دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول

تعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح في إسطنبول، واقرأ أيضاً عن مميزات التملك والاستثمار في منطقة الفاتح.

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول
2,242
2021-04-21 تاريخ آخر تحديث 2021-06-16

دليلك الشامل للتعرف على أسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول

لأنها تحوز على موقع جغرافي واستراتيجي مميز في قلب مدينة إسطنبول العريقة -إذ يقع القرن الذهبي في الجانب الشمالي منها وتطل على بحر مرمرة من جهة الجنوب- فإن منطقة الفاتح الشهيرة توصف بكونها المركز الحيوي لإسطنبول، حيث ترسم أسوار القسطنطينية الشاخصة حتى يومنا هذا، حدود منطقة الفاتح من جهة الغرب.

مميزات التملك في منطقة الفاتح في إسطنبول

لا ريب من أن منطقة الفاتح مرشحة لأن تكون واحدة من أهم وأفضل مناطق إسطنبول، وذلك لأنها تتمتع بمزايا تتفوق فيها على بقية المناطق الأخرى، حيث إنها:

  • أيقونة سياحية بامتياز فأنّى تلفَّتَ الزائر إليها، صافحتْ عينُه عدداً كبيراً من المعالم السياحية ذات الأهمية الكبيرة، والتي يقصدها السياح من أما كن بعيدة لزيارتها.
  • كونها مركزاً حيوياً لمدينة إسطنبول، ساهم ذلك في جعل عملية التنقل منها وإليها مع كافة أنحاء إسطنبول تتم بسهولة، حيث تمر منها الخطوط الرئيسية للحافلات، والمترو، والمتروبوس، والترام.
  • توفر مراكز الخدمات الأساسية في مختلف القطاعات الصحية، والتجارية، والتعليمية، مع مجموعة من الجامعات؛ جعل الساكن فيها مستغنياً عن الخروج منها إلى غيرها إلا نادراً، لكونه يجد فيها كل ما يحتاجه من خدمات وسلع.

مميزات الاستثمار في منطقة الفاتح في إسطنبول

بالنظر للعوامل السالف ذكرها عن منطقة الفاتح، فقد تهيّأت بيئة استثمارية قوية، وجذابة للمستثمرين من شتى أصناف الاستثمار، ثم تقوّت هذه البيئة بمميزات تشجع كل راغب في جني عوائد ربحية عالية على خوض مجال الاستثمار في اسطنبول ضمن هذه المنطقة، ونذكر من هذه المميزات:

  • كثرة إقبال الوافدين عليها الذي ساهم في تنشيط الحركة التجارية والاستثمارية فيها، لأجل تلبية الاحتياجات المستمرة للأعداد الهائلة المتدفقة على المنطقة.
  • موقعها الاستراتيجي الذي تتميز به، أدى إلى تنوع المجالات الاستثمارية فيها.
  • بالاستناد إلى النقطتين السابقتين انتشرت العديد من المراكز التجارية العملاقة في منطقة الفاتح، كما وانتعشت حركة تملك وتأجير العقارات في المنطقة، وهو الأمر الذي رسخ من فكرة كون أي مشروع استثماري في منطقة الفاتح من الممكن اعتباره مشروعاً رابحاً بامتياز!
 

اسعار الشقق في الفاتح إسطنبول

ما هي العوامل التي تؤثر على أسعار الشقق في الفاتح اسطنبول؟

بالنسبة للعوامل المؤثرة على اسعار الشقق في الفاتح إسطنبول فإنها لا تختلف كثيراً عن العوامل المؤثرة على أسعار الشقق في اسطنبول بشكل عام، وهي:

  1. الموقع.
  2. قرب الشقة المراد شراؤها من محطات، وخطوط المواصلات الحديثة.
  3. القرب من مشروعات البنية التحتية الكبيرة، كالجسور، ومحطات النقل الخارجية، والمشافي، وغيرها.
  4. قرب أو بعد الشقة عن المولات، ومراكز التسوق، والترفيه.

ولدى تسليط الضوء على منطقة الفاتح من منظور هذه النقاط الرئيسية، نجد منطقة الفاتح عموماً تتمتع بمعايير عالية تُكسب شراء شقة في إسطنبول ، وبالذات في منطقة الفاتح مكانةً متقدمة على مستوى كل العوامل المؤثرة على أسعار الشقق.

فمن حيث الموقع تتميز شقق الفاتح بقربها من المناطق التاريخية المنتشرة في أماكن مختلفة في المنطقة.

وكذلك فإن إيلاء السلطات التركية الاهتمام الكبير بمنطقة الفاتح، من حيث إنشاء المشاريع الحيوية فيها، والمراكز التجارية، ومشاريع الترفيه، والخدمات المختلفة، والتطوير المستمر للبنية التحتية في المنطقة، جعلها منطقة مخدمة بشكل كامل، وهو الأمر المؤثر على أسعار الشقق فيها بشكل واضح.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في الفاتح اسطنبول، شاهد الأسعار والتفاصيل.

اسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول

متوسط أسعار الشقق في منطقة الفاتح في إسطنبول

تختلف اسعار الشقق في منطقة الفاتح إسطنبول بالنظر إلى الاختلاف في مساحات الشقق، وموقعها، وإطلالاتها، وتشطيباتها، ومواصفاتها الملائمة لأذواق الأشخاص الراغبين في الشراء.

 هذا، وقد تصل أسعار بعض الشقق في منطقة الفاتح الأوروبية إلى 342 ألف $.

 كما ويمكن الحصول على شقة ذات مواصفات مميزة بمبلغ 244 ألف $ في منطقة الفاتح في مدينة إسطنبول.

أهم مشاريع امتلاك العقارية في منطقة الفاتح: مشروع يدي كولة مثالاً

من بين مشاريع شركة امتلاك العقارية المميزة للباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول يبرز مشروع يدي كولة كواحد من أهم المشاريع في منطقة الفاتح، حيث تحظى شقق المشروع بضمان حكومي، كما ويمكن شراء الشقق من هذا المشروع بالتقسيط.

يوصف المشروع بأنه من المشاريع النادرة في إسطنبول من حيث دمجه بين الحياة العصرية وعراقة الماضي، ومحاذاته المباشرة لسور القسطنطينية التاريخي.

هذا، ويتميز مشروع يدي كولة، بقربه من محطات المواصلات الهامة، مثل: محطة مرمراي للمترو، ومحطة يني كابي للعبّارات المائية، كما ويقع على مقربة من جامعة إسطنبول الشهيرة، بالإضافة إلى أنه محاط بالعديد من المستشفيات، ومراكز التسوق، وكل ما يحتاجه ويرغب به الساكن في إسطنبول.

أما بالنسبة لبنية المشروع من الداخل، فإن من أبرز ما يميزه: وجود إطلالات بحرية لشققه العصرية الرائعة، واشتماله على منتجع صحي ومسبح داخلي مُدفَّأ، ومركز ساونا، ومركز لياقة بدنية، وحمام تركي؛ بالإضافة إلى باقي الخدمات الموجودة عادة في المجمعات الفخمة، مع توفر مارينا لليخوت الخاصة، وأنظمة مراقبة، وحماية على مدار 24 ساعة.

شراء شقة في إسطنبول

 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

الجنسية التركية الجنسية التركية

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
معلومات مفصلة عن مميزات وسلبيات وتكاليف العيش في إسطنبول

موسوعة شاملة تشمل كل ما تريد أن تعرف عن المعيشة في إسطنبول ومميزات وسلبيات وتكاليف المعيشة في إسطنبول. معلومات أيضاً عن...

2021-03-26
6,079
أسعار الشقق في تقسيم إسطنبول: معلومات محدثة

هل ترغب بشراء شقة في تقسيم والاستثمار فيها؟ تعرف على أسعار الشقق في تقسيم تركيا 2021. معلومات محدثة من امتلاك العقارية.

2021-03-26
3,711
دليلك الشامل للتعرف على منطقة ليفنت في إسطنبول

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة ليفنت في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن وشراء شقة فيها. تعرف على مولات ليفنت والبنية التحتية...

2021-03-11
5,955
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها