أفضل الشركات العقارية في بورصة

للوصول إلى أفضل الشركات العقارية في بورصة يجب معرفة عوامل اختيار الشركة والأسباب التي تجعلك تتعامل معها وأرقام الشركة المحققة في سوق العقارات. لتتعرف عليها اقرأ المقال التالي.

أفضل الشركات العقارية في بورصة
543
2022-07-22 تاريخ آخر تحديث 2022-07-25

أفضل الشركات العقارية في بورصة

ما هي عوامل اختيار أفضل شركة عقارية في بورصة؟

ترتبط فكرة تملك العقارات بشكل عام بقرارات شرائية مُكلفة، حيث يُعتبر العقار من الأشياء باهظة الثمن التي يمكن تملكها من قبل الأفراد، لذلك يتوجب على الراغبين بشراء عقار ات اتخاذ خطوات دقيقة للوصول إلى صفقة شراء عقار ناجحة تتماشى مع الهدف الشرائي له.

 وحتى يتسنى الحصول على العقار المناسب بأفضل الخيارات المتاحة، يتطلب من المُقبل على الشراء اختيار الشركة العقارية الأكثر خبرة وصدق وأمانة، والتي تلعب دور الوسيط بين المشتري والشركات الإنشائية، وتكون الطرف الضامن لحقوق طرفي عملية الشراء.

ولذلك فإن النجاح في اختيار وايجاد الشركة العقارية الجيدة يُعد أولى خطوات إتمام عملية شراء ناجحة وتحقق الهدف المنشود، وليتحقق شرط اختيار أفضل الشركات العقارية يجب أن تضع محددات اختيار تلك الشركة وعوامل تعتمد عليها في الاختيار، وهنا تضع شركة امتلاك العقارية عوامل محددة بين يدي عملائها في اختيار هم أفضل الشركات العقارية في تركيا:

  • عامل الوجود المكاني

ويتمثل في وجود الشركة العقارية في السوق الذي تعمل فيه، مكاناً وزماناً من خلال مكتبها وموظفيها، وكانت امتلاك العقارية احدى أفضل شركات العقار في تركيا التي عملت على تأسيس مكاتب وفروع لها في أهم الولايات التركية وأكثرها نشاطاً في سوق العقارات، وذلك لمتطلبات الجغرافيا التركية الواسعة والمترامية الأطراف.

  • التخصصية والتنظيم في العمل

تعمل الشركات العقارية في تركيا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها بطريقة احترافية وسهلة، وانتقال انسيابي بين أقسام الشركة، يشعر من خلال ذلك العميل بمدى التنظيم المؤسسي ودقة توزيع المهام بانتظام بين أقسام العمل المختلفة.

  • كمية الخيارات المتاحة ومدى سرعة الاستجابة

احدى أهم العوامل التي تميز الشركات العقارية عن غيرها، وذلك في مدى سرعة تلبية طلبات العملاء، وكمية الخيارات المطروحة بناء على المواصفات المطلوبة، وينم ذلك عن مدى خبرة وعلاقات الشركة العقارية في السوق العقاري التركي.

  • تجارب العملاء السابقين

بالإمكان التعرف على مدى أفضلية الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري التركي عند سؤال من خاضوا التجربة في التعامل مع الشركات من قبل وقاموا بشراء عقارات في تركيا، حيث تكون التجربة خير برهان.

  • العامل الزمني

يؤثر عامل الزمن وعمر الشركة العقارية في السوق العقاري التركي بمدى تراكم الخبرات ومعرفة تفاصيل السوق العقاري التركي، حيث تعتبر الشركات العقارية ذات العمر الطويل في سوق العقارات التركي أفضل من تلك الشركات الناشئة والجديدة في الغالب.

  • العامل القانوني

عند اختيار شركة الوساطة العقارية في تركيا من قبل الراغب في شراء عقار في البلاد، يجب أن يستبعد من قائمته الشركات العقارية التي تعمل بشكل غير قانوني، أو تروج لمشاريع غير قانونية أو غير مرخصة.

شركات عقارية في بورصة

8 أسباب تجعل امتلاك العقارية أفضل شركة عقارية في بورصة

1. الخبرة والاحترافية في سوق العقارات التركي

تعد شركة امتلاك العقارية من أوائل الشركات العقارية في تركيا التي قدمت خدمات بيع العقارات للأجانب، خاصة العملاء من المناطق العربية ودول الشرق الأوسط، وتمتد خبرة امتلاك العقارية في العمل داخل السوق العقاري التركي إلى أكثر من 12 عام، راكمت فيها الشركة خبراتها وطورت من جودة خدماتها إلى أن أصبحت احدى أهم وأكبر الشركات العقارية في البلاد.

2. لديها فريق استشارات عقاري متميز

تمتلك شركة امتلاك العقارية مجموعة كبيرة من فريق موظفي خدمات العملاء والاستشارات العقارية الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ويجيب على جميع استفسارات العملاء ويزودهم بجميع المعلومات ويقدم لهم جميع المقترحات من المشاريع.

ويتكون فريق الاستشارات العقارية في شركة امتلاك من موظفين محترفين من جنسيات مختلفة ومن أصحاب الخبرة الطويلة في السوق العقاري التركي، ويتحدثون بأكثر من لغة، مثل العربية والفارسية والتركية والانجليزية والروسية.

3. علاقاتها القوية مع الشركات الإنشائية في تركيا

ترتبط امتلاك العقارية بعلاقات عمل وشراكة قوية مع كبرى الشركات الانشائية في تركيا، وذلك لما حققته الشركة من أحجام مبيعات كبيرة للأجانب في تركيا، مما جعلها محط أنظار وثقة الكثير من شركات الانشاء في البلاد.

4. تقدم لعملائها أفضل فرص الاستثمار العقاري بمختلف أنواعها

انطلاقاً من خبرتها وعلاقاتها القوية في سوق العقارات التركي، توفر شركة امتلاك العقارية فرصاً حصرية ومتنوعة في المشاريع العقارية داخل تركيا، كما يساعد انتشار مكاتبها وموظفيها في مختلف الولايات المركزية على التقاط وتوفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في تركيا.

 شركات العقارات في بورصة

5. لديها إحاطة كاملة بكافة القوانين الخاصة بسوق العقارات التركي

تعمل شركة امتلاك العقارية وفق القوانين والتشريعات التركية الخاصة بتنظيم عمليات البيع والشراء في سوق العقارات التركي، وتتحرك وفق التشريعات القانونية بشكل واضح، حيث تضع عملائها في صورة الوضع القانوني لعملية شراء العقار بشكل دقيق ومفهوم.

6. توفر لك العروض التي تناسب ميزانيتك

تمتلك شركة امتلاك العقارية قائمة كبيرة وضخمة من المشاريع العقارية في عموم الولايات التركية، وتضم القائمة التي تجدد بشكل مستمر عقارات بمساحات ومواصفات وأسعار متنوعة، تضمن توفر جميع طلبات العملاء باختلاف ميزانياتهم.

7. تلتزم بأخلاق العمل من مصداقية وشفافية ودقة في المواعيد

تأخذ شركة امتلاك العقارية على عاتقها ميثاق شرف مهني تلتزم به، ويتمثل بالصدق والأمانة والدقة في المواعيد مع عملائها، إضافة إلى بناء علاقات صداقة مع عملائها حتى ما بعد إتمام عمليات الشراء.

8. تقدم العديد من الخدمات في مرحلة البيع ومرحلة ما بعد البيع

لا تنقطع خدمات امتلاك العقارية مع عملائها، ولكن مع كل عميل جديد تكبر عائلة امتلاك وتستمر علاقات الصداقة وتقديم الخدمات إلى ما بعد إتمام عملية الشراء، في خدمات ما بعد البيع من إعادة بيع أو تأجير أو استخراج الجنسية والطابو.

أعمال تؤكدها الأرقام: إحصاءات وأرقام امتلاك العقارية

تمتلك امتلاك العقارية قائمة بأكثر من 20 مشروع عقاري تروج من خلاله لعقارات مدينة بورصة التاريخية، وقد حظيت الشركة بثقة العشرات من العملاء الذين اشتروا عقارات في مدينة بورصة من خلال امتلاك العقارية.

وحظي الكثير منهم بالحصول على الجنسية التركية هو وعائلته بعد استيفائه للشروط المؤهلة للحصول على الجنسية التركية، خلاف الآلاف الحاصلين على الجنسية التركية من خلال تملكهم عقارات في مدن أخرى عبر امتلاك العقارية، غير مدينة بورصة.

كما أن جموع المستثمرين في مجال العقارات من خلال امتلاك العقارية كانت لهم نصيب واعد في تحقيق أفضل العائدات الاستثمارية.

ويأتي ذلك من خلال فرع الشركة الذي يعمل داخل مدينة بورصة، من خلال فريق عقاري متميز، يتمثل بخبراء عقاريين يتصيدون أكثر الفرص العقارية تميزاً ويضعونها بين يدي عملاء الشركة.

بورصة-عربي-عقارات في مناطق مركزية بورصة-عربي-عقارات في مناطق مركزية

 

إقرأ أيضا: 

العيش في مدينة بورصة - المميزات والعيوب والتكاليف .

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
7 خطوات للاستثمار العقاري في تركيا 2022

دليل شامل ومفصل حول خطوات الاستثمار العقاري في تركيا مقدم من امتلاك العقارية "مستشار العقار الأول في تركيا". اقرأ وتعرف...

2022-03-02
2,735
دليل مفصل حول شراء عقار في إسطنبول 2022

كل ما تريد أن تعرف عن شراء عقار في إسطنبول في 2022 من حيث أنواع العقارات التي يمكن للأجنبي تملكها وكيفية الشراء وأفضل ال...

2022-03-01
3,170
عوائد الاستثمار العقاري في تركيا مقارنةً بالاستثمارات الأخرى

أرقام حقيقية تمثل عوائد الاستثمار العقاري في تركيا يعرضها لكم مستشار العقار الأول في تركيا شركة امتلاك العقارية مع المقا...

2022-02-18
3,442

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها