجة على فلل مطلة على بحيرة صبنجة مباشرة، مثل فلل كومفورت صبنجة، ويمتاز المشروع بموقعه المميز في أحضان الطبيعة الخلابة، وعلى ضفاف بحيرة صبنجا الرائعة مباشرة، وهي فلل غاية في الروعة والفخامة وبمستوى عالٍ من الإتقان.

فلل للبيع في صبنجة

خدمات امتلاك العقارية في مجال فلل تركيا

تقدم شركة امتلاك العقارية خدماتها المتكاملة في مجال فلل تركيا، وتتضمن خدمات ما قبل البيع وما بعده وأثناءه، عبر استقبال العملاء، ومساعدتهم باختيار نوع الفيلا ومساحتها وموقعها، وتقديم الاستشارات العقارية المتخصصة، واصطحابهم في جولات عقارية على امتداد تركيا، كما أن لدينا فريقاً متخصصاً بمتابعة إجراءات سند التمليك واستلام الفلل والتحقق من مطابقتها للعقد واستخراج إقامة وتجهيز الفلل وملحقاتها للاستخدام، إضافة إلى إدارة شؤون الفيلا مثل تأجيرها، وإعادة بيعها، ومتابعة الضرائب والرسوم وغير ذلك.

فلل للبيع في صبنجه

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

تقرير منطقة صبنجة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها